علق الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، على مقطع فيديو تحدث فيه عن شادي محمد مدافع وكابتن النادي الأهلي الأسبق بطريقة غير لائقة، مضيفا في الجزء الثاني من حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج «العرافة»، على قناتي المحور والنهار: «مش حلو، لأ مش حلو، لأني وقتها كنت متعصب ومتنرفز وده ميصحش يتقال».

اتحاد الكرة يرفض التدخل في توزيع تذاكر مباراة المنتخب مع غانا

وتطرقت الإعلامية بسمة وهبة، إلى رفض مجلس إدارة اتحاد الكرة التدخل فى توزيع تذاكر مباراة المنتخب الوطنى مع غانا ضمن الجولة الثانية لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، خوفا من تورطهم في أي مشكلات تحدث بشأن وجود التذاكر فى السوق السوداء، ومنعا من تكرار الاتهامات التي طالت شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة فى 2006 بتورطه من خلال ضبط سائقه ببيع تذاكر مباريات المنتخب فى السوق السوداء وكادت تطيح به من مجلس الشعب حينذاك.

 

وأوضح شوبير: «مدير مباحث العاصمة آنذاك كان اللواء إسماعيل الشاعر، كان رجلا جميلا ومحترما، كلمته في التليفون، وقلت له إيه الموضوع ده، من كتر اللي اتكتب أنا صدقت أقسم بجلال الله، فقالي أنا بضحك يا أحمد زيي زيك».

وواصل: «ما حدث أننا نحصل على دعاوى لحضور المباريات، فمنحت تذكرتين للسائق فقط لا غير، ولا دخل للسوق السوداء، وما حدث كان حملة ممنهجة وراؤها شخص توفي إلى رحمة الله، بس أنا أخدت حقي تالت ومتلت».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد شوبير العرافة بسمة وهبة

إقرأ أيضاً:

٤ لاعبين مطلوبين من الزمالك فى المنتخب الأوليمبي

تلقى نادي الزمالك خطابا رسميا من إتحاد الكره المصري يطلب فيه استدعاء أربعة لاعبين لصفوف المنتخب الأولمبي المشارك فى أوليمبياد باريس المقرره الشهر المقبل وهم أحمد سيد زيزو وزياد كمال ومحمد شحاته وحسام عبد المجيد. 

من ناحيه أخرى نجح مجلس إدارة نادي الزمالك في تجديد التعاقد مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة أربعة مواسم بداية من الموسم المقبل.
ووقع اللاعب على عقود التجديد لنادي الزمالك في جلسة جمعته بكل من أحمد سليمان وحسين السيد عضوي مجلس الإدارة، وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي.
وكان مسؤولو الزمالك توصلوا لاتفاق مع الحارس على كافة التفاصيل الخاصة بتجديد عقده خلال الأيام القليلة الماضية ليوقع محمد صبحي رسمياً على عقود التجديد للقلعة البيضاء.

مقالات مشابهة

  • إبراهيم نورالدين يكشف مفاجأة عن تقنية الفار في مصر (فيديو)
  • شبانة: بيان بيراميدز اساء إلى اتحاد الكرة
  • رحيل 4 عناصر.. اتحاد الكرة يعلن تشكيل لجنة الحكام المصرية بعد إعادة الهيكلة
  • قرار عاجل من اتحاد الكرة بعد أزمة التحكيم في الدوري المصري
  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي
  • شوبير يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي لضم أحمد حجازي
  • بسبب محمد الحنفي.. المقاولون ينوي التصعيد ضد اتحاد الكرة
  • ٤ لاعبين مطلوبين من الزمالك فى المنتخب الأوليمبي
  • الشهراني: مغادرة ياسر المسحل لرئاسة اتحاد لكرة القدم .. فيديو
  • هاجم الأهلي وأعلن تجديد عقد نجم الزمالك.. أحمد سليمان يطلق 8 تصريحات نارية