حلت الفنانة السورية سولاف فواخرجي، ضيفة على الإعلامية منى عبد الوهاب في برنامج “ ع المسرح”، المذاع على قناة " الحياة .

مسلسل العتاولة الحلقة 9 .. أزمة جديدة تواجه مي كساب والشرطة تلقي القبض على زينة على جهاز التنفس.. شوبير يثير القلق من جديد بشأن حالة أحمد رفعت

وقالت سولاف فواخرجي، "أحب كل مراحل حياتي بصعابها وحزنها وإشراقها وخريفها، لأن في النهاية سولاف اليوم محصلة كل هذه الفصول التي مرت بها في حياتي".

وأضافت سولاف فواخرجي “حياتي عبارة عن قصة بسيطة وأبسط على أن تكون مسرحية”، مؤكدة أنها شخصية محظوظة لأنها امتهنت مهنة التمثيل، وتستطيع أن تعيش في عوالم كثيرة وشخصيات آخرين.

وتابعت فواخرجي، أنها تربت ضمن البيئة السورية في أسرة لأب وأم ديانتهما مُختلفة، لذلك تربت على أن ثقافتهما لا يعينها دين الآخر ولا انتماؤها في التعامل والتعرف عليه، مؤكدة “أقول دائمًا كما تعودت أن ديانتي سورية، ولا يعنيني في أي شخص سوى الأخلاق وحسن التعامل فقط”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سولاف سولاف فواخرجي مني عبد الوهاب اخبار التوك شو الفن سولاف فواخرجی

إقرأ أيضاً:

غلطة في حياتي.. قصة عملين ندم محمود ياسين على تقديمهما

أداء تمثيلي متفرد وصوت عميق رخيم جعل من النجم الكبير محمود ياسين واحدا من أهم رموز السيمنما المصرية، والتي قدم لها الكثير من الأعمال منذ بدايته في الستينيات حتى أعماله الأخيرة في السينما التي دعم من خلالها عدد من النجوم الشباب في بداية مشوارهم الفني، ليقدم خلال تلك الرحلة ما يتجاوز الـ250 عملا متنوعا ما بين السينما والدراما التلفزيونية والمسرح.

وبالرغم من الأعمال الهامة والمتنوعة التي قدمها النجم الراحل محمود ياسين على مدار مشواره الفني، إلا أن هناك عدد محدود من الأعمال التي ندم على تقديمها واعتبرها «غلطة»، وفقا لما كشفه في لقاء تلفزيوني نادر له، فكانت البداية مع فيلم «امرأة للحب» الذي قدمه عام 1974، أمام الفنانة سهير رمزي، بجانب عدد من الفنانين من بينهم صفية العمري، عماد حمدي، ومحمود المليجي.

أما الفيلم الثاني على قائمة محمود ياسين هو فيلم «العربجي» للمخرج أحمد فؤاد، إنتاج عام 1983، والذي شاركه البطولة شويكار، معالي زايد ويونس شلبي، وكانت تدور أحداثه حول «سيد العربجي» الذي يكسب مبلغ كبيرا بعد شراء ورقة يانصيب رابحة، وتنقلب حياته رأسا على عقب.

محمود ياسين: أنا غير راضي عن فيلم العربجي بالرغم من نص وحيد حامد الرائع

وعن سبب ندمه على تقديم الفيلم، أوضح محمود ياسين في لقاء تلفزيوني: «أنا كان تقيمي للنص الذي كتبه وحيد حامد، وهو سيناريست له قيمة واعتز به للغاية، رائع جدا، فكنت أراه على الورق عمل جيد جدا، ولكن خلال التنفيذ كنت في اختلاف بصفة مستمرة مع المخرج».

@mohsine132

الصوت الأصلي - mohsine

وتابع محمود ياسين: «كنت أرى الفيلم ينهار من بين أيدينا، والمخرج هو صاحب الكلمة الأخيرة وأنا لست إلا جزئية داخل هذا العمل، وليس من حقي أفرض عليه شيء، وإن كان من حقي أن أتناقش معه، ولكن في النهاية وصل الفيلم إلى مستوى أنا غير راضي عنه، وفعلا اعتبره من ضمن الحسابات الخاطئة التي لم أحسبها جيدا أن هذا النص كان لا يتفق مع هذا المخرج».

مقالات مشابهة

  • منى زكي: تجسيد أم كلثوم تجربة غيّرت حياتي
  • عاجل | وسائل إعلام سورية: غارات إسرائيلية على محيط مدينة القصير قرب الحدود السورية اللبنانية
  • العرض العالمي الأول لفيلم سلاف فواخرجي في القاهرة السينمائي
  • منى زكي: أنا عندي حاجات أهم في حياتي من أي حد بيحاول يكسرني
  • أحكام بسجن "نجوم تيك توك وأنستغرام" في تونس بسبب خرق قواعد "الأخلاق الحميدة"
  • "الأخلاق بين الواقع والمأمول".. ندوة تثقيفية في رحاب جامعة المنصورة الجديدة
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف آليات العدو الإسرائيلي التي تحاول اقتحام مدخل بلدة قباطية بمدينة جنين بزخات كثيفة من الرصاص وتحقق فيها إصابات مؤكدة
  • غلطة في حياتي.. قصة عملين ندم محمود ياسين على تقديمهما
  • التيك توك في تونس: بين حُماة الأخلاق بالقانون وحماة الحرية بالحرية
  • العلاقي: الفروقات الكبيرة في مرتبات الليبيين ترجع لانعدام الأخلاق والاستهتار