أكد محمود خالد مسؤول مؤسسة رسالة الخيرية بالوادي الجديد، أن التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي يعمل بصفة مستمرة على أرض محافظة الوادي الجديد وبكافة محافظة الجمهورية، حيث تقوم على تنمية المجتمع ودعم المواطن، وبشكل خاص الأسر الأكثر احتياجًا.

وأضاف أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي سوف يوزع شنط غذائية غدا الخميس بكافة مراكز محافظة الوادي الجديد بعدد يتخطى 1250 شنطة بها مواد وسلع غذائية للأسر الأولى بالرعاية والأيتام والأرامل، حيث يستهدف التحالف خلال الفترة الحالية تقديم المساعدات لـ30 مليون مواطن على مستوي الجمهورية، من بينها مساعدات غذائية لـ25 مليون مواطن.


وأشار خالد إلى أن التحالف خلال شهر رمضان يجرى تقديم المساعدة للأسر الأكثر احتياجًا من خلال الدعم العيني والنقدي، موضحًا أنه جرى توزيع أكثر من 1.7 مليون كرتونة
مواد غذائية، مؤكدا أن الهدف الاسمي للتحالف تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين.

وقال عبد الرحمن غمري أحد مسؤلي التحالف الوطني بالوادي الجديد، إن التحالف من خلال كياناته له دور كبير في إرسال القوافل الغذائية والطبية لكافة محافظات الجمهورية، مؤكدا أن الوادي الجديد ستكون محل اهتمام الفترة القادمة ضمن اعمال التحالف الوطني للعمل الاهلي والتنموي

قائدات المستقبل .. تعليم الوادي الجديد تطلق برنامجًا تدريبيًا لطالبات المحافظة

وأكد غمري أن فرق عمل المؤسسة ومتطوعيها ينطلقون فى كافة محافظات الجمهورية لتوزيع المساعدات الانسانية وتوصيلها للأسر الأولى بالرعاية فى منازلهم خلال أيام الشهر الكريم لتحقيق الحفاظ على سرية المتلقي وإدخال الفرحة على قلبه في هذه الايام المباركة

وأشار إلى أن التحالف الوطنى للعمل الأهلى التنموى أطلق أكبر مبادرة أطلقت للحماية الاجتماعية فى مصر، لدعم الفئات الأولى بالرعاية، يتم خلالها توزيع صناديق مواد غذائية تشمل السلع والمواد الغذائية الأساسية، وتوزع على الأسر المستحقة، وهى مبادرة رئاسية لدعم 25 مليون مواطن قبل شهر رمضان المبارك، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى، ونقل نموذج جديد للتكافل بين أبناء الوطن الواحد، وحشد الجهود المجتمعية نحو إرساء التكافل الاجتماعى، وترسيخ التكاتف بين أفراد المجتمع.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: 5 مليون اهتمام أسر الأولى بالرعاية التحالف الوطني للعمل الأهلي الأولى بالرعاية الأسر الأكثر احتياج ا الأهلي التنموي المساعدة المساعدات الإنساني المساعدات القادم برنامج ا تدريبي ا بالوادي الجديد التحالف الوطنی للعمل الوادی الجدید أن التحالف

إقرأ أيضاً:

مجلس النواب للرئيس السيسي: دعمنا مستمر ونؤيد مسيرتكم للعمل الوطني

نشأت علي

بعث مجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، برقية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة افتتاح دور الانعقاد الخامس من الفصل التشريعي الثاني.

وقال في البرقية، إن مجلس النواب وهو يستهل دور انعقاده الخامس من الفصل التشريعي الثاني يتقدم إليكم بخالص الشكر والتقدير على ما تبذلونه من جهود مخلصة على جميع المستويات لمصلحة هذا الوطن.

وأعلن مجلس النواب، دعمه الكامل ومساندته المستمرة وتأييده لمسيرة العمل الوطني التي بدأتموها على جميع مختلف الأصعدة، الداخلية، الإقليمية، والعالمية، مستهدفين بها إعلاء المصلحة العليا للدولة وحماية المواطن.

وثمن المجلس الجهود الحثيثة الساعية إلى مواجهة تداعيات الأزمة الاقتصادية العالمية عن كاهل المواطن المصري، خاصة الفئات الأولى بالرعاية.

وأكد مجلس النواب، ثقته في أن الدولة المصرية -بفضل تكاتف جميع أبنائها المخلصين- قادرة على تخطي جميع التحديات والصعاب في سبيل تحقيق هدف بناء جمهوريتنا الجديدة.

وقال: يشيد المجلس بجهودكم وتحركاتكم الملموسة على الساحة الإقليمية خاصة في ظل الوضع الراهن الذي تشهده المنطقة، وحرصكم على تبني مواقف مصر الثابتة الهادفة إلى دحض الصراعات ونشر السلام، والتي تصب جميعها في الحفاظ على سلامة الأمن القومي المصري.

واختتم رئيس النواب البرقية: يسعدني بالأصالة عن نفسي وعن أعضاء مجلس النواب أن أتقدم إليكم بأصدق التهاني بمناسبة قرب الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيد، الذي سيظل علامة مضيئة في سجل العسكرية المصرية، ورمزاً لتلاحم الجيش والشعب لحماية استقلال واستقرار الوطن.

مقالات مشابهة

  • الوادي الجديد تستقبل 124 مشروعًا زراعيًا وحيوانيًا جديدًا لزيادة الإنتاج وتوفير فرص عمل
  • مجلس النواب للرئيس السيسي: دعمنا مستمر ونؤيد مسيرتكم للعمل الوطني
  • مصرع شاب غرقا في بركة زراعية بواحة الفرافرة في الوادي الجديد
  • تدشين مبادرة علاج الأنيميا لتلاميذ مدارس الوادي الجديد.. صور
  • برلمانية: التحالف الوطني خطوة مهمة نحو تعزيز الحماية الاجتماعية
  • الحديدة.. توزيع عشرة آلاف سلة غذائية على المتضررين من السيول
  • توزيع عشرة آلاف سلة غذائية على المتضررين من السيول بالحديدة
  • «الأعلى للجامعات» يزف بشرى سارة لطلاب كلية الهندسة في محافظة الوادي الجديد
  • الأغذية العالمي يوزع مساعدات غذائية عاجلة على مليون لبناني
  • توزيع 1000 شنطة سلع غذائية على الأسر الأولى بالرعاية في كفر الشيخ