مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» الحلقة 11.. يترقب قطاع كبير من المشاهدين مواعيد عرض مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» الحلقة 11، اليوم الأربعاء، خاصة بعد تصدر الحلقات المشهد عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتطور الأحداث في إطار تشويقي مثير.

و توفر «الأسبوع» للقراء والمتابعين ومحبي الدراما الاجتماعية، مواعيد عرض «أعلى نسبة مشاهدة» الحلقة 11.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 8مواعيد عرض مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» لـ سلمى أبو ضيف

وترقب المشاهدون مواعيد عرض مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» الحلقة 11، وذلك بعد حدوث بعض التغيرات في حياة شيماء بعد شهرتها عبر موقع الفيديوهات «تيك توك»، ومعرفة والدتها، ولهذا يمكنك مشاهدة الحلقة 11 لـ مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»، على MBC في تمام الساعة الـ 12:00 من منتصف الليل، كما يعرض من خلال منصة شاهد.والإعادة الساعة 5 عصرا.

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 5أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 10

وشهدت الحلقة العاشرة من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة بطولة سلمى أبو ضيف، ظهور شيماء «سلمى أبو ضيف» وهي تقابل حسن «يوسف عمر» ويبلغها أنه تقدم لخطبتها من والدها ( محمد محمود)

وتدخل والدة شيماء المستشفى انتصار بسبب رؤيتها لفيديو لابنتها شيماء «سلمى أبو ضيف» على تيك توك، وتعتذر شيماء من والدتها وتبرر لها سبب وجودها على التيك توك والسوشيال ميديا

مسلسل أعلى نسبة مشاهدةأبطال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة لسلمى ابو ضيف يعرض يومياً علي قناة mbc مصر ومنصة شاهد، المسلسل بطولة سلمى أبو ضيف في دور شيماء بمشاركة النجوم ليلى أحمد زاهر، فرح يوسف، جلا هشام، انتصار، محمد محمود، أحمد فهيم، إسلام إبراهيم، وآخرين، والعمل من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل

اقرأ أيضاًمسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 9.. سلمى أبو ضيف تتسبب في دخول انتصار المستشفى

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 8.. شيماء بملابس السجن وحسن يصارحها بحبه

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة 5.. مشاهد إنسانية وأحداث مثيرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أعلى أعلى نسبة مشاهدة اعلى نسبة مشاهدة الحلقة 11 ليلى احمد زاهر مسلسل اعلى نسبة مشاهدة مسلسل مسلسل أعلى نسبة مشاهدة مسلسل اعلى نسبة مشاهدة مسلسل اعلى نسبة مشاهدة رمضان 2024 مسلسل اعلى نسبة مشاهدة ليلى احمد زاهر مسلسلات مسلسلات رمضان مشاهدة نسبة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الحلقة سلمى أبو ضیف مواعید عرض الحلقة 11

إقرأ أيضاً:

بفستان أبيض.. سلمى أبو ضيف تبهر جمهورها

خطفت النجمة سلمى أبو ضيف أنظار متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث شاركت صورا من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

وظهرت سلمى أبو ضيف في الصورة مرتدية فستان باللون الأبيض،  واعتمدت تسريحة جذابه تتماشى مع لوك الفستان، ومن الناحية الجمالية اعتمدت على مكياج ناعم أبرز جمال ملامحها.

 

تكريم سلمى أبو ضيف في مهر كان السينمائي

تلقت النجمة سلمى أبو ضيف تكريمًا خاصًا، من مبادرة "المرأة في السينما"، التي أقيمت على هامش الدورة الـ77 من مهرجان كان السينمائي حيث كرم كلًا من مهرجان البحر الأحمر السينمائي ومجلة فانتي فير، أوروبا ست نساء فريدات أعدن تعريف ما يمكن تحقيقه للأجيال النسائية القادمة، ورسمن آفاق واعدة لإلهام المواهب النسائية حول العالم من ضمنهم النجمة المصرية سلمى أبو ضيف ومعها كاتبة السيناريو والمخرجة راماتا تولاي سي، والممثلة السعودية الموهوبة أضوى فهد، والممثلة والمغنية السعودية أسيل عمران، والممثلة الهندية اللامعة كيارا أدفاني، والنجمة التايلاندية المحبوبة ساروتشا تشانكيمها والشهيرة بـ”فرين”.

آخر أعمال سلمي أبو ضيف

 

وكانت آخر أعمال سلمى أبو ضيف هو مسلسل أعلى نسبة مشاهدة الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السباق الرمضاني 2024، وضم العمل عدد من النجوم من أبرزهم: سلمى أبو ضيف، ليلى زاهر، إسلام إبراهيم، انتصار، وهو من تأليف سمر طاهر وإخراج ياسمين أحمد كامل.

 

و مسلسل بين السطور بدور ملك شهاب، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو من بطولة صبا مبارك، سلمى أبو ضيف، أحمد فهمي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج وائل فرج

مقالات مشابهة

  • سلمى أبو ضيف: وقفت في قفص المحكمة 9 ساعات بمسلسل "أعلى نسبة مشاهدة".. وقصة حبي حصلت صدفة
  • سلمى أبو ضيف تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • سلمى أبو ضيف: «بختار أدوار مبقاش مكسوفة من نفسي وأنا بتفرج عليها مع أهلي»
  • سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد زفافها
  • نجوي كرم تسجل أعلى نسبة حضور في مهرجان موازين 2024
  • بالأسماء.. إصابة 15 شخصًا في انقلاب سيارة بالمنيا
  • مدير «رعاية الأيتام بجدة»: حققنا أعلى نسبة في تقديم الأضاحي للمستفيدين بأكثر من 600 أضحية
  • مشادة على الهواء بسبب طاعة الزوج (فيديو)
  • بكالوريا 2024..أعلى معدل وطني من نصيب أميرة بلكوشي وأماني لينا بجهة الدار البيضاء سطات
  • بفستان أبيض.. سلمى أبو ضيف تبهر جمهورها