متابعة بتجـــرد: عاد وريث عرش بريطانيا الأمير وليام إلى العمل اليوم الثلاثاء وبدا بصحة جيدة في ظهور يأتي بعد يوم من لقطات ظهرت فيها زوجته الأميرة كيت لأول مرة منذ الجراحة التي أجريت لها قبل شهرين.

وكانت كيت (42 عاما) محور التكهنات والشائعات ونظريات المؤامرة الغريبة على وسائل التواصل الاجتماعي وتصدرت عناوين الأخبار في جميع أنحاء العالم في أثناء غيابها عن الواجبات الملكية بعد أن خضعت لعملية جراحية في البطن لحالة غير سرطانية، ولكن غير محددة، في يناير كانون الثاني

وأظهر مقطع مصور نشرته صحيفة ذا صن على موقعها الإلكتروني أمس الاثنين أميرة ويلز تسير مبتسمة وتحمل أكياس التسوق إلى جانب زوجها الأمير وليام خارج متجر في وندسور بالقرب من منزلهما.

والتقط أحد المارة المقطع يوم السبت، وهي أول لقطات لكيت منذ يوم عيد الميلاد. ولم ينف قصر كنزينغتون في لندن صحة التسجيل المصور، لكنه رفض التعليق على لقطات يعتبرها شخصية.

 “لا تشتكي أبدا، ولا تشرح أبدا”

ومنذ دخولها المستشفى في يناير كانون الثاني، تمسك مكتب كيت بتصريحاته الرسمية بأن الأميرة تتعافى جيدا وأنها لن تعلن سوى التطورات المهمة، تماشيا مع الشعار الملكي “لا تشتكي أبدا، ولا تشرح أبدا”.

وقال مكتب الأميرة إنها غير المرجح أن تعود إلى مهامها الرسمية إلا بعد عيد القيامة، والذي يحل يوم 31 مارس آذار.

وزار وليام اليوم الثلاثاء مدينة شيفيلد في شمال إنكلترا لكشف النقاب عن استثمار جديد في مشروعه للتعامل مع قضية التشرد. ولم يشر إلى التكهنات المستمرة حول زوجته، وبدا مرتاحا وهو يضحك ويمزح مع الموظفين والمتطوعين.

وتزامن مرض كيت مع خضوع الملك تشارلز للعلاج من نوع غير محدد من السرطان، مما اضطره أيضا إلى تأجيل ارتباطاته العامة.

وقدم تشارلز صورة أكثر وضوحا مع قيامه بواجباته الرسمية في أثناء خضوعه للعلاج، وظهر اليوم الثلاثاء وهو يلتقي بقدامى المحاربين من الحرب الكورية في قصر بكنغهام.

main 2024-03-20 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

ممر شرفي.. لقطات من مرور شعلة المؤتمر الكشفي في دمياط

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

حضر  اللواء محمد رأفت همام سكرتير عام محافظة دمياط والدكتور وليد الشاذلي مدير مديرية الشباب والرياضة بدمياط فعاليات حفل استقبال شعلة المؤتمر الكشفي العالمى والمقرر عقده خلال شهر أغسطس القادم .
ونفذت الإدارة المركزية لتنمية الشباب، والإدارة العامة للبرامج التطوعية والكشفية بوزارة الشباب والرياضة ، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بدمياط، حفل استقبال شعلة المؤتمر العالمي للكشافة بمشاركة أعضاء فرق الجوالة والجوالات والمرشدات والاشبال بمراكز الشباب وبمشاركة الجمعيات الكشفية فتيان الكشافة و المرشدات والكشافه البحرية.

حيث تم عمل ممر شرفى لاستقبال الشعلة وإطلاقها من أمام مكتبة مصر العامة بحضور اللواء محمد رأفت همام سكرتير عام المحافظة  والدكتور وليد الشاذلي مدير المديرية ودكتور  طه الحفنى مندوب وزارة الشباب والرياضة .
يأتى ذلك برعاية دكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة وتوجيهات دكتور وليد الشاذلي مدير  المديرية.

يذكر أن مسار الشعلة مر بمحافظة دمياط بمشاركة اللجنة التنسيقية للجمعيات الكشفية بدمياط والفرق الكشفية والجوالة بمراكز الشباب .
وأشار دكتور وليد الشاذلي مدير مديرية الشباب والرياضة بدمياط  إلي أن تنظيم المؤتمر الكشفي العالمى في دورته 43 بجمهورية مصر العربية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة هو رسالة واضحة تؤكد أهمية دور الوزارة في دعم الحركة الكشفية المصرية، وإيمان راسخ بدور الشباب في بناء الأمم مع تعزيز قيم الحوار والتفاهم بين الشعوب وتبادل الخبرات والتجارب بين المشاركين .

مقالات مشابهة

  • قصر باكنجهام: الملك تشارلز الثالث يكلف “ستارمر” برئاسة الحكومة البريطانية
  • قصر باكنجهام: الملك تشارلز الثالث يكلف "ستارمر" برئاسة الحكومة البريطانية
  • تشارلز يقبل استقالة سوناك من الحكومة بعد هزيمة حزبه في الانتخابات
  • الملك تشارلز يقبل استقالة «سوناك» من رئاسة الحكومة البريطانية
  • الملك تشارلز يقبل استقالة ريشي سوناك من رئاسة الحكومة البريطانية
  • هل يصوت الملك تشارلز في الانتخابات البريطانية؟
  • لقطات من فيضانات الهند.. حالات وفاة داخل الأنفاق ونقل جماعي للحيوانات
  • ممر شرفي.. لقطات من مرور شعلة المؤتمر الكشفي في دمياط
  • الانتقالي: لا سلام ولا استقرار إلا بتمكين شعب الجنوب من حقه
  • منتخب السلة يشارك في “دولية وليام جونز” 13 يوليو