مسلسل صدفة الحلقة 10.. عرضت منذ قليل، الحلقة 10 من مسلسل صدفة، بطولة النجمة ريهام حجاج، والتي شهدت العديد من الأحداث

مسلسل صدفة الحلقة 10

تبدأ الحلقة 10 العاشرة من مسلسل صدفة، بذهاب زوجة فؤاد مهران، للمدرسة التي تعمل بها صدفة، بعد أن دلها عليها أحد رجال فؤاد، وواجهتها بكل ما عرفته وما دار بينها وبين زوجها فؤاد، وفي البداية أنكرت صدفة ولكنها عندما أخبرتها أن فؤاد هو من حكى لها، اعترفت لها بكل شيء، واتهمتها زوجة فؤاد بالنصب وهددتها بالقتل إن لم تبعد عنها وعن أولادها، وتركتها صدفة وهي تبكي وقالت لها إن حقها وحق أمها عند الله.

مسلسل صدفة

وتسمع انتصار « ياسمين رحمي»، طارق، وهو يقول لصدفة عن موضوع زواجها من عمه، وبمجرد ما علمت بهذا الخبر نشرته في المدرسة وقالت لكل من تقابله، حتى وصل الخبر للطلاب بالمدرسة، وأخبرت أحد الطلاب مصطفى، ابن أخت صدفة ريهام حجاج بما جرى حتي لا يظن أنها هي من فتشت سر الزواج لأنها الوحيدة التي كانت تعرف بالمدرسة.

مواعيد عرض مسلسل صدفة

ويعرض مسلسل صدفة، يوميا خلال شهر رمضان المبارك، الساعة 8:15 على شاشة قناة الحياة، و10:30 عبر شاشة cbc، كما تعرض أيضا عبر قناة dmc في تمام الساعة 1:15 بعد منتصف الليل.

مسلسل صدفةأبطال مسلسل صدفة

مسلسل صُدفة، يشارك به مجموعة من نجوم الفن، يأتي في مقدمتهم: ريهام حجاج، خالد الصاوي، سلوى خطاب، ميار الغيطى، فراس سعيد، رحاب الجمل، عصام السقا، نور إيهاب، رشدي الشامي ونخبة من النجوم، ومدير التصوير وائل درويش ومهندس الديكور رامي دراج، ومن إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أيمن سلامة.

اقرأ أيضاًاتهام في قضية آداب.. ملخص مسلسل صدفة الحلقة 8 لـ ريهام حجاج

مسلسل صدفة الحلقة 6.. رحاب الجمل تطلب من ريهام حجاج فحص عذرية

مسلسل صدفة الحلقة 9.. ريهام حجاج تواجه والدها لأول مرة بعد غياب 30 عامًا «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحلقة العاشرة من مسلسل صدفة رمضان 2024 صدفة صدفة الحلقة 10 صدفة الحلقة العاشرة مسلسل صدفة مسلسل صدفة الحلقة 10 مسلسل صدفة الحلقة العاشرة مسلسلات رمضان 2024 مسلسل صدفة الحلقة ریهام حجاج الحلقة 10

إقرأ أيضاً:

خاص| سلوى عثمان: "ضل حيطة فكرته جديدة وبحب ياسمين صبري على المستوى الشخصي"

تشارك الفنانة سلوى عثمان في مسلسل “ضل حيطة” والتي تخوض بطولته الفنانة ياسمين صبري، ومن المقرر عرضه خلال الماراثون الرمضاني 2025.


وكشفت سلوى عثمان تفاصيل دورها في مسلسل “ضل حيطة” في تصريح خاص لـ “الفجر"، قائلة: “لا استطيع أن افصح عن أي تفاصيل عن المسلسل ولكن سأخوض دور والدة ياسمين صبري، ودوري عجبني فيه جدًا، والعمل فكرته جديدة غير المعتاد ومكتوب حلو، لكن لا أريد الحديث عنه، لحد ما الناس تتفرج وإن شاء الله يعجبكم لأن الكرو كله ناس عظيمة”.

 

وتابعت: “هو تأليف محمد سيد بشير، وإخراج المخرج الكبير إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم أحلى منتجة ممكن تشتغلي معاها، وبطولة الجميلة ياسمين صبري وأنا بحبها جدًا على المستوى الشخصي، ومعنا الممثل الجميل الكبير الأستاذ أحمد فؤاد سليم”.

 

تفاصيل مسلسل “ضل حيطة”

 

وتلعب الفنانة ياسمين صبري شخصية ربة منزل تدخل في خلافات مع زوجها، ولديها أطفال تسعي علي تربيتهم وتتعرض للعديد من المشاكل.

 

وكان القائمون على مسلسل الأميرة  قرروا تغير اسمه ليصبح ظل حيطه، وكانت ياسمين صبري قد بدأت تصوير أولي مشاهده العمل منذ أيام.

 

مسلسل “ضل حيطة”، يدور في إطار إجتماعي ويتكون من 30 حلقة، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج مها سليم.

مقالات مشابهة

  • ياسمين صبري تثير الجدل حول تعاقدها على عمل فني جديد
  • ياسمين فؤاد: مصر كان لها دور كبير في ملف البيئة محليًا وإقليميًا ودوليًا
  • ياسمين فؤاد: ملف البيئة أصبح جزءًا من برنامج الحكومة في عهد السيسي
  • موعد عرض الحلقة 12 من مسلسل برغم القانون لـ إيمان العاصي 
  • من «زواج القاصرات» لـ«برغم القانون».. قضايا المرأة حاضرة في الدارما المصرية
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • رحاب الجمل لـ الأسبوع: رد فعل الجمهور على دوري في «برغم القانون» مكافأة وأحلى جائزة
  • بأغنية شعبية.. عبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج ضيفا "ديبو"
  • دويتو "السهرة صباحي" لـ عبد الباسط حمودة ومصطفى حجاج من "ديبو"
  • خاص| سلوى عثمان: "ضل حيطة فكرته جديدة وبحب ياسمين صبري على المستوى الشخصي"