الملك يعرب عن تقديره لمنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية

حضر جلالة الملك عبد الله الثاني، القائد الأعلى للقوات المسلحة، يرافقه سمو الأمير الحسين بن عبد الله الثاني ولي العهد، الأربعاء، مأدبة الإفطار التي أقامتها القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي.

اقرأ أيضاً : الملك: ضرورة توسيع فرص التعليم المهني في الجامعات

 وأعرب جلالة الملك، بحضور رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، عن تقديره لمنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية، مشيدا بمستواهم المتميز في أداء واجباتهم ومهامهم.

وحضر مأدبة الإفطار مدير المخابرات العامة اللواء أحمد حسني، ومدير الأمن العام اللواء الدكتور عبيدالله المعايطة، وكبار الضباط، وعدد من ضباط وضباط صف وأفراد القوات المسلحة والأجهزة الأمنية.

وأدى جلالة الملك والحضور صلاة المغرب جماعة.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الملك عبد الله الثاني الأمير الحسين القوات المسلحة الأردنية الجيش العربي

إقرأ أيضاً:

اديب العيسي يؤيد بيان السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية بمحافظة أبين ويشيد بجهودهم في متابعة قضية اختطاف عشال ويحذر

شمسان بوست / عدن _خاص:

أعلن المناضل اديب العيسي تأييده للبيان الصادر اليوم ، عن قيادة السلطة المحلية وقيادتي الأمن والحزام الأمني والقوات العسكرية في محافظة أبين ، بشأن قضية اختطاف المقدم علي عشال الجعدني.

وأشاد العيسي بجهود الجميع ، في متابعة قضية اختطاف عشال ، والمختطف في العاصمة عدن ، منذ أيام ، حيث عجزت الأجهزة الأمنية عن معرفة مصيرة أو الكشف عن مكان اختطافه.

وطالب المناضل اديب العيسي جميع الأجهزة الأمنية بعدن ، بسرعة الكشف عن مصير المقدم علي عشال ، ومعرفة مكان تواجده ، قبل أن تكون هناك خطوات تصعيدية ، قد لا تحمد عقباها.

كما طالب بإغلاق جميع السجون الغير شرعية والغير رسمية ، موجهاً خطابه لمعالي النائب العام بإعطاء توجيهاته للتحقيق مع جميع المتورطين في قضية الاختطاف.

وأفاد العيسي بأن كل تلك الأعمال الغير القانونية والتي نراها اليوم في عدن ، هي خارج المشروع الوطني الجنوبي ، ومن يمنع أبناء الجنوب في بناء وطنهم وآمالهم ومستقبلهم فهو لا يحمل مشروع وطني جنوبي ، وعلى أبناء الجنوب اليوم التكاتف لتصحيح المسار في جميع الأمور.

وتساءل العيسي: لماذا حتى اليوم لم تصدر الأجهزة الأمنية الرسمية في عدن، أي بيان حول حادثة اختطاف عشال.

و أضاف: نشكر كل الجهود المبذولة من قبل القيادات الأمنية والقبائل في أبين وجميع المشائخ والعقال، مشيرا إلى أن توحيد أبين هو انتصارها ونهوضها.

وأكد العيسي على وقوفه خلف قيادات ومشائخ وعقال أبين ، ووقوفه إلى جانب أبناء قبيلة الجعادنة ، في قضية اختطاف ولدهم المقدم علي عشال الجعدني ، مشيراً إلى أنه يتايع القضية باهتمام بالغ وكبير ، ولن يهدأ له بال حتى يتم معرفة مصير عشال وتحريره من قبضة الخاطفين الخارجين عن القانون.

ودعا العيسي جميع القبائل الجنوبية للوقوف إلى جانب قبيلة الجعادنة ، والانتصار لقضيتهم.

وحذر العيسي من المماطلة في القضية وعدم الكشف عن مصير عشال ، وعدم إعارة قبائل أبين اي اهتمام.

مقالات مشابهة

  • الدفاع الروسية تسيطر على منطقة تشاسيف يار بالكامل
  • حركة المحافظين 2024.. اللواء خالد شعيب محافظ مطروح للعام الخامس على التوالي
  • اديب العيسي يؤيد بيان السلطة المحلية والأجهزة الأمنية والعسكرية بمحافظة أبين ويشيد بجهودهم في متابعة قضية اختطاف عشال ويحذر
  • البرهان يصدر قرارات تم بموجبها ترقية ضباط من دفعات مختلفة إلى الرتبة الأعلى
  • القائد العام للقوات المسلحة يلتقي وكيل سكرتير عام الأمم المتحدة لعمليات حفظ السلام.. فيديو وصور
  • الشورى يشيد بالعمليات النوعية للقوات المسلحة
  • رئيس النيابة العامة يعزي جلالة الملك في وفاة والدته للا لطيفة
  • اللواء سمير فرج: القوات المسلحة صمام أمان مصر.. و30 يونيو غيرت في قدر شعبنا (فيديو)
  • المشير “حفتر” يبحث مع “ستيڤاني خوري” التطورات السياسية والأوضاع الراهنة في ليبيا
  • باستخدام نفق.. القوات الروسية تسيطر على معقل كبير للقوات الأوكرانية في دونيتسك