بعد أن اعتقدت جيهان الشماشرجي في دور إنجي خلال أحداث مسلسل كامل العدد +1، أن صدقي صخر الذي يؤدي دور كريم يخونها، أصبحت تتجاهله في الكلام، وتتجنب الحديث معه عبر الهاتف، ما جعله يشعر بأن هناك شييئا ما حدث معها، فعاد إلى مصر في أقرب وقت للاطمئنان عليها، وعندما ذهب لعيادتها الخاصة، حاول أن يفهم منها ما يحدث معها، لتخبره بأنها اعتقدت أنه يخونها بعد أن رأته برفقة فتاة أخرى ذاهب للمطار.

مسلسل كامل العدد + 1 الحلقة 10.. كريم يطلب من إنجي الزواج

وعندما سمع كريم إنجي شعر بصدمة شديدة بشبب شكها به، ليخبرها بأن تلك الفتاة التي رأتها معه هي أخته التي تعيش في الإسكندرية في مسلسل كامل العدد +1 الحلقة 10، لتشعر إنجي بالخجل حول ذلك، ثم يخبرها كريم بأنه لن يستطيع قضاء حياته معها بعد شكها به، ثم تطلب منه مسامحتها ولكنه يرفض ذلك، وتحاول إنجي محادثته بعد ذلك ثم يطلب منها أن تأني لمنزله لتتعرف على أخته، وبعد ذهابها تعتذر له ولأخته حول ما اعتقدته.

وأثناء احتفال دينا الشربيني في دور ليلى في مسلسل كامل العدد + 1 الحلقة 10 بعيد ميلاد ابنيها التوأم حسن وحسين، حضر كريم العيد ميلاد بعد أن أحضر هدية للطفلين، وخلال الاحتفال فاجأ إنجي بالتقدم لها وطلب الزواج منها بعد أن جلس على ركبتيه، لتخبره إنجي بموافقتها على الزواج منه، ثم ترتدي الخاتم الذي قدمه لها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل كامل العدد كامل العدد ملخص مسلسل كامل العدد دراما المتحدة مسلسلات المتحدة مسلسل کامل العدد الحلقة 10 بعد أن

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. جاد شويري يكشف عن مشكلة يعاني منها أثناء الغناء (فيديو)

كشف المطرب اللبناني جاد شويري عن معاناته مع اللدغة فى حرف الراء، والتي تمثل له تحديًا كبيرًا أثناء الغناء، لافتًا إلي أنه ذهب لمتخصصين في مجال التخاطب من أجل التخلص منها ولكنها لاتزال لديه.

تفاصيل معاناة جاد شويري مع «اللدغة»

وأضاف المطرب جاد شويري، خلال استضافته مع المذيعة إنجي علي في برنامج «أسرار النجوم»، المذاع عبر محطة «نجوم إف إم»، أنه يخفي اللدغة أثناء الغناء، قائلاً: «حاولت واشتغلت عليها لكن لما بكون بغنى بركز بزيادة علشان متظهرش».

View this post on Instagram

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

وأشار إلى أنه لا يستطيع السيطرة عليها فى حالة شعوره بالراحة في الحديث أو الغضب الشديد، ما جعلها تظهر أثناء حديثه مع إنجي علي بمحض الصدفة أثناء الحوار.

آخر أعمال جاد شويري

وطرح جاد شويري في الفترة القليلة الماضية أغنية «الصيت» على طريقة الفيديو كليب والديو مع مطربة مصرية جديدة تدعي «سهيلة»، وتجاوزت 3 ملايين مشاهدة عبر موقع الفديوهات «يوتيوب» في أقل من أسبوعين من طرحها.

مقالات مشابهة

  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • لأول مرة.. جاد شويري يكشف عن مشكلة يعاني منها أثناء الغناء (فيديو)
  • حمادة هلال يطلب الدعاء من جمهوره بعد تعرضه لوعكة صحية
  • مصطفى حجاج يكشف سبب إلغاء حفله في هولندا
  • تحت شعار "كامل العدد".. وائل كفوري يلتقي جمهوره في تونس
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • حماقي يلتقي جمهوره في بورسعيد.. إليكم الموعد والمكان
  • يوليو الحالي..بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل "كامل العدد"
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • نيللي كريم مرآة لسحر الثمانينيات في عرض زهير مراد بباريس (صور)