أي خدمة، خطوات حجز تذاكر حفل صاحبة السعادة مع كريس المصري وأيامنا الحلوة بمهرجان العلمين،ينطلق حفل صاحبة السعادة مع كريس المصري وأيامنا الحلوة في إطار مهرجان العلمين .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر خطوات حجز تذاكر حفل صاحبة السعادة مع كريس المصري وأيامنا الحلوة بمهرجان العلمين، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

خطوات حجز تذاكر حفل صاحبة السعادة مع كريس المصري...

ينطلق حفل صاحبة السعادة مع كريس المصري وأيامنا الحلوة في إطار مهرجان العلمين الترفيهي الذي بتم تنظيمه لأول مرة يوم السبت المقبل الموافق 29 يوليو، على أن يبدأ الحفل في تمام الساعة 8 مساء، إذ يستعد محبو الإعلامية والفنانة الكبيرة إسعاد يونس وكريس المصري المتخصص في الخدع البصرية لحضور الحفل في الموعد المحدد.

وحددت إدارة مهرجان العلمين التفاصيل الخاصة بليلة صاحبة السعادة في العلمين مع كريس المصري وأيامنا الحلوة، لذلك نوضح من خلال هذا التقرير موعد الليلة وخطوات حجزها إلكترونيا عبر موقع تذكرتي، والتي جاءت كالتالي:

خطوات حجز ليلة صاحبة السعادة في العلمين مع كريس المصري وأيامنا الحلوة

- يدخل المستخدم الراغب في حجز تذكرة ليلة صاحبة السعادة في مهرجان العلمين مع كريس المصري وأيامنا الحلوة إلى موقع تذكرتي من هنا.

- ثم يتم اختيار القسم المسئول عن الترفيه، لتظهر قائمة الحفلات المتاح حجزها حبر تذكرتي، ثم يتم اختيار ليلة صاحبة السعادة في مهرجان العلمين مع كريس المصري وأيامنا الحلوة.

جميع البيانات المطلوبة لإتمام حجز التذكرة

- وبعد ذلك يتم استيفاء جميع البيانات المطلوبة لإتمام حجز التذكرة والتي تتمثل في (الاسم بالكامل، البريد الإلكتروني، رقم الهاتف)، ثم يتم الضغط على تسجيل.

- ثم يقوم موقع تذكرتي بإرسال كود للمستخدم عبر رسائل الهاتف، والتي يجب إدخالها في المكان المخصص لذلك.

- وبعد ذلك يختار المستخدم الفئة التي يرغب بها المستخدم من قائمة فئات التذاكر المتاحة، وبعد اختيار الفئة المناسبة يتم الضغط على تسجيل حتى يتم حجز التذكرة.

54.191.103.148



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل خطوات حجز تذاكر حفل صاحبة السعادة مع كريس المصري وأيامنا الحلوة بمهرجان العلمين وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مهرجان العلمین

إقرأ أيضاً:

"الإسكان " تكشف آخر مستجدات كومباوند "مزارين " في العلمين الجديدة

 

تفقد المهندس شريف الشربيني وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة ، اليوم ، سير العمل بوحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة العلمين الجديدة،

 وكذا أعمال تنفيذ الوحدات السكنية، والفيلات، وأعمال المرافق، والطرق وتنسيق الموقع، والزراعة، وغيرها، بكمبوند "مزارين" بمدينة العلمين الجديدة، موجهاً بسرعة إنجاز الأعمال، وإنهاء مناطق مكتملة تباعاً، لسرعة تسليم الوحدات للحاجزين.

وشدد وزير الإسكان، على ضرورة الالتزام بالجداول الزمنية المحددة لتسليم الوحدات لحاجزيها بمختلف المشروعات السكنية، وسرعة إنهاء اللمسات الأخيرة لأعمال تشطيبات الوحدات السكنية، وأعمال تنسيق الموقع، وأعمال الزراعات، بالمشروعات السكنية، لتسليمها، طبقاً للمواعيد المحددة.
 

واطلع الوزير ، على موقف تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بالمشروعات السكنية المختلفة بمدينة العلمين الجديدة (الحى اللاتيني - كمبوند مزارين - الأبراج الشاطئية - سكن مصر للإسكان المتوسط)، ويرافقه مسئولو الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وجهاز مدينة العلمين الجديدة، والمكتب الفنى للوزير.
 

مقالات مشابهة

  • تحقيق رسمي بعد تعرض رضيعة للتعنيف في حضانة
  • في ذكرى ميلادها.. سبب إلقاء القبض على ليلى نظمى صاحبة العتبة جزاز وأماه نعيمة
  • بالتزامن مع زيارة لازاريني.. هذا ما حصل في عين الحلوة
  • طريقة تحضير الذرة الحلوة بالفرن
  • تذكرتي تعلن طرح تذاكر مباراة المصري والهلال الليبي في الكونفدرالية
  • 7 معلومات عن الإذاعية الراحلة سمية إبراهيم.. صاحبة برنامج «طلائع الإيمان»
  • بذكرى وفاته الـ18.. فؤاد المهندس جمع بين التثقيف والترفيه في «كلمتين وبس»
  • خطوات الاستعلام عن المخالفات المرورية إلكترونيا
  • "الإسكان " تكشف آخر مستجدات كومباوند "مزارين " في العلمين الجديدة
  • ورحلت صاحبة أشهر فرح في الدراما المصرية