أكدت الفنانة جومانا مراد ان مسلسل عتبات البهجة الذي ينافس في الموسم الرمضاني الحالي يتحدث عن قضايا كثيرة مهمة.

وقالت: "إن وظيفة الدراما هي إلقاء الضوء على مشاكل المجتمع، لكن حل هذه القضايا يحتاج إلى 90 حلقة، وهذا يجعلنا نحاول إلقاء الضوء على هذه المشاكل، كما أننا نحاوّل بقدر الإمكان طرح وجهة نظرنا، أو العمل على توعية الناس أو مساعدتهم.

وعلقت الفنانة جومانا مراد على المشاركة الشبابية في مسلسل عتبات البهجة الذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي.

وقالت في تصريحات لـ صدى البلد: "سعيدة جدًا بهؤلاء الشباب، وأحبهم على المستوي الشخصي، إن تحدثّت عن عنبة فهو من ألذ الشخصيات الموجودة في المسلسل والحياة، وأشعر بانبساط عندما أجد جيل شباب لديهم الموهبة في أكثر من شئ، أمّا بالنسبة لخالد، أتمني أن تكون هذه التجربة إضافة كبيرة بالنسبة له أمام الدكتور يحيى الفخراني، وهو شخص موهوب وجميل وملتزم، وعنبة وخالد «عاملين شغل حلو» في المسلسل، وأتمني بالتأكيد لهم النجاح، وترك بصمة.

شريف سلامة يكشف سر موافقته على المشاركة فى مسلسل كامل العدد جومانا مراد: جيل شباب عتبات البهجة موهوب.. وعنبة من ألذ الشخصيات

واعربت الفنانة جومانا مراد، عن سعادتها بتعاونها مع الفنان يحيى الفخراني في مسلسل عتبات البهجة الذي يعرض في الموسم الرمضاني الحالي.

وقالت جومانا مراد لـ صدى البلد: "علي الصعيد الشخصي والفني أنا أحبه جدًا، بالإضافة إلى أن العمل معه متعة، فهو مدرسة المصداقية في الأداء والتعبير، بجانب أن تمثيله سهل، عفوي، وصادق، لا يمكن الاختلاف عليه بأنه أستاذ كبير، وكنت محظوظة بالعمل معه، واستمتعت كثيرًا بالعمل والتصوير معه، لأنه قامة كبيرة.

المسلسل بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني، وجومانا مراد، وصلاح عبد الله، وعنبة، وخالد شباط، صفاء الطوخي، وهنادي مهنا، وسماء إبراهيم، وهشام إسماعيل، وفاء صادق، وحازم إيهاب، ومحسن منصور، ويوسف عثمان، وليلى عز العرب، وعلاء مرسي، وعلاء زينهم.

العمل رؤية تليفزيونية وإشراف درامي لـ مدحت العدل، إخراج مجدي أبو عميرة، إنتاج جمال العدل، والمسلسل عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنان يحيى الفخراني الفنانة جومانا مراد الموسم الرمضاني الحالي حسن منصور صلاح عبد الله عتبات البهجة جومانا مراد

إقرأ أيضاً:

الأمن الجنائي في دير الزور يلقي القبض على شخصين بجرم الاتجار بالأشخاص وتهريب المطلوبين من وجه العدالة

دير الزور-سانا

ألقى فرع الأمن الجنائي في دير الزور القبض على شخصين ينتميان لشبكة تمتهن الاتجار بالأشخاص وتهريب المطلوبين للعدالة لارتكابهم جـرائم إلى خارج البلاد.

وذكرت وزارة الداخلية على صفحتها في الفيس بوك أنه وردت معلومات إلى فرع الأمن الجنائي في دير الزور حول وجود شبكة منظمة للاتجار بالأشخاص تقوم بتهريب ونقل الأشخاص والأموال خارج القطر بطرق غير شرعية.

وأضافت الوزارة: “بعد المراقبة والتحري وإعداد الكمين اللازم تمكن الفرع المذكور من إلقاء القبض على شخصين من أفراد الشبكة وحجز مركبة خاصة نوع “فان” يستخدمانها بعمليات التهريب وبالتحقيق معهما اعترفا بإقدامهما على تهريب أشخاص مطلوبين بجرائم مختلفة لقاء المنفعة المادية عن طريق استخدام وثائق شخصية مزورة وإيصالهم لأفراد شبكة معروفة من قبلهم في مكان محدد بمحافظة حمص ليتم تهريبهم للدول المجاورة سالكين معابر غير شرعية على طول الشريط الحدودي”.

ولفتت الوزارة إلى أن “التحقيقات مستمرة لكشف جميع أفراد الشبكة وسيتم تقديم المقبوض عليهما إلى القضاء المختص”.

مقالات مشابهة

  • جومانا مراد تروج لمسلسلها الجديد "مفترق طرق"
  • برفقة إبنه.. حمد رجب يفاجئ جمهوره بأحدث ظهور له
  • بإطلالة سوداء.. هند صبري تبهر جمهورها
  • صيد الإسكندرية يحصد مراكز متقدمة في بطولة الجمهورية لصيد الأسماك
  • الأمن الجنائي في دير الزور يلقي القبض على شخصين بجرم الاتجار بالأشخاص وتهريب المطلوبين من وجه العدالة
  • الرئيس السيسي يلقي كلمة بالجلسة الافتتاحية لمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك
  • لقاء سويدان لـ الفجر الفني: لا توجد وصفة ثابتة للزواج..وهذا موقفي من السينما (حوار)
  • كمال أبو رية يحقق مكاسب غير مشروعة في "سيما ماجي"
  • موعد عرض مسلسل «السرداب» لـ خالد النبوي ويسرا اللوزي
  • جهاز مكافحة الإرهاب يلقي القبض على 3 تجار مخدرات في البصرة وذي قار