صحافة العرب:
2024-07-04@10:10:16 GMT

صراع محموم بين شركة صافر (الشرعية والحوثية)

تاريخ النشر: 26th, July 2023 GMT

صراع محموم بين شركة صافر (الشرعية والحوثية)

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن صراع محموم بين شركة صافر الشرعية والحوثية، الاربعاء 26 يوليو 2023 الساعة 18 21 10 الأمناء نت خاص أصدرت شركة صافر، الشركة المالكة لناقلة النفط صافر والمتخصصة في عمليات .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صراع محموم بين شركة صافر (الشرعية والحوثية)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صراع محموم بين شركة صافر (الشرعية والحوثية)

الاربعاء 26 يوليو 2023 - الساعة:18:21:10 (الأمناء نت / خاص:)

أصدرت شركة صافر، الشركة المالكة لناقلة النفط "صافر" والمتخصصة في عمليات الاستكشاف والإنتاج، تحذيرًا يطالب فيه جميع الجهات الداخلية والخارجية بعدم التعامل مع أي كيان ينتحل صفة ممثل للشركة.

وأكدت شركة صافر أن مقرها الرئيسي يقع في محافظة مأرب، وأنها ليس لديها أي فروع أو ممثلين داخل اليمن أو في أي دولة أخرى. وتحذر الشركة من تعامل أي طرف مع تلك الجهات المنتحلة لصفة ممثل الشركة، حيث يتحمل المتعامل كامل المسؤولية القانونية لتبعات تلك العمليات.

وأوضحت شركة صافر أنها لا تتحمل أية مسؤوليات أو التزامات تبرمها أي كيان ينتحل اسمها، وتؤكد على أنها ستحتفظ بحقوقها القانونية ضد أي شخص يقوم بانتحال اسم الشركة أو التعامل بشكل غير قانوني تحت اسمها.

يأتي ذلك التحذير وسط صراع محموم بين الشركة التي يسيطر على مقرها مليشيا الحوثي في صنعاء، والتي لا تعترف بها الشركة التي تسيطر عليها الحكومة اليمنية ومقرها في مأرب.

وأعلنت الامم المتحدة بدء تفريغ ناقلة صافر الى ناقلة اخرى قبالة سواحل الحديدة، والتي كانت ستتسبب بكارثة بيئية لولا تدخل المجتمع الدولي، ويضغط الحوثيين من أجل الاحقية بها وبمخزونها .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صراع محموم بين شركة صافر (الشرعية والحوثية) وتم نقلها من الأمناء نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«طبية» تستحوذ على كامل شركة محمد عبدالله الحماد بـ35 مليون ريال

أعلنت الشركة الطبية العربية العالمية القابضة “طبية” عن إتمامها عملية شراء لـ 100% من حصص شركة محمد حمد عبدالله الحماد للخدمات الطبية بمبلغ 35 مليون ريال بموجب اتفاقية شراء ملزمة مشروطة.

وقالت الشركة، في بيان على "تداول" اليوم، إنه تم الحصول على جميع الموافقات النهائية من الجهات المختصة، واستيفاء جميع الشروط وانتقال ملكية شركة محمد حمد عبدالله الحماد للخدمات الطبية بالكامل إلى “طبية”، مبينة أن الاستحواذ سيقدم قيمة مجزية لـ “طبية” ومساهميها، حيث تحقق محمد حمد عبدالله الحماد إيرادات سنوية تصل إلى 100 مليون ريال بهوامش ربح قبل احتساب الفوائد والضرائب والإهلاك والاستهلاك تناهز الـ 11.5%.

ويأتي هذا بالإشارة الى إعلان الشركة الطبية العربية العالمية القابضة (“طبية”) بتاريخ 11/03/2024 والذي تم الاعلان بموجبه عن شراء 100% من شركة محمد حمد عبدالله الحماد للخدمات الطبية بموجب اتفاقية شراء ملزمة مشروطة.

مقالات مشابهة

  •  «شركة الخليج للنفط» تعلن عودة بئر في «حقل السرير» للإنتاج
  • "سكاي أبوظبي" تدشن Bluetree بمنطقة الجولدن سكوير
  • تركيا تصدر حافلات مطار إلى السعودية
  • 4 يوليو.. فتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارة مصر للمقاصة
  • «طبية» تستحوذ على كامل شركة محمد عبدالله الحماد بـ35 مليون ريال
  • اتفاقية تعاون بين “ريبورتاج العقارية” و”إمباير هولدينج باكستان”
  • "العربية للأنابيب" تفوز بمشروع لتوريد لصالح شركة دينيس
  • آبل قد تعلن صفقة مع غوغل لاستخدام جيميناي خلال الخريف القادم
  • «الشباب والرياضة» تكشف عن وظائف جديدة.. قدم الآن
  • "أبل" تقاضي محلات شهيرة في مصر