الفن واهله، إصابة بجلطة ووفاة مفاجأة سبب تصدر هلالة الحمداني تريند جوجل،تصدر إسم الشاعرة هلالة الحمداني تريند محرك البحث جوجل وذلك بعد رحيلها عن عالمنا في .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر إصابة بجلطة ووفاة مفاجأة.. سبب تصدر هلالة الحمداني تريند جوجل، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

إصابة بجلطة ووفاة مفاجأة.. سبب تصدر هلالة الحمداني...

تصدر إسم الشاعرة هلالة الحمداني تريند محرك البحث جوجل وذلك بعد رحيلها عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء على إثر تعرضها لجلطة، عقب ثلاثة أيام من وضعها مولودًا جديدًا، حسب ما ذكرت وسائل إعلام عمانية وجاء ذلك بعد ساعات قليلة من نشرها لمنشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات، وهي أول شاعرة خليجية تشارك في مسابقة "شاعر المليون" بنسختها الثانية عام 2007.

وفاة هلالة الحمداني

وذكرت مصادر صحفية إن هلالة الحمداني تعرضت لجلطة بعد ثلاثة أيام من وضعها لمولودها الجديد، وكانت هلالة الحمداني قد نشرت عبر حسابها على سناب شات صباح أمس الثلاثاء بطاقة تهنئة من خالتها مكتوب عليها عبارة "الغالية هلالة.. الحمد لله على السلامة، ألف مبروك المولود.. خالتك ليلى".

ماهو آخر منشور لهلالة الحمداني؟  في إشارة إلى ما عاشته الشاعرة هلالة الحمداني قبل وفاته بساعات، كشفت الراحلة في منشور عبر حسابها الشخصي على موقع سناب شات، عبارة عن بطاقة تهنئة وردت إليها من خالتها، وكانت عبارة عن:الغالية هلالة.. الحمدلله على السلامة..الف مبروك المولود.. خالتك ليلى.

وأما عن مرض هلالة الحمداني، كشفت مصادر مقربة منها، أنها قد وضعت مولودها قبل وفاتها بثلاثة أيام فقط، مضيفة بإن هلالة الحمداني ولسبب غير معروف أصيبت بجلطة دماغية، وعانت من مضاعفات الجلطة حتى وفاتها المنية صباح اليوم الأربعاء.

من هي هلالة الحمداني؟

تعتبر الراحلة أول شاعرة خليجية تشارك في برامج مسابقات خاصة بالشعر، ووصلت إلى مراحل متقدمة فيها.

وحققت الشاعرة هلالة الحمداني جماهيرية وشعبية كبيرة، بعد أن شاركت في برنامج المليون شاعر، بصفتها أول امرأة عمانية الجنسية تشارك في البرنامج، خاصة إنه ا وصلت إلى أدوار متقدمة في المسابقة.

وكانت الراحلة تأثرت بوالدها الذي يكتب الشعر بشقيه الفصيح والنبطي، لكنها تأثرت أكثر بالفصيح، إلى أن أنهت المرحلة الثانوية من دراستها، وتوجهت إلى الشعر النبطي.

خلال مقابلة سابقة لها قالت إنها فخورة بتمثيل شاعرات عمان في العديد من المناسبات، وإنها تسعى لتمثيل المرأة العمانية بالشكل الذي يليق بها في كل محفل، وألقت أبياتًا من الشعر تعبر عن المرأة العمانية التي تبوأت مناصب قيادية منذ سنوات عديدة.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابة بجلطة ووفاة مفاجأة.. سبب تصدر هلالة الحمداني تريند جوجل وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تريند جوجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«العملية 404» تؤدي إلى حكم غير مسبوق لمكافحة «القرصنة الرياضية»


بوينس آيرس (الاتحاد)

أخبار ذات صلة هروب 3 رياضيين من بعثة تونس لرفع الأثقال بلباو يصطاد نقاط «المباراة المبكرة»!


