صحافة العرب:
2024-07-05@23:50:56 GMT

خطة أمنية خاصة في مهرجان جرش

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

خطة أمنية خاصة في مهرجان جرش

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن خطة أمنية خاصة في مهرجان جرش، أكدت مديرية الأمن العام أنها اتخذت كافة الإجراءات بخصوص مهرجان جرش للثقافة والفنون، الذي سينطلق الأربعاءوقالت المديرية إنها ستعمل على توفير المظلة .،بحسب ما نشر وكالة أنباء سرايا، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات خطة أمنية خاصة في مهرجان جرش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

خطة أمنية خاصة في مهرجان جرش
أكدت مديرية الأمن العام أنها اتخذت كافة الإجراءات بخصوص مهرجان جرش للثقافة والفنون، الذي سينطلق الأربعاءوقالت المديرية إنها ستعمل على توفير المظلة الأمنية والمرورية،...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خطة أمنية خاصة في مهرجان جرش وتم نقلها من وكالة أنباء سرايا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ القاهرة: ستعمل على تنفيذ تكليفات الرئيس السيسي لتحسين مستوى معيشة المواطنين

أكدت المهندسة منى البطراوي، نائب محافظ القاهرة لشرق القاهرة، أنها ستعمل على تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية للمحافظين والنواب بشأن اتخاذ كافة الإجراءات للعمل على تحسين مستوى معيشة المواطنين، والعناية بمحدودي الدخل والفئات الأولى بالرعاية.

 وكذلك الإهتمام بالتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم، وتطوير العلاقات مع المجتمع المدنى لمشاركة الأجهزة التنفيذية فى تنفيذ الخطط التنموية، ومكافح الفساد أينما وجد ، والعمل على استكمال كافة المشروعات التى تقوم بها الدولة فى المدى الزمني المقرر لها.

وتوجهت المهندسة منى البطراوي نائب محافظ القاهرة لشرق القاهرة، بخالص الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء على منحه الثقة الغالية يتولي منصب نائب مجافظ القاهرة، كما تتقدم بالشكر والتقدير والتهنئة للدكتور إبراهيم صابر لتوليه منصب محافظ القاهرة متمنية دوام السداد والتوفيق.

السيرة الذاتية المهندسة منى البطراوي نائب محافظ القاهرة لشرق القاهرة

تاريخ الميلاد 24 مايو 1965، حاصلة على بكالوريس هندسة جامعة عين شمس.

شغلت منصب مدير المركز التكنولوجى بحي مصر الجديدة، مدير المركز التكنولوجي بحي شرق مدينة نصر، كما شغلت منصب  مدير المكتب الفني بحي شرق مدينة نصر، مستشار هندسي لرئيس حي شرق مدينة نصر، وشغلت منصب مدير عام الإدارة العامة لنظم التطبيقات والدعم الفني بالإدارة المركزية لنظم المعلومات والتحول الرقمي بمحافظة القاهرة.

يذكر أن  الدكتور إبراهيم صابر، اعلن رؤية المحافظة خلال الفترة المقبلة، تضع القرب والتواصل مع المواطنين على رأس أولوياتها، من خلال عقد اللقائات بالموطنين وايضا من خلال غرف العمليات و رؤساء الاحياء وسيكون هناك توجيها لرؤساء الاحياء بالعمل على حل مشاكل المواطنين.

وتابع محافظ القاهرة قائلا: " خدمة الوطن والمواطن شرف لي و وسنسأل امام الله عن هذا المكان وخدمتنا للمواطنين وحل مشاكلهم لذلك الفترة القادمة ستكون رؤيتنا هي التواصل المباشر مع المواطنين بشكل أساسي وسألتقي بالمواطنين لحل مشاكلهم".

وأكد محافظ القاهرة أن العاصمة الإدارية الجديدة قللت الضغط على القاهرة وجارى استغلال الاماكن الحكومية داخل نطاق القاهرة والتي أصبحت فارغة بعد الانتقال إلى العاصمة الإدارية، وذلك بالتنسيق مع عدد من الجهات للاستفادة المثلى من هذه الأماكن.

مقالات مشابهة

  • الطرق والتوك توك.. أهم مطالب أهالى الغربية من المحافظ الجديد
  • العموم البريطاني يكشف موقف الحكومة من القضية الفلسطينية بعد تولي ستارمر
  • عضو العموم البريطاني: حكومتنا الجديدة ستدعم القضية الفلسطينية
  • الكشف عن خطة استراتيجية للمتطرف سموتريتش تهدف إلى منع إقامة دولة فلسطينية
  • نائب محافظ القاهرة: ستعمل على تنفيذ تكليفات الرئيس السيسي لتحسين مستوى معيشة المواطنين
  • كاتب بلا مقال
  • سلوى عثمان: مصر هوليود الشرق ومهرجان العلمين يدعو للفخر
  • العثور على رجل برأس كبش بمقبرة في جبال ألتاي
  • مي سليم: تخصيص 60% من إيرادات مهرجان العلمين إلى فلسطين «مبادرة إنسانية»
  • أنوشكا لـ«االوطن»: مهرجان العلمين خطوة عظيمة للتطوير في جميع المجالات