علق الإعلامي الرياضي أحمد شوبير، على مقطع فيديو تحدث فيه عن شادي محمد مدافع وكابتن النادي الأهلي الأسبق بطريقة غير لائقة، عندما قال: "ايه العيال دي؟! كلمني عن ناس محترمة بقى، شادي وشادية وحسنية وتحية والكلام ده".

وقال شوبير، في الجزء الثاني من حواره مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة"، على قناتي المحور والنهار: "مش حلو، لأ مش حلو، لأني وقتها كنت متعصب ومتنرفز وده ميصحش يتقال".



إلى ذلك، تطرقت الإعلامية بسمة وهبة، إلى رفض مجلس إدارة اتحاد الكرة في التدخل فى توزيع تذاكر مباراة المنتخب الوطنى مع غانا ضمن الجولة الثانية لتصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، خوفا من تورطهم فى أى مشاكل تحدث بشأن وجود التذاكر فى السوق السوداء، ومنعا من تكرار الاتهامات التي طالت شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة فى 2006 بتورطه من خلال ضبط سائقه ببيع تذاكر مباريات المنتخب فى السوق السوداء وكادت تطيح به من مجلس الشعب حينذاك.

وأوضح شوبير: "مدير مباحث العاصمة آنذاك كان اللواء إسماعيل الشاعر، كان رجلا جميلا ومحترما، كلمته في التليفون، وقلت له إيه الموضوع ده، من كتر اللي اتكتب أنا صدقت أقسم بجلال الله، فقالي أنا بضحك يا أحمد زيي زيك". 

وواصل: "ما حدث أننا نحصل على دعاوى لحضور المباريات، فمنحت تذكرتين للسائق فقط لا غير، ولا دخل للسوق السوداء، وما حدث كان حملة ممنهجة وراؤها شخص توفي إلى رحمة الله، بس أنا أخدت حقي تالت ومتلت".
 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإعلامي الرياضي أحمد شوبير

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط: ضبط 20 شيكارة سماد مدعم قبل بيعها في السوق السوداء بساحل سليم  

قال اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط، إنه تم ضبط 20 شيكارة سماد خاصة بوزارة الزراعة بغرض بيعها في السوق السوداء بنطاق مركز ومدينة ساحل سليم


وأوضح محافظ أسيوط أنه تم التنسيق بين الوحدة المحلية لمركز ومدينة ساحل سليم برئاسة أسامة سحيم رئيس مركز ومدينة ساحل سليم والإدارة التموينية بساحل سليم وتم ضبط 20 شيكارة سماد بمنطقة العوامة جزيرة الساحل حيث تم التحفظ عليها وتسليمها لمركز شرطة ساحل سليم وتحرير المحاضر اللازم واتخاذ باقي الإجراءات القانونية حيال الواقعة مشيرًا إلى إستمرار شن الحملات والتصدي بكل حزم لكافة أشكال الإستغلال والتلاعب بالسلع المدعمة ولضمان وصول الدعم الذي توفره الدولة لمستحقيه

مقالات مشابهة

  • بعد ديانج.. لاعب أجنبي آخر يرحل عن الأهلي
  • ضبط 9 أطنان دقيق قبل بيعه في السوق السوداء
  • 4 ملايين جنيه حجم الاتجار بالعملة فى السوق السوداء خلال 24 ساعة
  • ضبط 9 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء
  • سعر الدولار اليوم في السوق السوداء والبنوك السبت 3 أغسطس 2024
  • بعد تداول ظهور نتيجة الثانوية العامة غدا.. «التعليم» تحسم الأمر بهذا الرد.. «فيديو»
  • محافظ أسيوط: ضبط 20 شيكارة سماد مدعم قبل بيعها في السوق السوداء بساحل سليم  
  • سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعه في السوق السوداء
  • ضبط 8 أطنان دقيق مدعم قبل بيعها في السوق السوداء
  • ضبط 21 طن دقيق بلدي مدعم قبل بيعها في السوق السوداء