شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن مهراج لا نزاحم إيطاليا في ليبيا خاصة في مجال الطاقة، نفى سفير فرنسا لدى ليبيا مصطفى مهراج وجود تنافس وتزاحم مع إيطاليا في ليبيا خاصة في مجال الطاقة، مذكرًا بوجود شركة توتال الفرنسية منذ أكثر من 50 .،بحسب ما نشر ليبيا الحدث، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مهراج: لا نزاحم إيطاليا في ليبيا خاصة في مجال الطاقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مهراج: لا نزاحم إيطاليا في ليبيا خاصة في مجال الطاقة

نفى سفير فرنسا لدى ليبيا مصطفى مهراج وجود تنافس وتزاحم مع إيطاليا في ليبيا خاصة في مجال الطاقة، مذكرًا بوجود شركة توتال الفرنسية منذ أكثر من 50 عامًا في ليبيا، وكذلك مشروع توليد الطاقة الشمسية شرق مصراتة الذي تنفذه شركة توتال أيضًا، مبينًا أنها“مشاريع تساعد على معالجة أزمة المناخ بالطاقة المتجددة“.

وأكد مهراج في مقابلة تلفزيونية مواصلة عمل فريقه على إنهاء مسألة تجهيز المركز الثقافي الفرنسي في ليبيا، وترتيب البدء في إصدار التأشيرات من طرابلس في أقرب الآجال.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مهراج: لا نزاحم إيطاليا في ليبيا خاصة في مجال الطاقة وتم نقلها من ليبيا الحدث نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير المالية: نساند الحكومة الجديدة.. ودعم الطاقة أبرز أولوياتنا

قال أحمد كوجك، وزير المالية، إن أولويات الحكومة تساندها وزارته بالشكل المطلوب، وتوفر التمويلات المطلوبة لها، خاصة قطاع الطاقة الحيوي والاستراتيجي، الذي سنكون مساندين للغاية له خلال المرحلة المقبلة، وسنوفر الاحتياجات والسلع الأساسية كافة للجمهور، خاصة الدواء.

"سي إن بي سي": نزوح جديد في خان يونس نتيجة رد إسرائيل على صواريخ حماس صندوق مكافحة الإدمان يهنئ الدكتورة مايا مرسي بمنصب وزيرة التضامن الاجتماعي

وشدد “كوجك” في لقاء حصري لشاشة إكسترا نيوز، على أن وزارته ستعمل مع المجموعة الاقتصادية كفريق واحد، لجذب مزيد من الاستثمارات الخاصة، وتحقيق أعلى مؤشرات اقتصادية ممكنة في ظل التحديات القائمة، معربا عن تفاءله الكبير بالمجموعة الاقتصادية التي جرى تشكيلها والتناغم بين الحقائب المختلفة داخلها.

وأكد أحمد كوجك، أنَّ التنسيق بين وزارته وبقية الوزارات الأخرى، وتحديد الأولويات بوضوح، هو الدور التقليدي والمحوري للمالية، ونسعى لتحقيق أعلى نجاح للجميع والعمل جماعي وليس فردي، ونحظى بفرص جيدة لبناء نجاحات وصفقات كبرى، وسنكون عنصر فاعل وداعم للحكومة الجديدة ونجاحها.

ويرى وزير المالية، أن الفرصة كبيرة لتحقيق نجاحات، في ظل الاستقرار الذي نعيشه، والتشكيل الجديد والبناء على نجاحات قريبة، مثل صفقة رأس الحكمة، مشددا على أنه لا بد من الإيمان بقوة الاقتصاد المصري، والانطلاقة الاقتصادية المرتقبة ستتحقق عبر إعطاء الثقة ووضوح الرؤية للجميع والمساندة، متوقعا جذب مزيد من الاستثمارات باستثمار رغبة مؤسسات دولية وكيانات في ضخ رؤوس أموال في مصر.

 

مقالات مشابهة

  • وزير المالية: نساند الحكومة الجديدة.. ودعم الطاقة أبرز أولوياتنا
  • شي جين بينج: كازاخستان تحتل مكانة خاصة في دبلوماسية الجوار الصينية
  • شراكة بين أدنوك ومجموعة إي آند لبناء أكبر شبكة لاسلكية خاصة من الجيل الخامس
  • مؤسسة النفط تنفي تورطها في عمليات توريد معدات عسكرية تم اعتراضها في إيطاليا
  • إيطاليا تصادر طائرتين مسيرتين صنعتهما الصين في الطريق إلى بنغازي بليبيا
  • اختتام المنتدى الدولي الثاني للشباب النووي أوبنينسك NEW 2024
  • «بيئة أبوظبي» و«توتال» تتعاونان للحفاظ على النظم البيئية
  • المملكة تؤكد في قمة مجموعة العلوم بـ”G20″ أهمية الاستثمار في العلوم والتقنية
  • عطاف يبحث التعاون مع البنك الدولي
  • إيطاليا تعلن تعزيز تعاونها مع مصر لتطوير البنية التحتية ووسائل النقل