شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن حجة توزيع الاحتياجات المنزلية لأسر الأسرى والمعاقين، حجة توزيع الاحتياجات المنزلية لأسر الأسرى والمعاقينفي يوليو 26, 2023 2حجة يمني برسدشنت شعبة الرعاية الاجتماعية .،بحسب ما نشر يمني برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حجة.. توزيع الاحتياجات المنزلية لأسر الأسرى والمعاقين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حجة.. توزيع الاحتياجات المنزلية لأسر الأسرى والمعاقين

حجة.. توزيع الاحتياجات المنزلية لأسر الأسرى والمعاقين

في يوليو 26, 2023 2

حجة- يمني برس

دشنت شعبة الرعاية الاجتماعية في حجة ومكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة اليوم المرحلة الرابعة من مشروع توزيع المستلزمات والاحتياجات المنزلية لأسر الاسرى والمفقودين والجرحى والمعاقين.

يستهدف المشروع 52 جريح معاق من الفئة الأولى وو51 من أسر الأسرى .

وفي التدشين أوضح مدير مكتب الهيئة العامة للزكاة بالمحافظة فايد الملاهي حرص الهيئة على دعم المشاريع التي تخفف من وطأة معاناة الأسر التي قدم ذويها التضحيات دفاعاً عن الأرض والسيادة الوطنية.

فيما أشار نائب رئيس شعبة الرعاية الاجتماعية بالمحافظة مدير الاسرى والمفقودين عبدالعزيز المدومي إلى أن المشروع يتضمن منظومات طاقة شمسية متكاملة وشاشات وتوابعها واثاث منزلي وادوات مطبخ بتكلفة إجمالية 12 مليون ريال.

بدوره أوضح مدير مكتب شعبة الرعاية الاجتماعية بالمحافظة النقيب الحسين قوارة حرص قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى على تقديم كافة الدعم لهذه الشريحة.

2

شارك

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حجة.. توزيع الاحتياجات المنزلية لأسر الأسرى والمعاقين وتم نقلها من يمني برس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الرعاية الاجتماعية موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هل يمكن تحويل رواتب العمالة المنزلية عبر البنوك المحلية؟.. مساند تجيب

ورد سؤال إلى الحساب الرسمي لخدمات العمالة المنزلية في المملكة العربية السعودية مساند، من أحد المواطنين، نصه: "سلام عليكم، استفسار هل البنوك المحلية موجودة عندهم أيقونة رواتب العمالة المنزلية؟".

وأوضحت منصة مساند، عبر صفحتها بموقع إكس، أنه لا يوجد طريقة لتوثيق عمليات تحويل واستلام الرواتب خارج القنوات المعتمدة.

ودعت مساند إلى تحويل الرواتب من خلال القنوات المعتمدة من وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعيه Stc pay-Ur pay- Alinma pay- Mobily pay, and Enjaz

وبدأ تطبيق خدمة حماية الأجور اعتباراً من يوم 1 يوليو 2024، والتي تهدف إلى ضمان الشَّفافيَّة في عمليَّة دفع الرَّواتب وتسهيلها؛ من خلال استخدام المحافظ الرَّقميَّة، والبنوك المعتمدة عبر منصة مساند، حيث تُعزِّز هذه الخدمة من الأمان والموثوقيَّة في نقل الأجور؛ ما يحفظ حقوق الأطراف التَّعاقديَّة.

وعليكم السلام
حياك الله أ. محمد
لا يوجد طريقة لتوثيق عمليات تحويل واستلام الرواتب خارج القنوات المعتمده وندعوك لتحويل الرواتب من خلال القنوات المعتمده من وزارة الموارد البشريه والتنمية الاجتماعيه Stc pay-Ur pay- Alinma pay- Mobily pay, and Enjaz

— مساند | Musaned (@Musaned_DL) July 8, 2024

مقالات مشابهة

  • بتمويل مركز الملك سلمان للإغاثة وتنفيذ ائتلاف الخير: بدء البرنامج التدريبي لرفع مهارات مشرفي الأيتام بمحافظة حضرموت
  • هل يمكن تحويل رواتب العمالة المنزلية عبر البنوك المحلية؟.. مساند تجيب
  • "كيمجي رامداس" تحتفل بشركاء أعمال قسم التكييف والأجهزة المنزلية
  • أسرة بديلة.. حياة كريمة لكبار السن
  • فندق بفيلادلفيا يستضيف النباتات المنزلية أثناء سفر أصحابها
  • مكتب الزكاة بريمة يدشن توزيع الزكاة العينية للفقراء والمساكين
  • الأولى من نوعها، لائحة تنظيمية لرعاية كبار السن في الأسر البديلة
  • دولة عربية تتوقع جذب استثمارات تركية بمليار دولار خلال 18 شهراً
  • تتضمن مغادرة الرعاية الاجتماعية.. العمل تعلن عن خطط جديدة خلال العام الحالي
  • وزير الري يتابع الموقف المائي في أسوان خلال فترة أقصى الاحتياجات