شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن نونو سانتو لهذا رفضت المباريات الودية ونريد صفقات جديدة للاتحاد، أكد البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أن الترجي التونسي فريق جيد ويمتلك عناصر وإمكانيات مميزة، ولكن .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نونو سانتو: لهذا رفضت المباريات الودية ونريد صفقات جديدة للاتحاد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نونو سانتو: لهذا رفضت المباريات الودية ونريد صفقات...

أكد البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، أن الترجي التونسي فريق جيد ويمتلك عناصر وإمكانيات مميزة، ولكن العميد جاهز لتحقيق الفوز في المباراة.

ويلتقي الاتحاد بنظيره الترجي التونسي، على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، في العاشرة مساء الغد "الخميس"، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

كأس الملك سلمان.. 10 نجوم تنتظرهم جماهير الهلال والنصر والاتحاد

رومارينيو عن فرصته بعد صفقات الاتحاد : أجيد اللعب في 3 مراكز

وقال سانتو، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "سنعتمد أسلوب اللعب المناسب للقاء من خلال الحصة التدريبية التي سنخوضها اليوم، وسنركز على نقاط قوتنا والتعامل مع مكامن الضعف والقوة في الفريق المنافس".

صفقات جديدة للاتحاد وسر رفض المباريات الودية

وفي سياق متصل، كشف سانتو عن تطلعات إدارة الاتحاد، للتعاقد مع المزيد من الصفقات الجديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة بقوة على الاستحقاقات القادمة.

وأضاف مدرب الاتحاد بأنه اتخذ قرارًا بعدم خوض المباريات الودية منذ نهاية موسم 2022-2023؛ تقديرًا للمجهود الكبير الذي قدمه اللاعبون خلال منافسات الموسم.

وتابع "من المهم أن يظهر اللاعبون الجدد، استجابتهم الكبيرة مع باقي اللاعبين في مباراة الغد، وسنحدد اللاعبين الأساسيين من خلال الحصة التدريبية اليوم".

نونو سانتو يقدم مفاجأة سعيدة لجماهير الاتحاد

وكشف نونو سانتو عن مفاجأة سعيدة لجماهير الاتحاد، قائلًا إن إدارة النادي أبلغته بإمكانية مشاركة جميع اللاعبين الجدد في مباراة الغد.

وكان الاتحاد قد تعاقد رسميًا مع الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ونجولو كانتي من ريال مدريد وتشيلسي، والبرتغالي جوتا من سيلتيك الإسكتلندي، بالإضافة إلى سلطان الفرحان وصالح العمري من الرائد وأبها.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نونو سانتو: لهذا رفضت المباريات الودية ونريد صفقات جديدة للاتحاد وتم نقلها من سعودي سبورت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس سعودی سبورت نونو سانتو

إقرأ أيضاً:

كاف يعزي اتحاد الكرة في وفاة رفعت

حرص الاتحاد الأفريقي برئاسة موتسيبي على توجيه تعازيه لاتحاد الكرة لرحيل اللاعب أحمد رفعت نجم مودرن سبورت، الذي وافته المنية صباح اليوم السبت.

نشر اتحاد الكرة، خطاب موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي للاتحاد حيث يرسل تعازيه الحارة وتعازي الكاف، لأسرة احمد رفعت لاعب منتخب مصر السابق، ومودرن سبورت، وأحبابه وأصدقاءه بعدما علم برحيله.

وأكد كاف أنه يدعم الجميع في تلك الأوقات الصعبة والمؤلمة لرحيل رفعت، معربا عن حزنه الشديد.

 

مقالات مشابهة

  • الاتحاد الأوروبي: هجمات الحوثي البحرية تعرض السلام والأمن الإقليميين للخطر
  • أول مشاركة عسكرية لفرقاطة يونانية جديدة ضد الحوثيين
  • تطورات جديدة بشأن انتقال آرثر ثيات إلى الاتحاد
  • عاجل.. الكشف عن أولى صفقات الأهلي الصيفية
  • الاتحاد الأوروبي يرفض مشاركة رئيس وزراء المجر بقمة منظمة الدول التركية
  • الاتحاد الأوروبي يعارض مشاركة رئيس وزراء المجر في قمة منظمة الدول التركية
  • كاف يعزي اتحاد الكرة في وفاة رفعت
  • سبب مرض اللاعب أحمد رفعت.. توفي بعد تدهور حالته الصحية
  • هذه هي كرة القدم.. نونو مينديش يبدي حزنه على تضيع الفرص
  • يويفا” يعلن قاعدة اقتصار الحديث في المباريات بين الحكام وقادة الفرق