شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن القوات الإسرائيلية تردم ينابيع مياه وتجرف أراض زراعية جنوب الخليل فيديو، hadfnews.ps ردمت القوات الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، عددا من ينابيع مياه والآبار الارتوازية في منطقة الهجرة جنوب مدينة .،بحسب ما نشر روسيا اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات القوات الإسرائيلية تردم ينابيع مياه وتجرف أراض زراعية جنوب الخليل (فيديو)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

القوات الإسرائيلية تردم ينابيع مياه وتجرف أراض...

hadfnews.ps

ردمت القوات الإسرائيلية، اليوم الأربعاء، عددا من ينابيع مياه والآبار الارتوازية في منطقة الهجرة جنوب مدينة الخليل، كما جرفت أراض زراعية.

وذكرت مصادر محلية أن "قوات الاحتلال داهمت منطقة الهجرة، مصطحبة جرافة وخلاطات باطون (خرسانة) ومضخة، حيث باشرت بتجريف أراض زراعية تصل مساحتها الى 5 دونمات، ودمرت عددا من المحاصيل الصيفية التي تعود ملكيتها لعائلة دودين".

وأضافت المصادر أن "القوات ردمت بالباطون عدة عيون ومنابع مياه خاصة لذات العائلة المذكورة".

المصدر: وسائل إعلام فلسطينية 

54.191.103.148



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل القوات الإسرائيلية تردم ينابيع مياه وتجرف أراض زراعية جنوب الخليل (فيديو) وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عبدالعاطي: لا مجال للتفريط فى قطرة مياه من حصتنا بماء النيل (فيديو)

أكد الدكتور بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية والهجرة، أن مصر لن تفرط في حقوقها المائية، موضحًا أن كمية المياه التي تصل مصر من نهر النيل لا تكفي لتلبية 60% من احتياجات البلاد.

وزير الخارجية: المجر تقدم 200 منحة دراسية للطلاب المصريين ونتطلع لزيادتها (فيديو) وزير الخارجية يهنئ المجر بتوليها رئاسة الاتحاد الأوروبي

وأوضح "عبد العاطي"، خلال مؤتمر صحفي مع وزير الشئون الخارجية والتجارية لدولة المجر بيتر سيارتو، اليوم الثلاثاء، عى أن مصر تعيد تدوير المياه أكثر من مرة لسد الفجوة المائية الحالية، مما يجعل التوصل إلى اتفاق قانوني ملزم لتشغيل سد النهضة ضرورة حتمية.

وشدد وزير الخارجية، على ضرورة الحفاظ على وحدة الأراضي الصومالية، ورفض مصر لأي سياسات تهدد وحدة البلاد، موضحًا أن هناك تقدير من الجانب المجري والأوروبي لدور مصر في استضافة أكثر من 10 ملايين لاجئ، على الرغم من التحديات الاقتصادية الصعبة، مطالبًا بضرورة تحمل أوروبا مسؤولياتها من خلال تقديم الدعم الاقتصادي والتنموي لمصر، مشيرًا إلى أن استمرارية استضافة هؤلاء اللاجئين تتطلب زيادة الاستثمارات والدعم الأوروبي.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال يهدم منزلاً وغرفاً زراعية في الخليل
  • الاحتلال يحاصر بلدة قباطية بالضفة ويهدم مباني جنوب الخليل
  • قوات الاحتلال تقتحم الخليل
  • (فيديو) مع اقتراب فصل الشتاء.. نازحوا غزة يحاولون منع مياه البحر من الوصول إلى خيامهم
  • "مرداوي": عدوان الاحتلال على الخليل محاولة بائسة لترميم فشله شمال الضفة
  • إزالة 15 حالة تعد على أراض زراعية وبناء مخالف ببنى مزار
  • ‏مشعل لنيويورك تايمز: حماس لن تتنازل عن مطالبها الرئيسية المتمثلة في وقف الحرب وانسحاب القوات الإسرائيلية
  • عبدالعاطي: لا مجال للتفريط فى قطرة مياه من حصتنا بماء النيل (فيديو)
  • القوات الإسرائيلية تعتقل 30 فلسطينياً من الضفة الغربية
  • القوات الإسرائيلية تواصل احتلال معابر غزة وإغلاقها لليوم الـ134 على التوالي