شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بغداد بونجاح نعرف قيمة الوداد والتفاصيل الصغيرة تحسم اللقاء، أكد بغداد بونجاح مهاجم الفريق السداوي على صعوبة مواجهة فريق الوداد المغربي، في الجولة الاولى للمجموعة الثانية من كأس الملك سلمان للأندية،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بغداد بونجاح: نعرف قيمة الوداد والتفاصيل الصغيرة تحسم اللقاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بغداد بونجاح: نعرف قيمة الوداد والتفاصيل الصغيرة...

أكد بغداد بونجاح مهاجم الفريق السداوي على صعوبة مواجهة فريق الوداد المغربي، في الجولة الاولى للمجموعة الثانية من كأس الملك سلمان للأندية.

أكد الجزائري  بونجاح خلال المؤتمر الصحفي : الوداد من أفضل الفرق العربية والافريقية لديهم لاعبين على مستوى عالي، كنا واجهنا الرجاء وديا في الدوحة وكانت مباراة قوية قدمنا خلالها مستوى جيد استعداداً لهذة البطولة.

أشار بغداد بونجاح على   : اننا  نعرف قيمة لاعبي الوداد البيضاوي المغربي  جيداً، نحن في السد ندخل المباراة الكل في الكل من أجل الفوز والتفاصيل الصغيرة هي من ستحسم اللقاء  واتمنى ان تكون المباراة  في مستوى عالي بين الفريقين.

أتم تصريحاته :" عن تسجيل أكثر من 200 هدف مع السد، قال بغداد : تسجيل اكثر من 200 هدف مع السد يعتبر انجاز شخصي كبير وطموحي الالقاب ومساعدة الفريق على الفوز بالبطولات، هذى البطولة سندخلها بتركيز عالي لتحقيق نتائج ايجابية ولدينا لاعبين وامكانيات لتحقيق ذلك".

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بغداد بونجاح: نعرف قيمة الوداد والتفاصيل الصغيرة تحسم اللقاء وتم نقلها من بوابة الوفد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الوداد البيضاوي يلغي جمعه العام الذي كان مقررا يوم 3 يوليوز بعد تعيين أيت منا رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم

ألغى الوداد الرياضي جمعه العام، الذي كان مقررا يوم الثالث من يوليوز، بعد تعيين هشام أيت منا، رئيسا منتخبا لفرع كرة القدم، خلال الاجتماع الذي عقده المكتب المديري، مساء أمس الأحد.

وتم قبول استقالة عبد المجيد برناكي، من منصب رئيس المكتب المديري، كما تم رفض استقالة المهدي الزواتً من رئاسة فرع كرة اليد، وهشام ملاخ، مصطفى ملوكي، وبناني عبد الله، من عضوية المكتب المديري.

وأوضح المكتب المديري في بلاغ لهً أن اختيار أيت منا رئيسا جاء بناء على مشاورات مع مجموعة من الفعاليات التي أجمعت على خبرة ورغبة أيت منا للمساهمة في إنجاح هذه المرحلة وعدم تضييع الوقت، كما أنه يود التأكيد على تساوي حظوظ جميع المرشحين في المنافسة على رئاسة نادي الوداد الرياضي.

بخصوص الوضع التنظيمي وانتخاب رئيس جديد، فطبقا للمقتضيات القانونية الواردة في النظام الأساسي والمتعلقة بحالة الشغور، فسيتحمل باقي أعضاء المكتب المديري مسؤوليتهم تحت إشراف ادريس حاسا بصفته نائبا أولا للرئيس المستقيل إلى حين انعقاد الجمع العام العادي الانتخابي كما تنص على ذلك الفقرة الرابعة من المادة 23 من النظام الأساسي النموذجي، حسب البلاغ دائما

وفي هذا الإطار قرر المكتب المديري إلغاء الجمع العام المجمع تنظيمه يوم 03 يوليوز 2023، مع إلغاء فتح باب الترشيح الذي كان قد أعلن على فتحه سلفا من طرف الرئيس السابق، وتنظيم جمع عام غير عادي يوم 15 يوليوز 2024، ليتسنى للمكتب المديري الدعوة إليه طبقا للشكليات المنصوص عليها قانونا، وذلك للتداول في المصادقة النهائية على استقالة الرئيس، والمصادقة على إمكانية ترشح المنخرطين الجدد نظرا لرغبة مجموعة من هذه الفئة في المنافسة على رئاسة النادي بمشاريع ولوائح غنية ومختلفة.

إلى جانب الدعوة لعقد جمع عام عادي انتخابي يوم 24 يوليوز 2024 مع الإعلان عن فتح باب الترشيح حسب الشروط الشكلية المنصوص عليها في الفقرة الثانية من المادة 23 من النظام الأساسي النموذجي.

كلمات دلالية الجمع العام الوداد الرياضي اهشام أيت منا

مقالات مشابهة

  • قبل 24 ساعة من انطلاق الانتخابات البرلمانية البريطانية.. ماذا نعرف عنها؟
  • أردوغان: نعرف كيف نكسر الأيادي القذرة التي تطال علم تركيا
  • أردوغان: نعرف كيف نكسر الأيادي القذرة التي تطال علمنا
  • آخرها الرجاء .. هذه هي الفرق الفائزة بلقب كأس العرش منذ سنة 1957
  • الرجاء البيضاوي يعادل ألقاب غريمه التقليدي الوداد البيضاوي في كأس العرش 
  • الوداد البيضاوي يلغي جمعه العام الذي كان مقررا يوم 3 يوليوز بعد تعيين أيت منا رئيسا منتدبا لفرع كرة القدم
  • الكشف عن قيمة المبالغ المخصصة للمتقاعدين العسكريين في إقليم كردستان
  • الكشف عن قيمة المبالغ المخصصة للمتقاعدين العسكريين في إقليم كردستان- عاجل
  • تعيين هشام آيت رئيسا لفريق الوداد الرياضي فرع كرة القدم
  • أم الأمراء التي عاشت في الظل.. ماذا نعرف عن والدة الملك محمد السادس؟