صحيفة صدى:
2024-06-30@00:48:25 GMT

رئيس رابطة الأندية المصرية يشيد بدوري روشن

تاريخ النشر: 20th, March 2024 GMT

رئيس رابطة الأندية المصرية يشيد بدوري روشن

ماجد محمد

أبدى رئيس رابطة الأندية المصرية أحمد دياب عن انبهاره بالتطور الكبير الذي حققه دوري روشن في الفترة الأخيرة، بعدما ضم أبرز لاعبي كرة القدم في أوروبا.

وأشاد أحمد دياب عبر برنامج “النجوم في رمضان” على إذاعة الشباب والرياضة المصرية بالمستوى الجيد الذي وصل إليه دوري روشن خلال الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أن تطور الدوري واجهة مُشرفة للعرب.

وأضاف رئيس الرابطة خلال استضافته في البرنامج الإذاعي أن إنشاء الرابطة تأخر 10 سنوات عن الدوريات القريبة، مؤكدا أنها حلت العديد من مشاكل الكرة المصرية.

وتابع دياب أن الجماهير تتوقع منهم إنهاء جميع المشاكل قريبا، مشيراً إلى أن الرابطة ليست بمفردها في المنظومة الكروية، وأنه تم تحقيق 60 أو 70% من المطلوب حتى الآن.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أوروبا دوري روشن رئيس رابطة الأندية المصرية

إقرأ أيضاً:

كواليس اتصالات الزمالك ورابطة الأندية في الساعات الأخيرة

علمت "الوفد" أن المفاوضات التى دارت بين حسين لبيب رئيس الزمالك وأحمد دياب رئيس رابطة الاندية خلال الساعات الماضية دارت حول تسهيل مهمه الحصول على الرخصه حتى يتسنى للفريق اللعب فى الكونفدرالية بعد التصريح الذى صدر عن رئيس الرابطة فى أحد البرامج أنه فى حال عدم تسديد الزمالك الغرامات الموقعة عليه حتى نهاية يونيو فإنه لن يحق له المشاركه فى البطولة الإفريقية وهو ما أدي إلى حاله من الخوف والقلق داخل القلعه البيضاء .

شرط واحد لمشاركة الزمالك في الكونفدرالية الموسم المقبل

وأيد عدد من أعضاء المجلس عودة فريق الكرة للمشاركة فى البطولة المحلية فى حال الحصول على الرخصه وإقالة رئيس لجنة الحكام ورئيس لجنة المسابقات حتى يحصل النادى على مكاسب تعزز موقفه أمام الجماهير البيضاء المؤيده للمجلس. 

و أكد مصدر مسئول داخل الزمالك أن الفريق يحق له طبقا للائحة تجديد رخصته الأفريقية لأنه ليس لديه أي مديونيه واجبة السداد لخالد بوطيب حتي تاريخ ٣١ مارس وأن المديونيه تخص شهر ابريل و لذلك طبقا للائحة يحق له الحصول علي الرخصه.

 

وقرر مجلس الإدارة أن يكون فى حال انعقاد دائم لتحديد الموقف النهائي بشأن المشاركة في مباراة سيراميكا كليوباترا المقرره غدا السبت  فى الجوله الـ ٢٨ لبطولة الدوري الممتاز حيث تمت  إتصالات مكثفه خلال الساعات الأخيره لتسوية الأزمة الواقعه بين المجلس ورابطة الأندية خصوصا أن الزمالك اعتذر عن لعب لقاء القمه لعدم تحقيق مطالبه الأربعة التى وردت فى البيان الذى صدر بعد مباراة المصري. 

مقالات مشابهة

  • رئيس بلدية المحلة: "على الرابطة الجلوس مع الأندية لتفادي أزمات جديدة"
  • فيديو: حريق يتسبب بإيقاف مباراة في الدوري المصري
  • أول رد فعل لرابطة الأندية المصرية المحترفة بعد إلغاء مواجهة سموحة وبيراميدز
  • عاجل.. رابطة الأندية تقرر إعادة مباراة بيراميدز وسموحة
  • عاجل.. رابطة الأندية تحسم مصير مباراة بيراميدز ضد سموحة
  • تحديد موعد ميزانيات الأندية بدوري روشن
  • كواليس اتصالات الزمالك ورابطة الأندية في الساعات الأخيرة
  • رئيس إنبي يسخر من رابطة الأندية بعد واقعة القمة
  • الزمالك يتلقى اخطارا رسميا من الرابطة بأحقية مشاركة محمد شحاتة أمام سيراميكا
  • عاجل.. رابطة الأندية تعلن 4 عقوبات على الزمالك بعد الانسحاب أمام الأهلي