بوابة الوفد:
2024-10-05@15:56:07 GMT

الداخلية تضبط 352 دراجة نارية مخالفة

تاريخ النشر: 20th, March 2024 GMT

شنت أجهزة وزارة الداخلية  بالتنسيق مع مختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملة أمنية مكبرة؛ لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.


وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية فى مجال ضبط الدراجات النارية المخالفة : ضبط عدد (352) دراجة نارية مخالفة.


وفي سياق منفصل أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن المنيا قيام (ربة منزل - مقيمة بدائرة مركز شرطة بنى مزار) بالإتجار فى الألعاب النارية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطها بمخزن خاص بها وعثر بحوزتها على ( 209 كرتونة و 40جوال بإجمالى 5 مللايين قطعة ألعاب نارية مختلفة الأحجام والأشكال).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية أعمال البلطجة الأسلحة النارية والبيضاء ضبط الدراجات النارية المخالفة حائزى الأسلحة النارية

إقرأ أيضاً:

مصرع طالب في انقلاب دراجة نارية بالشرقية

لقي  طالب مصرعه،جراء تعرضه لحادث إنقلاب دراجة نارية موتوسيكل،على طريق «كفر صقر- أبوالشقوق» بنطاق مركز كفر صقر بمحافظة الشرقية.

مصرع طالب في حادث إنقلاب دراجة نارية بالشرقية 

البداية كانت بتلقى الأجهزة الأمنية بمديرية امن الشرقية، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغا بوقوع حادث إنقلاب دراجة نارية «موتوسيكل»، على طريق «كفر صقر- أبوالشقوق» بنطاق مركز كفر صقر، ما أسفر عن مصرع «عبدالرحمن. ص»، 15 عاما طالب، ومقيم بدائرة مركز كفر صقر، متأثرًا بالإصابات التي لحقت به.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفى كفر صقر المركزي تحت تصرف النيابة العامة، والتي صرحت بالدفن عقب الإنتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وتم رفع أثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات والمارة.

قرار جديد في حادث دهس سيدتين في مدينة نصر 

كما  قررت نيابة مدينة نصر،  التصريح بدفن جثتي سيدتين لقيتا مصرعهما في حادث سيارة وأمرت بحبس سائق السيارة المتسبب في الحادث 4 أيام على ذمة التحقيق وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة. 

وتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم بمحور أبو زيد خضر،وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وتبين اصطدام قائد سيارة بسيدتين ما أسفر عن وفاتهما.

وكشفت المعاينة أن الحادث وقع نتيجة اختلال عجلة القيادة في يد السائق بسبب السرعة الزائدة، تم نقل الجثمانين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • تجديد حبس 4 أشخاص لاتهامهم بسرقة دراجة نارية في مدينة نصر
  • غسيل 60 مليون جنيه.. الداخلية تضبط عصابة قرصنة القنوات الفضائية
  • مصرع طالب في انقلاب دراجة نارية بالشرقية
  • ضبط 245 دراجة نارية مخالفة خلال يوم
  • الأمن العام يلاحق حائزي الأسلحة النارية ويضبط 186 متهمًا
  • قتيل في حادث اصطدام بين دراجة نارية وسيارة بمستغانم
  • قتيل في حادث إصطدام بين دراجة نارية وسيارة بمستغانم
  • الداخلية تضبط لصي المرج وشبرا بعد سرقتهم شقة المعادي
  • ضبط 184 دراجة نارية مخالفة على الطرق السريعة
  • في بنت جبيل.. طائرة إسرائيلية تستهدف دراجة نارية