شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “الرئاسي” اللجنة المالية العليا ستعقد اجتماعها القادم في بنغازي، ترأس محمد المنفي رئيس المجلس الرئاسي اليوم الأربعاء الاجتماع الثاني للجنة المالية العليا المشكلة بموجب قرار المجلس الرئاسي رقم 18 لسنة .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “الرئاسي”: اللجنة المالية العليا ستعقد اجتماعها القادم في بنغازي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“الرئاسي”: اللجنة المالية العليا ستعقد اجتماعها...

ترأس محمد المنفي رئيس المجلس الرئاسي اليوم الأربعاء الاجتماع الثاني للجنة المالية العليا المشكلة بموجب قرار المجلس الرئاسي رقم (18) لسنة 2023م.

وقال المجلس الرئاسي في بين إن الاجتماع عقد مقر المؤسسة الوطنية للنفط بطرابلس، وأقرت خلاله اللجنة لائحة العمل الداخلي الخاص بها.

واستعرضت اللجنة المالية في اجتماعها نتائج أعمال اللجان الفرعية المشكلة لغرض حصر المشكلات، وعرض الحلول المتعلقة بالأبواب الأول والثاني والثالث والرابع الخاصة بالإنفاق العام، كما قررت اللجنة أن يعقد اجتماعها القادم في مدينة بنغازي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “الرئاسي”: اللجنة المالية العليا ستعقد اجتماعها القادم في بنغازي وتم نقلها من صحيفة الساعة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المجلس الرئاسی

إقرأ أيضاً:

بدء اجتماع اللجنة الخاصة المشكلة لدراسة بيان الحكومة الجديدة

كنب- نشأت علي:

بدأت قبل قليل، اللجنة الخاصة المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة، برئاسة المستشار أحمد سعد الدين وكيل أول مجلس النواب، عملها.

وتعقد اللجنة اجتماعين اليوم، الأول: بحضور وزراء "المالية، والتخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، والاستثمار والتجارة الخارجية"، والثاني: بحضور وزراء "العدل، والأوقاف، والثقافة" وذلك للرد على تساؤلات واستفسارات أعضاء اللجنة حول برنامج الحكومة.

وتضم اللجنة الخاصة نحو 42 نائبا، هم: النائب محمد أبو العينين، وكيل المجلس، ورؤساء اللجان النوعية بالمجلس، وممثلي الهيئات البرلمانية للأحزاب، وعدد من النواب المستقلين والمعارضة.

من جانبه، أكد المستشار أحمد سعد الدين رئيس اللجنة الخاصة، حرص اللجنة على مراجعة ما جاء بالبرنامج المقدم من الحكومة ومدى التزام البرنامج بتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بما يلبي تطلعات وطموحات الشعب المصري، وتحقيق مستوى أفضل من الخدمات المقدمة للمواطنين بشكل عاجل وملموس.

بما يشمله ذلك من مواجهة عاجلة لارتفاع الأسعار وضبط الأسواق، والحد من التضخم، وسرعة الانتهاء من حل مشكلة انقطاع التيار الكهربائي، وجذب الاستثمارات الداخلية والخارجية وتعميق الصناعة المحلية، فضلاً عن مواجهة التحديات الإقليمية للدولة المصرية التي تؤثر سلباً على الاقتصاد الوطني.

مقالات مشابهة

  • لجنة تكريم الأعضاء السابقين بالبرلمان العربي تعقد اجتماعها برئاسة العسومي
  • اللجنة التنفيذية لهيئة تطوير الشرقية تعقد اجتماعها الدوري اليوم
  • عاجل.. بدء أعمال اللجنة البرلمانية الخاصة المشكلة لمناقشة برنامج الحكومة
  • عاجل| بدء أعمال اللجنة البرلمانية الخاصة المشكلة لمناقشة برنامج الحكومة
  • بدء اجتماع اللجنة الخاصة المشكلة لدراسة بيان الحكومة الجديدة
  • غدا.. أول اجتماع للجنة «النواب» المشكلة لدراسة برنامج الحكومة الجديدة
  • "اجتماعية الدولة" تناقش مشروع قانون "تنظيم نقل وزراعة الأعضاء"
  • مناقشة مشروع قانون نقل وزراعة الأعضاء
  • اللجنة الخاصة لدراسة برنامج الحكومة تعقد أول اجتماع لها الأربعاء القادم
  • وكيل النواب: لجنة دراسة برنامج الحكومة تعقد أول اجتماعها الأربعاء المقبل