حلت الراقصتان جوهرة الروسية وبدرة التشيلية ضيفتين اليوم الأربعاء، في الحلقة العاشرة من برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر"، تقديم الفنان الكوميدي رامز جلال، والمذاع على فضائية "MBC Masr"، خلال شهر رمضان المبارك.

ورحب رامز جلال بالراقصتين في الحجرة السوداء بعدما انزلقتا من بابين بعد قول كلمة السر “الكالون في السيفون”.

رامز جلال يعاقب بدرة وجوهرة: "بسببكم فيفي عبده بتسرح بعربية تين شوكي" رامز جلال يسخر من حمادة هلال: شغال مشعوذ وعمال يحضر جن

وسأل رامز جلال بدرة عن سبب مجيئها من تشيلي إلى مصر رغم بعد المسافة والتي تبلغ زمن سفرها نحو 18 ساعة، لترد: “لكي أصنع الأموال يا حبيبي"، ليعقب: “بسببكم دينا قاعدة في البيت وفيفي عبده بتسرح بعربية تين شوكي”.

فكرة برنامج رامز جاب من الآخر 

وتقوم فكرة برنامج رامز جلال الجديد "رمضان 2024" على "مقلب" رامز جلال مع اثنين من المشاهير الذين تجمعهم خصومة أو خلاف أو متفقين في نفس النشاط، مثل استضافة الفنان حسن شاكوش وزوجته السابقة ريم طارق، وسمية الخشاب، وآيتن عامر، وأحمد السقا وباسم سمرة أو حمادة هلال وأحمد فهمي أو بدرة وجوهرة وغيرهم. 

ضحايا البرنامج

ومن ضحايا هذا الموسم نجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، وعبد الناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته ريم طارق، وحمدي الميرغني وأحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: رامز جاب من الآخر رامز جاب من الاخر 2024 رامز جاب من الاخر رمضان 2024 رامز جلال رامز جاب من الاخر رامز جاب من الاخر رامز جلال برومو رامز جاب من الاخر رامز جاب من الاخر الحلقة 10 برنامج رامز جاب من الآخر رامز جاب من الآخر الحلقة رامز جلال أحمد فهمي رامز جاب من الآخر رامز جاب من الآخر أحمد فهمي حمادة هلال رامز جاب من الآخر رامز جاب من الآخر حمادة هلال رامز جلال

إقرأ أيضاً:

“الأكثر تفصيلا على الإطلاق”.. استحداث خريطة جديدة لمجرة درب التبانة في تشيلي

#سواليف

تمكن #العلماء في #المرصد_الأوروبي الجنوبي في #تشيلي من صنع #خريطة_تفصيلية جديدة لمجرة #درب_التبانة.

وجاء في بيان صادر عن الخدمة الصحفية للمرصد:”أنشأ علماء الفلك التابعون للمرصد الخريطة الأكثر تفصيلا لمجرّة درب التبانة، واستخدموا في إنشائها البيانات التي جمعها تلسكوب Vista على مدار 13 عاما”.

وأضاف البيان:”الخريطة العملاقة تحتوي على أكثر من 1.5 مليار جسم، وهي الأكثر تفصيلا على الإطلاق، وتحوي على 200 ألف صورة، و500 تيرابايت من البيانات التي جمعها التلسكوب على مدى 42 ليلة ما بين عامي 2010 و2023″.

مقالات ذات صلة تحوّل مياه خليج كارينينغ في سيدني إلى الأخضر 2024/09/29

ونوه البيان إلى أن كاميرا الأشعة ما تحت الحمراء الموجودة في تلسكوب Vista تمكنه من رصد الأجسام السماوية من خلال الغبار الفضائي الذي يحجب رؤية التلسكوبات البصرية التقليدية، ولذلك فإن الخارطة الجديدة هي أول خارطة لدرب التبانة تظهر فيها نجوم حديثة الولادة، كما تظهر في هذه الخارطة ملايين النجوم القديمة في هذه المجرة.

وحول الموضوع قال دانتي مينيتي، عالم الفيزياء الفلكية في جامعة أندريس بيلو في تشيلي:”خلال إنشاء الخريطة توصلنا للعديد من الاكتشافات التي غيرت مفهومنا حول مجرتنا للأبد، الخريطة الجديدة تحوي عناصر أكثر بعشر مرات مقارنة بالخرائط السابقة التي وضعت لمجرّة درب التبانة”.

مقالات مشابهة

  • ياسمين صبري تتعرض للخاينة في "ضل حيطة" .. رمضان 2025
  • خبير اقتصادي: الدعم النقدي يساهم في القضاء على ارتفاع أسعار السلع
  • خبير اقتصادي: منظومة الدعم العيني عفا عليها الزمن
  • انطلاق فعاليات مهرجان الإسماعيلية للفنون الشعبية.. «كل الشعوب جاية تغني»
  • مجدي طلبة: تعيين قمصان في منصب مدير الكرة كان قرار خاطئ من البداية
  • الأكثر تفصيلا على الإطلاق”.. استحداث خريطة جديدة لمجرة درب التبانة في تشيلي
  • “الأكثر تفصيلا على الإطلاق”.. استحداث خريطة جديدة لمجرة درب التبانة في تشيلي
  • زلزال قوي يضرب تشيلي
  • زلزال بقوة 4.5 درجة يضرب شمال تشيلي
  • زلزال بقوة 4.5 درجات يضرب شمالي تشيلي