حلت الراقصة جوهرة والراقصة بدرة ضيوف الحلقة العاشرة من برنامج "رامز جاب من الآخر"، في تمام الساعة السادسة مساء في تمام الساعة السادسة مساء عقب آذان المغرب مباشرة.

 


وبدأ رامز جلال في تعذيب ضيوف حلقته حيث بدأ بفقرة "المشاية" وهددهم بالكلب نيوتن لتصرخ جوهرة قائلة: "أنا مش قادرة اتنفس".

وطلب منهما رامز جلال العودة لتشيلي وموسكو بعد حلقتهم معه في "رامز جاب من الآخر" قائلا: "هترجعو موسكو وتشيلي بعد الحلقة ديه"، ليجبرهم بعد ذلك للدخول في النفق ليعلق قائلا: "أنا بحسد النفق".

 

وبعد خروجهما من النفق وتهديد رامز جلال لهما بالتمساح الصغير، أسقطهما في البحيرة بعد اعترافهما بأن رامز جلال أفضل ممثل، وسخر من بدرة بعد خروجها من البحيرة قائلا: "ديه بتغسل على الترعة" لتبدأ فقرة النعامة الإعصار ويطلب منهما رامز جلال العودة لبلدهما موسكو وتشيلي قائلا: "كل واحدة تلم هدومها وترجع بلدها".

وتنتهي الحلقة بتقديم جوهرة وبدرة لحلقتهما مع رامز جلال باللغة الإسبانية والروسية.

 

 

تفاصيل برنامج رامز جاب من الآخر 

وكعادته السنوية ينطلق النجم رامز جلال في مغامرة تليفزيونية رمضانية جديدة، من خلال برنامج "رامز جاب من الأخر" والذي يُقدمه النجم رامز جلال برعاية الهيئة العامة للترفية، وسيُعرض يوميا في شهر رمضان على "MBC مصر".

ويشهد البرنامج كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي نظرًا لما إحتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة والغير متوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

 

ضيوف برنامج رامز جاب من الآخر 

ويشهد برنامج "رامز جاب من الأخر"، في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز. وكشف البرومو جزءًا من هذه المُفاجآت حيث يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي الميرغني، آيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جوهرة وبدرة اعرف ضيف برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة العاشرة من رامز جاب من الآخر برنامج رامز جاب من الآخر تتر رامز جاب من الآخر تفاصيل برنامج رامز جاب من الآخر الراقصة بدرة رامز جاب من الآخر رامز جلال

إقرأ أيضاً:

عمال في مطار تركي يرفضون تزويد طائرة إسرائيلية بالوقود بعد هبوطها اضطراريا

أعلنت شركة الطيران الوطنية الإسرائيلية "العال"، الأحد، أنه لم يُسمح لإحدى طائراتها التي كانت متجهة من وارسو إلى تل أبيب بالتزود بالوقود في مطار أنطاليا التركي، بعد قيامها بهبوط اضطراري هناك لإجلاء راكب لأسباب طبية. 

وقالت شركة "العال" في بيان، إن العمال الأتراك في مطار أنطاليا "رفضوا تزويد الرحلة LY5102 بالوقود قبل إقلاعها إلى إسرائيل". 

وأضافت أن "العمال المحليين رفضوا تزويد طائرة الشركة بالوقود رغم أن الحالة كانت طبية"، مضيفة أنه تم إجلاء راكب لتقديم العلاج له.

وتابعت الشركة أن الطائرة أقلعت بعد ذلك إلى رودس في اليونان، حيث "تتزود بالوقود قبل توجهها إلى إسرائيل"، حسب وكالة فرانس برس.

وتدهورت العلاقات بين تركيا وإسرائيل منذ اندلاع الحرب في غزة في 7 أكتوبر، وتم إلغاء جميع الرحلات الجوية المباشرة بين البلدين منذ ذلك الحين. 

من جانبها، أكدت مصادر دبلوماسية تركية، أنه تم السماح للطائرة بالهبوط اضطراريا، إثر تعرض أحد ركابها لوعكة صحية.

قرار من "العال" الإسرائيلية بشأن تحليق طائراتها فوق السعودية وعمان قررت شركة طيران العال الإسرائيلية وقف استخدام المجال الجوي السعودي والعماني لرحلاتها إلى جنوب شرق آسيا، بحسب ما نقلت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" عن وسائل إعلام عبرية، الاثنين. 

وقال مصدر دبلوماسي تركي: "كان من المقرر تزويد الطائرة بالوقود لاعتبارات إنسانية، لكن مع اقتراب الانتهاء من الإجراءات، قرر قائد الطائرة المغادرة بمحض إرادته". 

وذكرت صحيفة "تايمز أوف إسرائيل" العبرية، أن الطائرة ظلت على مدرج أنطاليا لعدة ساعات قبل إقلاعها إلى رودس،

وأوضحت أن طاقم الطائرة قرر الإقلاع إلى تلك الجزيرة التي تبعد 40 دقيقة قبل أن ينفذ الوقود بشكل كامل من الطائرة، جراء الإبقاء على أجهزة التكييف تعمل.

بعد أن كسرت تركيا "القاعدة الثابتة" مع إسرائيل.. لمن ترجح كفة الميزان؟ بالقرار الذي أصدرته وزارة التجارة التركية تكون أنقرة كسرت قاعدتها الثابتة مع إسرائيل التي تقوم على مبدأ "فصل الاقتصاد عن السياسة"، ومع بروز لغة التصعيد والتهديد المضاد تثار تساؤلات عن آثار ما حصل على مشهد العلاقة وميزان الرابح والخاسر.

وكان الرئيس التركي رجب طيب إردوغان، قد انتقد بشدة الحرب الإسرائيلية في غزة، وكثيرا ما أعرب عن دعمه لحركة حماس المصنفة إرهابية من قبل إسرائيل والولايات المتحدة ودول أخرى. 

واندلعت الحرب بعد هجوم غير مسبوق لحماس على إسرائيل في السابع من أكتوبر، بدأ على أثرها الجيش الإسرائيلي حملة قصف ألحقها بهجوم برّي واسع النطاق على قطاع غزّة.

وأسفرت هجمات حماس عن مقتل 1200 شخصًا، معظمهم مدنيّون، وبينهم نساء وأطفال، حسب أرقام رسمية إسرائيلية.

واحتجز المهاجمون 251 رهينة ما زال 116 منهم في غزة، بينهم 42 يقول الجيش إنّهم لقوا حتفهم. 

وقتل ما لا يقل عن 37834 شخصًا في غزة، معظهمم من النساء والأطفال، حسب وزارة الصحة في القطاع.

مقالات مشابهة

  • بعضهم من المخابرات العسكرية.. جنود إسرائيليون يرفضون اجتياح رفح: لن يعيد الأسرى
  • هآرتس: عشرات جنود الاحتياط يرفضون أداء الخدمة العسكرية
  • ما حقيقة تقديم جزء رابع من “ولاد رزق”.. عمرو يوسف يجيب
  • ما بين المناظرة الأميركية والمنازلة اللبنانية
  • عمال في مطار تركي يرفضون تزويد طائرة إسرائيلية بالوقود بعد هبوطها اضطراريا
  • موسكو: وحدات روسية تسيطر على معقل كبير للقوات الأوكرانية في كيروف
  • الدفاع الروسبة: وحدات روسية تسيطر على معقل كبير للقوات الأوكرانية في كيروف
  • الفيلم السينمائي
  • اختيار مقاولة مغربية لإنجاز نفق TGV يمر تحت العاصمة الرباط
  • لاعبو الجودو الروس يرفضون المشاركة في أولمبياد باريس