كشف الحساب الرسمي للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على «إنستجرام»، عن البرومو الرسمي لمسلسل جودر، بطولة الفنان ياسر جلال، الذي يخوض به سباق رمضان 2024.

تفاصيل برومو مسلسل جودر

وتضمن البرومو الرسمي لـ مسلسل جودر العديد من مشاهد التشويق والخيال والفانتازيا، ووتأخذنا الأزياء والديكورات المميزة في رحلة لأحد أساطير ألف ليلة وليلة، وتدور الأحداث حول جودر المصري الذي تعقدت مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا فهو المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى الكنوز الحكيم شمردل الأربعة.

وجاء تعليق حساب الشركة المتحدة: «هتخلص مع جودر.. انتظروا النجم ياسر جلال والنجمتين نور وياسمين رئيس فقط وحصريا على ON في رمضان».

View this post on Instagram

A post shared by United Media Services (@umsegypt)

أبطال مسلسل جودر

مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحي، عايدة رياض، وفاء عامر، جيهان الشماشرجي، ياسر الطوبجي، محمد محمود عبد العزيز، وليد فواز، وعدد آخر من الفنانين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما المتحدة مسلسلات رمضان رمضان 2024 دراما رمضان مسلسل جودر

إقرأ أيضاً:

قرار مفاجئ لمسلسل نسخة واحدة لا تكفي لهنا الزاهد




قرروا صناع وأبطال مسلسل نسخة واحدة لا تكفي، بطولة هنا الزاهد  تأجيل العمل لما بعد موسم رمضان 2025، والعمل كان من تأليف وإخراج ياسمين أحمد كامل.



هنا الزاهد تنتهي من تصوير ري ستارت



وفي السينما انتهت هنا مؤخرًا من تصوير فيلم ري ستارت، بطولة تامر حسني تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق ويشارك في العمل كل من باسم سمرة، محمد ثروت، عصام السقا، ميمي جمال وآخرين وتدور الأحداث في إطار اجتماعي كوميدي ومن المفترض أن يعرض في موسم عيد الفطر القادم.

كما أنها تنتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبولبن والعمل يشارك فيه كل من مي عمر، هشام ماجد، أحمد صلاح السعدني، مايان السيد، خالد أنور، محمد سلام وآخرين.


آخر أعمال هنا الزاهد 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال هنا الزاهد السينمائية  فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة، تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي وشارك في العمل كل من هشام ماجد، محمد ثروت وآخرين،وحاز الفيلم على اعجاب الجمهور في  الوطن العربي. 


 

مقالات مشابهة

  • «مليء بالمفاجآت» .. جيهان الشماشرجي تواصل تصوير جودر 2
  • جيهان الشماشرجي تستعد لتصوير جزء ثانٍ من «جودر» وتتعاون مع السقا في فيلمه المقبل
  • عبد العزيز مخيون يكشف كواليس مشاركته بمسلسل «جودر»
  • غادة عبد الرازق تبدأ التحضير لمسلسل رمضان 2025.. من إخراج نادين خان
  • قرار مفاجئ لمسلسل نسخة واحدة لا تكفي لهنا الزاهد
  • محمود ياسين يحتفل بالتكريم الثالث لمسلسل محارب بهذه الطريقة «صورة»
  • كريم فهمي يظهر بلوك غريب من فرح المخرج ياسر عطية والفنانة فاطمة عادل
  • قناة ON تطرح البرومو الدعائي لمسلسل وتر حساس (فيديو)
  • «حكاية شعب».. القوات المسلحة تنشر أول برومو رسمي لذكرى نصر أكتوبر (فيديو)
  • حقيقة مشاركة رشوان توفيق في مسلسل جودر الجزء الثاني