شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 تنطلق غداً، ويستضيف الاتحاد السعودي البطولة في الطائف وأبها والباحة، خلال الفترة من 27 يوليو الجاري حتى 12 أغسطس المقبل، بمشاركة 16 ناديًا وزعت على 4 .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 تنطلق غداً، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 تنطلق غداً

ويستضيف الاتحاد السعودي البطولة في الطائف وأبها والباحة، خلال الفترة من 27 يوليو الجاري حتى 12 أغسطس المقبل، بمشاركة 16 ناديًا وزعت على 4 مجموعات.

ويلتقي الصفاقسي التونسي مع الشرطة العراقي عند الساعة السادسة مساءً، فيما يعلب الاتحاد السعودي مع الترجي التونسي عند الساعة العاشرة مساءً، في مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف، غداً، بمباريات المجموعة الأولى.

وتقام مباريات المجموعة الثانية على مدينة الأمير سلطان بأبها، إذ يلتقي السد القطري الوداد المغربي عند الساعة الرابعة عصراً، ويلعب الهلال السعودي مع أهلي طرابلس الليبي الساعة الثامنة مساءً.

52.25.185.206



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 تنطلق غداً وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضيًا بوزارة العدل

الرياض

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – أمره الكريم، بترقية وتعيين 154 قاضياً بوزارة العدل في مختلف درجات السلك القضائي.

وأكد معالي وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، أن الأمر الكريم وما تضمنه من ترقية وتعيين، يأتي امتداداً للدعم المتواصل من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلسِ الوزراء – حفظهما الله – بمرفق القضاء.

وسأل معاليه المولى – عز وجل – أن يجزي خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي العهد، خير الجزاء، وأن يوفق أصحاب الفضيلة القضاة لتحقيق تطلعات ولاة الأمر في إقامة العدل.

مقالات مشابهة

  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً
  • فريق “ Team Falcons” السعودي يتوج بـالدوري الخليجي للرياضات الإلكترونية”
  • العثور علي جثة طالب طب أسنان المتغيب بمنطقة الفيروز بطور سيناء
  • الأخضر يشارك اليمن صدارة المجموعة الأولى في ختام منافسات الجولة الثانية من بطولة الديار العربية لمنتخبات غرب آسيا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 1.000 سلة غذائية في إقليم كانم بتشاد
  • بايدن يصل إلى مقر المناظرة الرئاسية في أتالانتا
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينفذ المشروع الطبي التطوعي لجراحة القلب للأطفال في ميدان بإندونيسيا
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجو جيتسو تنطلق الجمعة في أبوظبي
  • الملك يأمر بترقية وتعيين 154 قاضيا في وزارة العدل
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضيًا بوزارة العدل