قامت عناصر تابعة لفرقة الشرطة السياحية التابعة لولاية أمن مراكش، يومه الأربعاء، بتوقيف شخص يشتبه تورطه في قضية تتعلق بالسرقة بالخطف على مستوى حي سيدي يوب بالمدينة العتيقة.

وحسب المعطيات المتوفرة، فقد تم اعتقال الموقوف بعد عملية سرقة استهدفت سائحتين أجنبيتين، حيث سُرِقت منهما حقيبتين تحتويان على هاتفين محمولين، وهي السرقة التي ارتكبها الموقوف وشريكه الذين كانا على متن دراجة نارية ولاذا بالفرار، إلا أن عناصر تابعة لفرقة الشرطة السياحية تمكنت من توقيف أحدهما فيما لاذ الآخر بالفرار.

وقد تمت إحالة الموقوف على مصالح الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش لتعميق البحث، ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، فيما تمت مباشرة التحريات لإيقاف المتورط الثاني في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

الأوبرا: قرب نفاد تذاكر بحيرة البجع لفرقة باليه سان بطرسبرج الروسية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت دار الاوبرا المصرية برئاسة الدكتورة لمياء زايد اقتراب نفاذ تذاكر عروض بحيرة البجع لفرقة باليه سان بطرسبرج الروسية والمقامة على مدار 4 ايام بالقاهرة والاسكندرية فى الثامنة والنصف مساء الاربعاء ، الخميس ، الجمعة 2 ، 3 ، 4 اكتوبر على المسرح الكبير ومساء السبت 5 اكتوبر على مسرح سيد درويش اوبرا الاسكندرية .

وقالت الدكتورة لمياء زايد إن نسبة اشغال المسرح الكبير واوبرا الاسكندرية بلغت 96 ‎%‎ حتى الان ومن المنتظر اكتمال حجز كافة المقاعد خلال الساعات القادمة مما يعكس رغبة الجمهور فى تلقى جرعة ابداعية جادة ، واشارت ان الاقبال على مختلف الوان فنون الاوبرا يؤكد ارتفاع الوعى الجمعى كما يعبر عن قدرة افراد المجتمع على انتقاء المواد الفنية الراقية ، مضيفة ان الاوبرا على مدار تاريخها نجحت بفنونها المميزة فى اجتذاب شرائح عمرية واجتماعية متنوعة .

من جانبها اعربت كيريل سافين المدير الفنى لفرقة باليه سان بطرسبرج عن سعادتها بزيارة مصر وتقديم عروض على ارضها ، وأكدت أن الاوبرا المصرية باتت احد اهم دور الاوبرا فى العالم بما تملكه من امكانات فنية وبشرية ، مشيرة الى اهمية الثقافة والفنون فى مد جسور التواصل بين البشر رغم اختلاف اللغات ، واوضحت قدرة الابداع على الارتقاء بالمشاعر الانسانية ونشر القيم النبيلة فى المجتمعات .

مقالات مشابهة

  • الأمن في إب وتعز والضالع: الشرطة تستعيد المسروقات وتقبض على المتهمين
  • “مركز شرطة المدينة” ينجح في إحباط محاولة سرقة أغراض من منزل مواطن بشارع الشريف
  • ايقاف حكم إيطالي هدد لاعب كويتي بالقتل
  • اعتقال نونيز لاعب السيتي في مدريد بسبب هاتف ذكي
  • صحة الدقهلية: ضبط 1200 كيلو وإعدام نصف طن أغذية يشتبه فى صلاحيتها للاستهلاك الآدمي
  • الداخلية تستضيف ورشة عمل أداء شرطة الأمم المتحدة لرؤساء عناصر الشرطة
  • إرتدي “كومبة BMPJ” لهوسه المفرط بالشرطة.. 18 شهرا حبسا منها 9 نافذة لعون بسونطراك 
  • مساع حوثية لتهريب أحد عناصرها من السجن بإب بعد تورطه في جريمة قتل
  • الأوبرا: قرب نفاد تذاكر بحيرة البجع لفرقة باليه سان بطرسبرج الروسية
  • استهداف فيلا لفرقة يقودها ماهر الأسد.. ورسالة من إسرائيل