شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ أسوان يوجه بمتابعة معدلات الإنجاز بمشروعات حياة كريمة، وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بمواصلة المتابعة الدوري ة لمعدلات الإنجاز بمشروعات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي التطوير الشامل للريف .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ أسوان يوجه بمتابعة معدلات الإنجاز بمشروعات حياة كريمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ أسوان يوجه بمتابعة معدلات الإنجاز بمشروعات...

وجه اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، بمواصلة المتابعة الدورية لمعدلات الإنجاز بمشروعات مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي "التطوير الشامل للريف المصري.. حياة كريمة" الجارية بمختلف القرى والنجوع المستهدفة.

مُشددًا على ضرورة تكثيف الجهود وعدم السماح لأي مقاول أو شركة بالاستمرار في حالة وجود أي تقاعس أو تقصير في التنفيذ وذلك لضمان الانتهاء من كافة المشروعات طبقا للجدول الزمني المحدد.

ومن جانبه أكد المهندس ناجح مصطفى، رئيس وحدة حياة كريمة بأنه بناء على تعليمات المحافظ تم القيام بجولة تفقدية للمشروعات الجارية بقريتي غرب أسوان وغرب سهيل والتي ستخدم 30 ألفًا من المواطنين والأهالي.

مشيرا إلى تفقد مشروع إنشاء محطة المعالجة الثلاثية بغرب أسوان بنسبة 65% حيث تبلغ طاقتها 3 آلاف م3/ يوم، بالإضافة إلى تفقد محطات الرفع بغرب أسوان بإجمالي 5 محطات وبنسب تنفيذ تراوحت ما بين 45% إلى 60%، وأيضا تنفيذ خطوط الطرد والانحدار بنسب تراوحت ما بين 56% إلى 100%.

كما أوضح المهندس ناجح مصطفى بأنه تم أيضا تفقد مشروع إنشاء محطة المعالجة الثلاثية بغرب سهيل بنسبة 45% حيث تبلغ طاقتها 3 آلاف م3/ يوم، بالإضافة إلى تفقد مشروع توصيل خطوط الطرد بنسبة 95%، وأيضا توصيل خطوط الانحدار بنسبة 35%.

لافتا إلى أنه تم إعداد تقرير مفصل عن كافة الملاحظات والمشكلات التي تم رصدها لعرضها على محافظ أسوان من أجل إعطاء التعليمات واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتلافى تلك الملاحظات وتذليل العقبات لدفع معدلات العمل وضمان الانتهاء من مختلف المشروعات وتشغيلها لتلبية المطالب والاحتياجات الجماهيرية بالشكل المطلوب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل محافظ أسوان يوجه بمتابعة معدلات الإنجاز بمشروعات حياة كريمة وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية الجديد: مشروعات حياة كريمة لها الأولوية

أجرى المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية أول جولة ميدانية له بالمحافظة لتفقد أعمال المشروع القومي والمبادرة الرئاسية حياة كريمة بمدينة شبين القناطر لمتابعة ما تم إنجازه بالمشروع بكافة القطاعات خلال الفترة الماضية، ورافق المحافظ في الجولة كل من الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ واللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام واللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد وخالد العرفي رئيس مدينة شبين القناطر ومدينة الخانكة والدكتور محمد جمال وكيل مديرية الصحة وإمام فوزي مدير مديرية التضامن الاجتماعي والدكتورة لمياء عطية وكيل وزارة الطب البيطري وهانم البيطار المشرف العام على المناطق الصناعية.

وبدأ محافظ القليوبية اليوم جولته بتفقد المجمعات الخدمية بنوى وطحانوب وكفر شبين بمركز ومدينة شبين القناطر، وذلك بعد فرشهم بالكامل بالأثاث الإداري وبدء استقبال المواطنين ونقل الوحدات المحلية إليهم وبعض الإدارات الخدمية، حيث تفقد المحافظ إدارات المركز وتابع سير العمل بالمجمع الخدمي، الذي يخدم قرية نوى والعزب التابعة، حيث تم البدء في تقديم خدمات الوحدات المحلية، والتضامن الاجتماعي، والتموين، وجاري التجهيز لتقديم خدمات البريد، والشهر العقاري، والسجل المدني.

نسب تنفيذ مشروعات حياة كريمة بشبين القناطر ..


ووجه المحافظ العاملين بالمجمعات بحسن معاملة المواطنين والتيسير عليهم، وتقديم الخدمات بصورة لائقة وبشكل دائم.


جدير بالذكر أن تلك المجمعات الخدمية نموذج موحد على مساحة 700م٢، ويتكون المبنى في كل قرية من ثلاثة طوابق بتكلفة مالية تصل إلى 9 ملايين جنيه لكل منهم، ويضم "وحدة محلية، ومجلس محلي، ومكتب بريد، وشهر عقاري، وسجل مدني، ووحدة تضامن اجتماعي، ومركز تكنولوجي، ومكتب تموين".
وانتهت محافظة القليوبية من تنفيذ 9 مجمعات خدمية بقرى مركز شبين القناطر، وهي (طحوريا - الجعافرة - نوى - كفر شبين - الأحراز - القشيش - المريج - طحانوب - منشأة الكرام ).

 

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ سوهاج يعقد اجتماعا مع أعضاء وحدة "حياة كريمة "
  • محافظ الأقصر يعقد أول اجتماع مع رؤساء المدن لمناقشة الملفات الهامة
  • محافظ الأقصر يعقد اجتماعًا موسعًا مع ورؤساء المدن ومديري الإدارات
  • وزير الإسكان يتابع مع جميع الشركات العاملة بمشروعات مدينة العلمين الجديدة الموقف التنفيذى.. ودفع معدلات الإنجاز
  • قافلة طبية لحياة كريمة اليوم في 3 محافظات.. اعرف المواعيد والأماكن
  • توجيه بتسريع سير العمل بمشروعات مبادرة «حياة كريمة» بقرى مركز ديرمواس
  • محافظ المنوفية يوجه بوضع آلية للسيطرة على الأسعار وإنجاز ملف التصالح ومشروعات حياة كريمة
  • نائب رئيس حزب المؤتمر يوجه الشكر للبرنامج الرئاسي على إعداد الشباب للقيادة
  • محافظ القليوبية الجديد: مشروعات حياة كريمة لها الأولوية
  • محافظ القليوبية يتابع نسب تنفيذ مشروعات «حياة كريمة»