العاصمة صنعاء (وكالات)

أكدت وزارة الداخلية اقالة مدير أمن البيضاء وقيادات امنية على خلفية حادث رداع والذي ادى لسقوط ضحايا من المواطنين ورجال الامن.

وفي التفاصيل، قال الاعلام الامني التابع لوزارة الداخلية ان من الاجراءات المتخذة اقالة مدير أمن المحافظة وعددا من القيادات الامنية بالمحافظة ممن لهم علاقة بالحادثة.

اقرأ أيضاً توجيه عاجل من البنك المركزي بوقف التعامل مع عدد من شركات الصرافة.. أسماء 20 مارس، 2024 الريال اليمني بسعر صرف مختلف أمام الدولار والسعودي خلال تعاملات اليوم.. السعر الآن 20 مارس، 2024

وبين نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى رئيس اللجنة بان وزارة الداخلية باشرت فور وقوع الحادثة باتخاذ العديد من الاجراءات بحق المتسببين في الحادثة وانهم لا يمثلون في تصرفهم الا انفسهم. مؤكدا ان قيادة وزارة الداخلية لن تتهاون بحق كل من يتسبب في ايقاع اي ضرر بالمواطنين وانها حريصة على القيام بمهامها المتمثلة في حفظ حياة وامن وممتلكات المواطنين.

يشار إلى أن اللجنة المكلفة من عبدالملك بدر الدين الحوثي كانت قد اكدت خلال لقائها باسر الضحايا والمتضررين قيامها بالتحقيق في حادثة مدينة رداع واكدت لهم بحضور وجهاء واعيان محافظة البيضاء والمديرية أنها اتخذت الاجراءات القانونية بحق المتسببين في الحادثة واحالتهم للعدالة لينالوا جزائهم الرادع.

المصدر: مساحة نت

كلمات دلالية: أنا صايم البيضاء الحوثي اليمن رداع صنعاء

إقرأ أيضاً:

الداخلية.. حملة موسعة لترحيل المهاجرين غير النظاميين قريبا

تستعد وزارة الداخلية في حكومة الوحدة الوطنية لإطلاق حملة أمنية موسعة ضمن خطتها لترحيل المهاجرين غير النظاميين إلى دولهم.

وقالت الوزارة في منشور عبر صفحتها على «فيسبوك»، الأربعاء، “إن الحملة ستنطلق خلال الأيام القليلة المقبلة من العاصمة طرابلس، لتتوسع لاحقاً وتشمل المدن والمناطق كافة”.

وأضافت الوزارة، “إن هذه الخطوة تعكس إصرار الوزارة على تطبيق القانون، وضبط الأوضاع الأمنية مع التركيز على مواجهة التحديات المتعلقة بالهجرة”.

وخلال مؤتمر في العاشر من يوليو الماضي، تحدث وزير الداخلية في حكومة الوحدة عماد الطرابلسي

وكانت أعلنت وزارة الداخلية في حكومة الوحدة الوطنية عن وجود نحو2.5 مليون أجنبي في ليبيا، بينهم نحو 70 إلى 80% منهم دخلوا دون تأشيرات إلى البلاد خلال الحروب والاضطرابات السابقة التي تسببت في انهيار الأجهزة الأمنية.

مقالات مشابهة

  • الداخلية الكويتية تعلن تفاصيل ضبط متهم من أبناء الأسرة الحاكمة هاربا من تنفيذ حكم حبس واجب النفاذ
  • فلسطين.. قوات الاحتلال تداهم منازل المواطنين خلال اقتحام مدينة قلقيلية
  • الداخلية تكشف تفاصيل إستغاثة إحدى السيدات من تعرضها للإعتداء بأسيوط
  • المركز الوطني للعمليات الأمنية يشارك ضمن جناح وزارة الداخلية في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم
  • تفاصيل جديدة عن “جريمة الكرك” .. القاتل يدرس الهندسة و ابن أستاذ آخر ومريض نفسياً
  • تفاصيل صادمة: قتل أسرته وحاول الهروب.. وقوات النجدة تلقي القبض عليه قبل فراره
  • تفاصيل عرض فيلم السرب مجانا على منصة WATCH IT ضمن احتفالات نصر أكتوبر
  • الداخلية.. حملة موسعة لترحيل المهاجرين غير النظاميين قريبا
  • محافظ ميسان “حبيب ظاهر الفرطوسي” يترأس اجتماع اللجنة الأمنية العليا بالمحافظة
  • وزير الدفاع الصومالي يؤكد الالتزام بمواجهة التحديات الأمنية الداخلية أو الخارجية