دُعاء اليوم العاشر من رمضان يُردده المسلمون بكثرة خلال شهر رمضان، لاستغلال فرصة هذا الشهر الكريم. 

ومع انتهاء أيام الرحمة وبدء أيام المغفرة، أصبح دُعاء اليوم العاشر من رمضان ودُعاء استقبال أيام المغفرة في قائمة الأكثر بحثًا عبر محركات البحث.

دُعاء اليوم العاشر من رمضان:انتهت العشر الرحمات وتبدأ العشر المغفرة، فاللهم اجعلنا ممن غُفِرَ لهم وعُفِوَ عنهم فيها ربي، أجعل لنا نصيبًا في سعة الأرزاق وتيسير الأحوال وقضاء الحاجات وإجابة الدُعوات.

اللهم صبّ السرور في قلوبنا صبًا، واجعل قادم أيامنا يحمل لنا من الخير والفرح فوق ما نأمل. اللهم إنك عفوٌّ كريمٌ تحب العفو، فاعفُ عنا.جبر الله قلوبكم فردًا فردًا، وحقق لكم كل دُعاءٍ خرج من أعماق قلوبكم وكل دُعاء لم تستطيعوا ترتيبه، ولكن الله يعلمها. ثبت الله قلوبكم على دينه، وحُبه، وحُسن عبادته، ورزقكم من سعته أضعاف ما تتمنون. اللهم إن أيام رمضان تمضي سريعًا، فاجعل لنا في هذا الشهر نصيبًا من الرحمة والمغفرة والعتق من النار.اللهم أكتب لنا من أنفاس هذا الصباح خيرًا نعلمه، ورزقًا نكتسبه، وبشرى نسعد بها. اللهم أجبر قلبي.دُعاء استقبال أيام المغفرةاللهم اغفر لنا تقصيرنا على ما مضى من رمضان، وأعنّا على ما تبقى منه.ربي، إنها أيامٌ معدودات، فلا تخرجنا منها إلا مرحومين، مغفورين للذنب، عتقاء من النار، وبلغنا ليلة القدر. اللهم أرحم قلوبًا رحلت ولم تُنسى. اللهم ارحم جميع موتى المسلمين وأجمعنا بهم في الجنة.اللهم اجعل قلوبنا لك خاشعة، وأعيننا من خشيتك دامعة، وألسنتنا بالشكر لك ناطقة. انتهت العشر الأوائل من رمضان. اللهم اجعلنا ممن شملتهم رحمدعاء اليوم العاشر من رمضان يُردده المسلمون بكثرة خلال شهر رمضان، لاستغلال فرصة هذا الشهر الكريم. ومع انتهاء أيام الرحمة وبدء أيام المغفرة، أصبح دعاء اليوم العاشر من رمضان ودعاء استقبال أيام المغفرة في قائمة الأكثر بحثًا عبر محركات البحث.دعاء اليوم العاشر من رمضان:انتهت العشر الرحمات وتبدأ العشر المغفرة، فاللهم اجعلنا ممن غُفِرَ لهم وعُفِوَ عنهم فيها ربي، أجعل لنا نصيبًا في سعة الأرزاق وتيسير الأحوال وقضاء الحاجات وإجابة الدعوات.اللهم صبّ السرور في قلوبنا صبًا، واجعل قادم أيامنا يحمل لنا من الخير والفرح فوق ما نأمل. اللهم إنك عفوٌّ كريمٌ تحب العفو، فاعفُ عنا.جبر الله قلوبكم فردًا فردًا، وحقق لكم كل دعاء خرج من أعماق قلوبكم وكل دعاء لم تستطيعوا ترتيبه، ولكن الله يعلمها. ثبت الله قلوبكم على دينه، وحبه، وحسن عبادته، ورزقكم من سعته أضعاف ما تتمنون.اللهم إن أيام رمضان تمضي سريعًا، فاجعل لنا في هذا الشهر نصيبًا من الرحمة والمغفرة والعتق من النار.اللهم أكتب لنا من أنفاس هذا الصباح خيرًا نعلمه، ورزقًا نكتسبه، وبشرى نسعد بها. اللهم أجبر قلبي.دعاء استقبال أيام المغفرة:اللهم اغفر لنا تقصيرنا على ما مضى من رمضان، وأعنّا على ما تبقى منه. ربي، إنها أيامٌ معدودات، فلا تخرجنا منها إلا مرحومين، مغفورين للذنب، عتقاء من النار، وبلغنا ليلة القدر. اللهم أرحم قلوبًا رحلت ولم تُنسى. اللهم ارحم جميع موتى المسلمين وأجمعنا بهم في الجنة.اللهم اجعل قلوبنا لك خاشعة، وأعيننا من خشيتك دامعة، وألسنتنا بالشكر لك ناطقة.انتهت العشر الأوائل من رمضان. اللهم اجعلنا ممن شملتهم رحمتك ومغفرتك في هذا الشهر الكريم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دعاء رمضان عاء شهر رمضان دعاء الیوم العاشر من رمضان هذا الشهر من النار ا على ما لنا من نصیب ا

