شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن حضرموت. السلكة المحلية تتسلّم رسميًا عددًا من المرافق الحيوية بميناء الوديعة البري، أعلنت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت استلامها لعدد من المرافق الحيوية بميناء الوديعة البري المنفذ الجديد ، في سياق إجراءات المتابعة للاشراف الكامل .،بحسب ما نشر الرصيف برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حضرموت.

السلكة المحلية تتسلّم رسميًا عددًا من المرافق الحيوية بميناء الوديعة البري، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حضرموت. السلكة المحلية تتسلّم رسميًا عددًا من...
أعلنت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت استلامها لعدد من المرافق الحيوية بميناء الوديعة البري "المنفذ الجديد"، في سياق إجراءات المتابعة للاشراف الكامل للسلطة المحلية على الميناء.    وقالت السلطة المحلية بأن أهمية الخطوة هذه  تأتي في إطار تفعيل العمل بالميناء البري الرئيس، لتحسين الحركة والانسيابية في مرور السيارات والقاطرات للمسافرين والبضائع الى جانب تنظيم الجوانب المالية والإدارية.   وقدمت السلطة المحلية شكرها للدعم وتفاعل القيادة السياسية ممثلة  رئيس مجلس القيادة الرئ

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حضرموت. السلكة المحلية تتسلّم رسميًا عددًا من المرافق الحيوية بميناء الوديعة البري وتم نقلها من الرصيف برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس السلطة المحلیة

إقرأ أيضاً:

ضبط أحد الركاب بميناء القاهرة لسرقة مبالغ مالية من شخصين على متن طائرة

قال بيان لوزارة الداخلية إنه في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية المبذولة لإحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ والمواني المختلفة للبلاد واتخاذ كافة التدابير والإجراءات التأمينية اللازمة، تبلغ للأجهزة الأمنية بميناء القاهرة الجوي من قائد إحدى الطائرات القادمة من الخارج بطلب استدعاء الأجهزة الأمنية على متن الطائرة لاكتشاف راكبان (يحملان جنسيات أجنبية) سرقة مبالغ مالية من داخل حقائبهما.  

 بالتحرك والفحص أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (أحد الركاب يحمل جنسية أجنبية) يجلس على مقربة منهما وتبين قيامه بارتكاب الواقعة بأسلوب المغافلة وإخفاء المبالغ المستولى عليها بمقعده، وعثر بحوزته على 1680 دولار أمريكي - 450 يورو - 134 دينارا أردنيا - 645 درهما إماراتيا - 6000 دينار عراقي - 440 ليرة تركي - 720 دينارا صربيا - 440 بات تايلاندي - 100 رنجت ماليزي - 25 ألف ريال كمبودي.. متحصلات سرقة ركاب آخرين غير محددين سرقهم خلال تواجده بالمطار.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إلغاء هذه الرسوم على اليمنيين المسافرين عبر منفذ الوديعة مع السعودية
  • اجتماع لمناقشة سير العمل بميناء المنطقة الحرة مصراتة
  • مكافحة الفساد تتسلّم إقرار نائب وزير الصحة والبيئة
  • سرقة دولارات ودراهم من طائرة.. والداخلية تضبط اللص بميناء القاهرة
  • ضبط راكب بميناء القاهرة الجوي سرق شخصين على متن طائرة
  • ضبط أحد الركاب بميناء القاهرة لسرقة مبالغ مالية من شخصين على متن طائرة
  • إطلاق مشروع مشترك للمستحضرات الحيوية بين هيئتي الدواء بمصر وجنوب إفريقيا
  • هيئتا «الدواء» و«المنتجات الصحية» بجنوب افريقيا يتفقان لتسهيل إجراءات تسجيل المستحضرات الحيوية
  • بالتعاون مع جنوب إفريقيا.. .هيئة الدواء تطلق مشروعا لتسهيل إجراءات تسجيل المستحضرات الحيوية
  • دول الخليج تسعى لطمأنة إيران لضمان أمن منشآت النفط الحيوية