بوابة الوفد:
2024-07-01@16:57:47 GMT

داني ألفيس يورط نيمار بعد خروجه من السجن

تاريخ النشر: 20th, March 2024 GMT

شهدت الساعات الأولي من صباح اليوم الأربعاء، الافراج عن النجم الدولي البرازيلي الأسبق، داني ألفيس، لاعب فريق برشلونة السابق، بشأن قضية الاغتصاب المتهم فيها، بكفالة قدرها مليون يورو.

وكانت محكمة برشلونة الإسبانية، قضت في وقت سابق، بحبس النجم البرازيلي داني ألفيس لمدة 4 سنوات ونصف، بعد ثبوت تهمة اغتصابه لفتاة في أحد الملاهي الليلية بمدينة كتالونيا، أواخر عام 2022.


وبحسب  ما ذكرته صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن محكمة برشلونة، قضت اليوم الأربعاء، بالإفراج المشروط عن ألفيس بكفالة قدرها مليون يورو.

ووفقا لما جاء في صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإن داني ألفيس لجأ، إلى والد نجم الهلال السعودي نيمار، من أجل الحصول على أموال الكفالة التي ساعدته على إتمام إجراءات الخروج من السجن.

وتم إلقاء القبض على داني ألفيس، ووضعه في السجن يوم 20/01/2023، أي منذ سنة وشهرين تقريبًا، حيث حكم عليه لمدة 4 سنوات و6 أشهر، بالإضافة إلى غرامة مالية 150 ألف يورو لصالح الضحية.

وكان تم إلقاء القبض على نجم برشلونة السابق، بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة، حيث تعرض للسجن، وهو لاعبًا في صفوف بوماس المكسيكي، قبل أن يقوم مسؤولو ناديه بإنهاء التعاقد معه بعد القبض عليه

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: داني ألفيس نيمار برشلونة الهلال السعودي الحبس دانی ألفیس

إقرأ أيضاً:

سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!

أنور إبراهيم (القاهرة)
بعد فشل باريس سان جيرمان في ضم الجناح البرتغالي رافائيل لياو لاعب ميلان، وكل من المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين والجورجي كفارا تسخيليا من نابولي الإيطالي، والكولومبي لويس دياز من ليفربول، والإنجليزي ماركوس راشفورد من مانشستر يونايتد، من أجل تعويض رحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي الهداف التاريخي للباريسي إلى ريال مدريد، ها هو يكثف جهوده ويضع عينه على أهم نجوم برشلونة، الشاب الصغير لامين يامال «16 عاماً» ويرى أنه البديل المناسب لـ «فتى بوندي المدلل»، ويمكن بناء المشروع الرياضي الجديد لسان جيرمان على أساس وجوده.
ويبدي النادي الباريسي استعداده لدفع مبلغ خرافي للبارسا مقابل الحصول على خدمات هذا «الفتى الذهبي».
وذكرت مصادر صحفية فرنسية أن سان جيرمان على استعداد لأن يدفع مبلغاً أكبر من الذي حصل به على خدمات البرازيلي نيمار داسيلفا في 2017، وهو 222 مليون يورو.
وأضافت نفس المصادر أن سان جيرمان سوف يفعل المستحيل من أجل ضم لامين يامال هذا الصيف، في محاولة للاستفادة من الأزمة المالية الطاحنة لبرشلونة.
وكان «البلاوجرانا» رفض من قبل عرضاً من سان جيرمان بمبلغ 200 مليون يورو، ولكن النادي الفرنسي أبدى استعداده هذه المرة لزيادة المبلغ إلى 250 مليون يورو حسبما ذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، التي أشارت إلى أن لامين يامال هو النجم المناسب لخلافة كيليان مبابي في «حديقة الأمراء».
وينتهي عقد اللاعب في صيف 2026، ولكنه يتضمن شرطاً جزائياً قدره مليار يورو، ويبدو أن اللاعب ملتزم بتمديد عقده مع البارسا حتى 2031، ولهذا قد تذهب أحلام سان جيرمان أدراج الرياح، ما لم تحدث مفاجأة.

أخبار ذات صلة جناح برشلونة ينجح في «المرحلة الثانوية» نيمار يرشح فينيسيوس للكرة الذهبية

مقالات مشابهة

  • سبق اتهامه في 16 قضية.. ضبط مسجل خطر بحوزته 2 كيلو حشيش بالأقصر
  • السجن 6 سنوات لمتهم وسنة لآخر بتهمة سرقة توك توك فى الشرقية
  • السجن 6 سنوات لـ «فران» وسنة لآخر لاتهامهم بسرقة طفل تحت تهديد السلاح بالشرقية
  • «الأمن العام»: القبض على 4 هاربين من السجن في 3 محافظات
  • السجن 10 سنوات لعاطل شرع في قتل شخص بالإسكندرية 
  • السجن 10 سنوات لـ «تشكيل عصابي» تخصص في استقطاب الشباب للسفر للخارج نظير مبالغ مالية
  • نشرة منتصف اليوم.. رحيل ثلاثي برشلونة وريال مدريد يستغل نجم يورو 2024 لضم صفقة جديدة و4 عروض لنجم الأهلي
  • السجن 10 سنوات لـ 6 متهمين بخطف شاب من داخل مطعم فى الجيزة
  • السجن 7 سنوات لمتهمين و5 سنوات لـ5 آخرين خطفوا نجل وزير الصحة الأسبق
  • سان جيرمان يُغري برشلونة بـ 250 مليون يورو لخطف «الجوهرة»!