فن، متحمس أشوفكم محمد حماقي يروج لحفله بمهرجان قرطاج،روج الفنان محمد حماقي، لحفله الغنائية القادم، والذي من المقرر أن يقام في فعاليات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «متحمس أشوفكم».. محمد حماقي يروج لحفله بمهرجان قرطاج، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«متحمس أشوفكم».. محمد حماقي يروج لحفله بمهرجان قرطاج

روج الفنان محمد حماقي، لحفله الغنائية القادم، والذي من المقرر أن يقام في فعاليات ختام مهرجان قرطاج، وذلك يوم 19 من أغسطس المقبل.

محمد حماقي

وشارك الفنان محمد حماقي، بوستر الحفل عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وكتب عليه: «أهل تونس، متحمس أشوفكم يوم السبت ١٩ / ٨ في الحفل الختامي لمهرجان قرطاچ».

أغنية لمون نعناع

وطرح الفنان محمد حماقي، أحدث أعماله الغنائية «لمون نعناع»، خلال الفترة الماضية، عبر صفحته الرسمية على موقع «يوتيوب»، والتي تعد أولى إصدارته لألبوم صيف 2023.

محمد حماقي

وأغنية «لمون نعناع» لحماقي، من كلمات الشاعر فلبينو أحمد، وجيتار شريف فهمي، وماجد الصواف، وأسامة الصغير.

وتضمنت كلمات الاغنية: «ليمون نعناع» الآتي: « هي سيرة وفضيناها وعادي تنزل الستاير فترة صعبة وقضيناها يلا بجملة الخساير، ماهو أصل العيب مش عيبنا إحنا مفيش حاجة تعيبنا اشتريناه، على إنه حبيبنا ف ميمنعناش إنه لو هو باع إحنا نجيبله لمون نعناع، ونقوله روق كده ده إحنا ما يلزمناش بياع ولو هو راح إحنا هنملى الكون أفراح، وهنرقص جداً من بعده ولا فارقة معانا جراح، لو هو باع إحنا نجيبله لمون نعناع ونقوله روق، كده ده إحنا ما يلزمناش بياع ولو هو راح إحنا هنملا الكون أفراح وهنرقص جداً، من بعده ولا فارقة معانا جراح، ماهو أصل العيب مش عيبنا إحنا مفيش حاجة تعيبنا».

ًمحمد حماقي يطرح «لمون نعناع»| فيديو

بعد يومين من طرحها.. «فضّوله المكان» لـ محمد حماقي تتخطى المليون مشاهدة (فيديو)

تفاصيل وأسعار تذاكر حفل محمد حماقي المقبل في موسم الرياض

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «متحمس أشوفكم».. محمد حماقي يروج لحفله بمهرجان قرطاج وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنان محمد حماقی لمون نعناع

إقرأ أيضاً:

إيوان يروج لأحدث أعماله الغنائية الجديدة "بعيش مخنوق"


 

روج الفنان اللبناني إيوان عن أحدث أعماله الغنائية الجديدة، والتي تحمل اسم "بعيش مخنوق"، حيث شارك "إيوان" جمهوره بمقطع تشويقي من الأغنية من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وأرفق بالفيديو تعليقا قال فيه:" قريبا بعيش مخنوق بيخلص يومي ويعدي وتبدأ حرتي من الشوق ويطول ليلى ما يهدي ولا انا بنسى ولا بفوق".
 

وأضاف:" شكر كبير لشاعر منعم التهامي، الملحن مصطفى صبري، الموزع شريف مجدي".

تعليقات الجمهور على منشور إيوان 
 

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات  ربنا يحفظك من كل شر يارب العالمين، ربنا يوفقك ويكرمك ويسعدك يارب العالمين، وغيرها من التعليقات.

آخر أعمال إيوان


والجدير بالذكر آخر أعمال إيوان شو بيلبقلي، والتي حازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي.

كلمات أغنية شو بيلبقلي

أجمل شخصية بقشع حالي بحضورها. من كل اللي نحوي. شب ومرسوم عالصورة. وشو بيلبقلي، شو بيلبقلي.. إمسك ايدها بشي حفلة. وأنا وهي، وأنا وهي.. بالساحة سيمفونية. شو السر اللي فينا؟ خلًى الكل حوالينا، عم يحكوا بأسامينا، وكيف عال بكلي تلاقينا. وشو بيلبقلي، شو بيلبقلي إمسك إيدها بشي حفلة. وأنا وهي، وأنا وهي، بالساحة سيمفونية. وأنا وهي، بالساحة سيمفونية، بتحكي عالحب غنيًة وعن أشواقو.

مقالات مشابهة

  • نسور قرطاج يحققون فوزهم الثاني تواليا في تصفيات كان المغرب
  • محافظ القاهرة: مبادرة "إحنا مين" تسعى للتوعية بالتاريخ والحضارة المصرية
  • هاني شاكر يروج لأحدث أعماله الغنائية «اليوم جميل» (صورة)
  • ناجلسمان «متحمس» للقمة بين ألمانيا وهولندا
  • جيلمور: متحمس لبدء رحلتي مع نابولي
  • محافظ القاهرة: مبادرة إحنا مين تسعى للتوعية بالتاريخ وترسيخ الهوية المصرية
  • بهذه الطريقة أحمد السبكي يروج لفيلم عاشق.. تعرف على التفاصيل
  • إيوان يروج لأحدث أعماله الغنائية الجديدة "بعيش مخنوق"
  • محمد كيلاني يروج لمسلسل تيتا زوزو بصورة من كواليس التصوير
  • القصف يطارد نازحين فروا لساحة مستشفى وسط قطاع غزة