شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن نتيجة الثانوية الأزهرية 2023 شيخ الأزهر يهنىء الأوائل على مستوى الجمهورية، هنأ فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، اليوم الأربعاء، أوائل الثانوية الأزهرية بتفوقهم، وذلك خلال اتصالات هاتفية أجراها .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نتيجة الثانوية الأزهرية 2023.

. شيخ الأزهر يهنىء الأوائل على مستوى الجمهورية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2023.. شيخ الأزهر يهنىء...

هنأ فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، اليوم الأربعاء، أوائل الثانوية الأزهرية بتفوقهم، وذلك خلال اتصالات هاتفية أجراها معهم.

وأعرب شيخ الأزهر عن خالص تقديره لأسر الطلاب على ما بذلوه من جهود لتحفيز ومساعدة أبنائهم على التفوق، وتوفير البيئة الملائمة للتفوق والنجاح، متمنيًا لهم مزيد من التفوق في المراحل الجامعية.

أسماء الطلاب الأوائل للشهادة الثانوية الأزهرية

وأعلن المركز الإعلامي بمشيخة الأزهر عن أسماء الطلاب الأوائل للشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2022-2023م، وحصل على المركز الأول على القسم العلمي الطلاب: أسماء عبدالله السماحي، (معهد فتيات أبو زيادة بكفر الشيخ )، وحبيبة السيد خليفة، (معهد فتيات كفر الشيخ بكفر الشيخ)، وعصام هلال الحريري (معهد العامرية بالغربية) بمجموع 649 بنسبة 99.85%، وجاء في المركز الأول على القسم الأدبي الطالبة: ثراء سمير الرشيدي (معهد فتيات ناهيا بالجيزة) بنسبة 97.94%، وحصلت على المركز الثاني الطالبة: حبيبة حمدي عبدالرحمن (معهد فتيات طلائع الأزهر بالقاهرة) بنسبة 97.46%، كما حصلت على المركز الثاني مكرر الطالبة: ندى حسين السعودي (معهد فتيات المحلة بالغربية) بنسبة 97.46%.

كما حصلت الطالبة ياسمين عبدالفتاح النجار( معهد فتيات أكوة الحصة بالغربية) على المركز الأول للمكفوفين بنسبة 93.33%، والمركز الثاني الطالب بلال محمد جمعة (معهد أبو مندور بكفر الشيخ)بنسبة 92.22%، بينما جاء في المركز الثالث الطالب أحمد مقتدى صابر(معهد كامل عودة الخاص بالجيزة) بنسبة 91.27%، وفي المركز الرابع جاءت الطالبة أية محمد عجور، (معهد فتيات أويش الحجر بالدقهلية) بنسبة 90.16%، في حين حصلت الطالبة منة الله محمد أحمد، ( معهد فتيات الشقر ببني سويف) على المركز الخامس بنسبة 90%.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نتيجة الثانوية الأزهرية 2023.. شيخ الأزهر يهنىء الأوائل على مستوى الجمهورية وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس نتیجة الثانویة الأزهریة 2023 معهد فتیات على المرکز

إقرأ أيضاً:

إلى أعلى مستوى..ارتفاع حوادث الكراهية ضد المسلمين في بريطانيا

قفزت حوادث معاداة الإسلام وكراهية المسلمين إلى أعلى مستوى في أكثر من عقد، وفق جمعية خيرية متخصصة.

وقالت منظمة "تل ماما"، إنها سجلت 4971 حادثة كراهية وتمييز ضد المسلمين في العام الماضي منذ هجمات 7 أكتوبر (تشرين الأول) 2023، ضد إسرائيل.
وتابعت أن الحوادث، حتى نهاية سبتمبر (أيلول) الماضي، أخذت شكل سلوك مسيء بنسبة 63%. وأوضحت أن نحو 27% من هذه الحوادث شملت ما وصفته بتهديد.

Exc - In exclusive figures shared with the Guardian, Tell Mama UK said it recorded 4,971 incidents of anti-Muslim hate between 7 October 2023 and 30 September 2024, the highest total in the past 14 years.https://t.co/SnWqkwuEv4

— Neha Gohil (@nehagohil24) October 4, 2024

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية بي ايه ميديا عن المنظمة أن معظم الحوادث، كانت في لندن وفي شمال غرب البلاد، ويوركشاير، وميدلاندز.
وفي المقابل أعلن جمعية خيرية يهودية تسجيل أكثر من 5500 حادثة معاداة السامية في بريطانيا منذ هجمات حماس على إسرائيل، واندلاع الحرب على قطاع غزة.

مقالات مشابهة

  • دمج المنشأه يحصد المركز الأول بالرياضات الفردية على مستوى سوهاج
  • إلى أعلى مستوى..ارتفاع حوادث الكراهية ضد المسلمين في بريطانيا
  • بيع 59.265 سيارة خلال الـ 8 أشهر الأولى من 2024
  • قطاع الخدمات الأمريكي عند أعلى مستوى منذ فبراير 2023
  • نائب محافظ أسوان يشهد احتفال تكريم أوائل الطلاب بالشهادات الأزهرية ومعاهد القراءات
  • محافظ البحيرة تشهد احتفال المنطقة الأزهرية بانتصارات أكتوبر المجيدة
  • رابط تحمل الكتب الدراسية من قطاع المعاهد الأزهرية لجميع المراحل
  • تعليمات من «التعليم» لمديري إدارات التجريبيات على مستوى الجمهورية
  • الأقصر تحتفل بفوز مكتبتها بالمركز الأول على مستوى الجمهورية
  • 6 خطوات للحصول على نتيجة المدينة الجامعية بجامعة الأزهر في القاهرة