الوطن:
2024-07-06@06:54:41 GMT

أفكار هدايا عيد الأم بالصور.. قولها شكرا بطريقتك

تاريخ النشر: 20th, March 2024 GMT

أفكار هدايا عيد الأم بالصور.. قولها شكرا بطريقتك

عيد الأم 21 مارس، هو اليوم الذي يسعى فيه الأبناء للتعبير عن الحب والتقدير لأمهاتهم؛ لما قامن به من جهود وتضحيات في سبيل اسعادهم وتحقيق متطلباتهم، ومن بين طرق التعبير عن الحب تقديم الهدايا المُميزة التي تُدخل الفرحة والسرور على قلب الأم، لذا نستعرض في التقرير التالي أفكار هدايا عيد الأم بالصور.

 

أفكار هدايا عيد الأم بالصور

يتسابق الكثيرون في البحث عن هدايا عيد الأم  للتعبير عن مشاعرهم تجاه أمهاتهم، وجعل يوم عيد الأم مُميزًا، ومن بين الهدايا المقترحة للأم تقديم محفظة جلدية قيّمة بألوان زاهية؛ للاحتفاظ بالنقود والأوراق المهمة.

 

تُعد منتجات العناية بالبشرة والشعر خيارا مُميز وعمليا لهدايا عيد الأم، لأن جميع النساء يعتبرن اقتناء تلك المنتجات شيء أساسي للعناية بجمالهن، ومن الممكن إرفاق الهدية بشموع لها رائحة عطرية مُميز تضعها الأم في غرفة نومها.

هدايا عيد الأم 2024 

ولأن الاحتفال بعيد الأم يأتي خلال شهر رمضان المُبارك، فيصبح خيار شراء مصحف وسجادة صلاة ذات تصميم إسلامي خيار مناسب، يُسعد الأم ويدخل البهجة على قلبها، ومن الممكن إهداء الأم حقيبة يد أنيقة وعملية تستخدمها في أي وقت.

وإذا كانت الأم من النساء التي تُحب التجديد في مطبخها من وقت لآخر، فيمكن اهدائها بالأواني والكؤوس الزجاجية والفخارية المميزة وكذلك قوالب الكيك وأطقم الحلل والطاسات غير القابلة للالتصاق، وإذا كانت من محبي  الفاشون والأزياء، فاختر لها قطعة ملابس مُميزة وإكسسوارات تتوافق مع ذوقها.

ومن بين الهدايا  التي تفضلها الكثير من الأمهات العباءات السوداء الأنيقة، أو شراء إسدال صلاة له ألوان زاهية، كما يُمكن شراء عقد أو خاتم فضة بتصميم رقيق، وتُعتبر باقات الزهور من أجمل الهدايا التي تُدخل السعادة على قلب الأم.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: هدايا عيد الأم عيد الأم باقة زهور منتجات العناية بالبشرة هدایا عید الأم التی ت

إقرأ أيضاً:

شاب عماني يستثمر مزرعته لإنتاج طنين من أصناف المانجو

أظهرت شجرة المانجو (الأمبا) نجاحا عند زراعة مختلف أصنافها في نطاق الشريط الجبلي لمحافظة ظفار، حيث تميز حصاد أغلب أصنافها بكثرة الإنتاج وجودة الثمار التي لاقت إقبالا كبيرا ورواجا في السوق المحلي.

ويستبشر بحلول موسم إنتاج المانجو في جبال ظفار، حيث يبدأ من منتصف شهر مايو ببعض الأصناف التي تنضج مبكرا ويستمر الحصاد إلى نهايات شهر أغسطس.

ونجح مزارع عماني شاب من استثمار مزرعته في إنتاج طنين من أصناف المانجو، الذي قام بالبناء على جهد والده في المزرعة التي أنشئت منذ ما يقارب 40 سنة، وتطويرها لتكون أنموذجا ناجحا لزراعة العديد من الفواكه.

"عمان" التقت بالمزارع الشاب عامر بن أحمد المعشني الذي بدأ العمل في المزرعة مع والده رحمه الله منذ نعومة أظفاره، حيث قال: تمكنت من خلال الجهد والتطوير أن أجنى أكثر من طنين من فاكهة المانجو لوحدها بالمزرعة الواقعة بمنطقة شيحيت بولاية طاقة بمحافظة ظفار.

وأضاف: إنه وبعد وفاة والدي رحمه الله أحسست أني مؤهلا لتكملة ما بدأه من خلال مرافقتي ومشاركتي له في العمل الزراعي، فقررت إدارة المزرعة بنفسي وطورتها ووسعت نطاق الرقعة الزراعية فيها وأدخلت عليها بعض المحاصيل الزراعية الجديدة مثل: تفاح الورد والجوافة والليمون و المستعفل والموز والرمان و النارجيل.

وتطرق في حديثه لبعض الصعوبات التي تعيق وفرة الإنتاج وتشكل عبئا على كاهل أغلب المزارعين من ذوي الدخل مثل تنوع الحشرات الضارة والتي تفتك بالمحاصيل مما يكلف شراء مستلزمات وأدوات وأدوية، بالإضافة إلى شح المياه في كثير من الأحيان مما يدفع المزارعين إلى شراء المياه واستئجار "التناكر" لسقى المزروعات.

مقالات مشابهة

  • الرئيس البرازيلي السابق جايير بولسونارو يواجه اتهامات محتملة بغسل الأموال بسبب هدايا استلمها من السعودية
  • هدايا ثمينة من السعودية قد تدخل رئيس البرازيل السابق بولسونارو السجن
  • بسبب هدايا سعودية.. موقع: توجيه اتهام رسمي للرئيس البرازيلي السابق
  • أفضل 10 أفكار مشاريع صغيرة مربحة في السعودية
  • ضيوف الرحمن يودعون المدينة المنورة باللقطات التذكارية وشراء الهدايا
  • الحجاج يودعون المدينة المنورة بشراء الهدايا واللقطات التذكارية
  • حل الأزمات أولوية الحكومة الجديدة.. أفكار واعدة تلبي طموحات المصريين في أول تصريحات للوزراء بعد حلف اليمين.. الأمن الغذائي ووصول الدعم لمستحقيه وإنعاش السياحة والاستثمار في المقدمة
  • أمي.. ظل لا يغيب
  • شاب عماني يستثمر مزرعته لإنتاج طنين من أصناف المانجو
  • الصحافة العراقية .. من التضليل الى التنوير