إقرأ أيضاً:

تفاصيل إنشاء نادي المحور الشرقي على 17 فدانا في العاشر من رمضان

تفقد المهندس علاء عبداللاه مصطفى، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، نادي المحور الشرقي الذي يقع في المحور الشرقي بالمرحلة الرابعة بالمدينة، استعداداً لتشغيله، وذلك لخدمة قاطني مناطق الإسكان الاجتماعي بعدة أحياء، ومناطق ابنى بيتك، والمجاورات المحيطة بالنادى، وكافة الأحياء المحيطة.

إنشاء نادي المحور الشرقي على 17 فدانا

وأوضح رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، أن مساحة نادي المحور الشرقي تبلغ حوالي 17 فدانا، وبه مبنى اجتماعى، وصالة ألعاب، وحمام سباحة دولى، وحمام سباحة أطفال، وملعب كرة قدم دولى، ومبنى مدرجات لملعب كرة القدم، ومبنى تجارى لعرض منتجات الشباب، وملاعب ثلاثية وتنس وهوكي، و2 كافيتريا بمسطح 100م2 للوحدة، و4 مبان لتغيير الملابس، إضافة إلى مسجد به مصلى علوي للسيدات، كما يضم مساحات خضراء متنوعة.

وأضاف رئيس الجهاز، أن نسبة الإنجاز بلغت 100% للمشروع، وجارٍ الاستعداد للتشغيل، مؤكداً أن مدينة العاشر من رمضان التي تعد قلعة الصناعة المصرية قاطرة التنمية الصناعية تشهد طفرة كبيرة في تنفيذ مشروعات تنموية كبرى تخدم جميع السكان والعاملين بالمدينة.

تفقد أعمال شركات الصيانة بالحي الـ11

وفي سياق متصل، قام المهندس علاء عبداللاه مصطفى، ومسئولو الجهاز، بتفقد بعض أعمال شركات الصيانة بالحى 11، والتي تشمل أعمال الطرق والمياه والصرف والكهرباء والتليفونات والنظافة، مشدداً على الشركات المنفذة بسرعة انتهاء أعمال الصيانات اللازمة بالحي.

ثم التقى رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان ببعض السكان للتعرف على المشاكل التى تواجههم لحلها، موجهاً بتلبية مطالب السكان في إطار اللوائح المنظمة لعمل الجهاز.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل إنشاء نادي المحور الشرقي على 17 فدانا في العاشر من رمضان
  • دعاء الامتحانات للطلاب.. «اللهم إني أسألك فهم النبيين»
  • دعاء ساعة استجابة يوم الجمعة.. اللهم اجعل أهلي من عبادك الصالحين
  • دعاء المذاكرة لطلاب الثانوية العامة.. اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا
  • دعاء الامتحان والتفوق في جوف الليل.. «اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا»
  • دعاء قضاء الحاجة للشيخ الشعراوي.. ردده باستمرار
  • دعاء سداد الدين من السنة النبوية.. «اللهم اكفني بحلالك عن حرامك»
  • أفضل دعاء السنة الهجرية الجديدة 1446 مكتوب
  • دعاء أول شهر محرم.. احرص على 4 كلمات مع بداية السنة الهجرية الجديدة 1446
  • أفضل دعاء للنفس.. «اللهم إني أعوذ بك من قلب لا يخشع»