أصدرت محكمة العدل الأرجنتينية حكماً غير مسبوق في أميركا اللاتينية، في إطار مكافحة قرصنة البث الرياضي، يقضي بحظر جميع النطاقات غير القانونية المتعلقة بخدمة التلفزيون عبر الإنترنت من إحدى المشغلين غير القانونيين، وأمرت شركة «جوجل» بمنع استخدام التطبيق في نظام التشغيل أندرويد الخاص بها.
صدر القرار القضائي في إطار قضية تم التحقيق فيها في شبكات تسويق أجهزة التلفاز في بوينس آيرس وميسيونيس، وقد تم استخدام هذه الأجهزة بشكل غير قانوني لبث قنوات مشغلي التلفزيون بالكابل، والتي كانت في هذه الحالات تحتوي بالفعل على هذا التطبيق غير القانوني.
وتم الإعلان عن الحكم في إطار عملية 404 ضد قرصنة المحتوى المحمي بحقوق الملكية الفكرية، والتي تقودها دولياً وزارة العدل البرازيلية من برازيليا، بمشاركة وكالات حكومية من الأرجنتين، بيرو، المملكة المتحدة والولايات المتحدة.
وتعتبر Magis TV التي تم إصدار الحكم بحقها، أكبر خدمة غير قانونية للتلفزيون عبر بروتوكول الإنترنت في أميركا اللاتينية من حيث حجم المستخدمين، مع 55 مليون زيارة في الأشهر الستة الماضية في الأرجنتين، البرازيل، تشيلي، كولومبيا، الإكوادور، المكسيك، بيرو، أوروجواي وفنزويلا.
تقوم هذه الخدمة بإعادة بث البث التلفزيوني المباشر عبر الإنترنت بشكل غير قانوني لأنها لا تمتلك حقوق إعادة البث، فهو تطبيق يسرق المحتوى من العديد من المبرمجين والموزعين لتقديمه مباشرة للمستخدمين.
وفي الوقت الذي نفذت فيه السلطات القضائية والشرطية في البرازيل عمليات ضد شبكات قرصة أخرى، قامت العدالة الأرجنتينية في الوقت نفسه بدهم منازل مرتبطة بعملية بيع هذه الأجهزة.
كما تم دهم المباني المرتبطة بخدمات البث غير القانوني التلفزيوني عبر الإنترنت «Mospy TV وFederico TV»، اللذان يقدمان محتوى من منصات مختلفة، كما أمرت السلطات بحظر جميع النطاقات المرتبطة بالخدمات غير القانونية، وتعطيل تطبيقاتها في نظام التشغيل أندرويد التابع لشركة جوجل.
بعد صدور الحكم، التزمت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم «الليجا»، بدعم التحقيقات، وقال خافيير تيباس، رئيس «الليجا»: إن قرار القضاء الأرجنتيني بعد التحقيق الذي أجراه المدعي العام موسو، بناءً على الأدلة التي قدمتها «أليانزا»، يعتبر مثالاً عالمياً في مكافحة القرصنة والاحتيال على مستوى المحتوي، لم يتم فقط حظر جميع المجالات المرتبطة بالخدمة غير القانونية والبنية التحتية التكنولوجية الخاصة بها، بل تم أيضاً الحكم بأن «جوجل» يجب أن تمنع استخدام التطبيقات غير القانونية المثبتة بالفعل على أجهزة أندرويد من خلال آليات الأمان التي تمتلكها، وهو ما طلبناه في مناسبات عديدة.

مقالات مشابهة

  • أربعة ألف و278 إصابة بوباء الكوليرا بكسلا حتى 15 سبتمبر الحالي
  • «العملية 404» تؤدي إلى حكم غير مسبوق لمكافحة «القرصنة الرياضية»
  • شريف دسوقي تريند جوجل.. لهذا السبب
  • لهذا السبب.. محمد رمضان يتصدر تريند جوجل
  • بعد 24 ساعة.. حمزة نمرة يحتل تريند «يوتيوب» بأغنية «استنو شوية»
  • محمد أبو بكر عن تريند أغانٍ قرآنية: استهزاء متعمد بكتاب الله
  • لهذا السبب.. صلاح عبدالله يتصدر تريند "جوجل"
  • بعد ساعات من طرحها.. حمزة نمرة يتصدر تريند يوتيويب بـ استنوا شوية
  • «تريند مقرف».. محمد صلاح العزب عن صلاح التيجاني | صورة
  • لهذا السبب.. حلا شيحة تتصدر تريند "جوجل"