شمسان بوست / خاص:

ترأس وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان، اليوم اجتماعا لمدراء عموم الشرطة بالمحافظات عبر تقنية الاتصال المرئي للاطلاع على سير عمل الإدارات العامة للشرطة بالمحافظات.

وترحم وزير الداخلية في بداية الاجتماع على شهداء الجريمة البشعة التي ارتكبتها  جماعة الحوثي في مدينة رداع بمحافظة البيضاء بتفجير بيوت المواطنين فوق رؤوس ساكنيها، مؤكدا على أهمية توثيق جرائم المليشيات الحوثية لملاحقة مرتكبيها وتقديمهم للعدالة.

وأشاد بالإنجازات التي حققتها إدارات الشرطة بالمحافظات في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها الوطن مؤكدا على الاهتمام بمنتسبي إدارات الشرطة من ضباط وصف ضباط وجنود.

وشدد وزير الداخلية على أهمية مضاعفة الجهود في تسهيل تقديم الخدمات للمواطنين ورفع اليقظة الأمنية والتنسيق المشترك بين إدارات الشرطة لتعزير الأمن والاستقرار.

كما ناقش وزير الداخلية خلال الاجتماع مع مدراء عموم الشرطة مستوى أداء الخطة الأمنية خلال شهر رمضان المبارك والصعوبات التي تواجه سير عمل إدارات الشرطة بالمحافظات ومناقشة عدد من القضايا الأمنية..

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: الشرطة بالمحافظات إدارات الشرطة وزیر الداخلیة

إقرأ أيضاً:

وزارة الداخلية تشارك في المنتدى الدولي للتعاون في تعليم الشرطة

شارك وفد من وزارة الداخلية، ممثلة بكلية الشرطة برئاسة العميد وليد الشامسي قائد الكلية، في منتدى التعاون الدولي في التعليم الشرطي الذي تنظمه جامعة الأمن العام الشعبية الصينية في مدينة ليانيونغانغ.

ووفقاً لحساب وزارة الداخلية على إكس، قال العميد الشامسي، إن "المنتدى يشكل فرصة مهمة للقائمين على أكاديميات وكليات الشرطة للمشاركة في صياغة مستقبل التعليم الشرطي وتأهيل الكفاءات الأمنية لمواجهة التحديات المتزايدة على الصعيد العالمي، عبر تعزيز الترابط الدولي وإقامة منصة للحوار بين أكاديميات وكليات الشرطة والمنظمات الدولية والخبراء والعلماء في مجال التدريب والأبحاث الشرطية".
كما أكد على أهمية الجهود الأكاديمية والتدريبية والبحثية لكليات الشرطة في العالم لمواجهة التحديات التي يفرضها العصر الرقمي، ومكافحة الجريمة المنظمة، داعياً إلى ضرورة بناء شراكات قوية لإيجاد عقلية استباقية، تتوقع الجرائم وتمنع وقوعها، والاستفادة من التقنيات الرقمية لخلق عالم أكثر أمناً واستقراراً.

مقالات مشابهة

  • «الداخلية»: مصرع عنصر إجرامي إثر تبادل نار مع الشرطة وضبط آخر
  • السوداني يترأس اجتماعاً للمجلس الوزاري للأمن الوطني
  • عدن: وزير الأوقاف يترأس إجتماعا لمجلس الوزارة ويناقش سير العمل
  • مصادر إعلامية: الإجراءات الأمنية التي اتخذتها المقاومة في أعقاب تفجيرات البايجر أمس أحبطت جزءاً من العدوان السيبراني اليوم
  • وزير البترول يترأس مائدة مستديرة حول "صياغة مستقبل الطاقة في مصر"
  • استغاثة بوزير الداخلية
  • وزير التعليم يعقد لقاءً موسعًا مع رؤساء تحرير ومجالس إدارات الصحف والمواقع الإلكترونية والإعلاميين
  • وكيل وزارة الداخلية يترأس اجتماعاً موسعاً بقيادة مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني
  • وزارة الداخلية تشارك في المنتدى الدولي للتعاون في تعليم الشرطة
  • الداخلية تنفى تعدى شرطى على سيدة بالمترو