دبي:«الخليج»

أعلن بنك «دبي الإسلامي»، إطلاق مبادرة «موڤ آثون» الرمضانية، التي تهدف إلى تعزيز خطة البنك الخاصة بالحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية.

وتماشياً مع قيم الشهر الفضيل المبارك، ستسهم هذه المبادرة الجديدة والمبتكرة في الارتقاء بصحة الأفراد وجودة حياة المجتمع، بالتشجيع على الالتزام بأسلوب حياة أكثر صحة وحيوية، ونشر ثقافة العطاء في الوقت نفسه.

وتهدف الحملة، التي تقام بالتعاون مع تطبيق «فتزي» المبتكر للياقة البدنية، لتشجيع الجميع على المشاركة في هذه المبادرة الرامية لإحداث تغيير حقيقي، بالمساهمة في تحقيق الهدف المشترك المتمثل في الوصول إلى مليار خطوة في 30 يوماً.

وتمثل كل خطوة تقطع، قفزة جديدة تقرب البنك من تحقيق العهد الذي قطعه بالتبرع بمبلغ 100 ألف درهم لمؤسسة «دبي العطاء»، الخيرية التي تعمل على دعم تعليم الأطفال والشباب المحرومين في الدول النامية. وإلى جانب المشاركة في هذه المبادرة الخيرية النبيلة، ستتاح الفرصة لمجموعة مختارة من المشاركين للفوز بجوائز قيّمة.

وقالت جواهر الشامسي، مديرة الاتصال المؤسسي والعلاقات العامة في البنك: «البنك من المؤسسات الحريصة على القيادة بالقدوة، التي أثبتت باستمرار أن القيادة المثالية تسعى دائماً لتحقيق الدعم والتمكين. ويسعدنا إطلاق هذه المبادرة الرمضانية الجديدة والهادفة. في الوقت الذي ننتظر كل عام حلول شهر الخير والعطاء، للتركيز بشكل أعمق على قيمنا الدينية والمساهمة في الأعمال الخيرية، نودّ تشجيع الجميع على المشاركة في هذا التحدي، واعتماد أسلوب حياة صحي ونشر ثقافة العطاء والإحسان في المجتمع. وتجسد هذه الحملة التزام البنك بالمشاركة المجتمعية والحرص على سلامة أفراده بالشراكات المبتكرة».

ويواصل البنك الجهود للنهوض بالصحة العامة للمجتمع، بتمويل مستقبل عادل ومنصف للجميع، يركز على التعليم الجيد، والسكن الميسور، وأفضل مستويات الرعاية الطبية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات بنك دبي الإسلامي مبادرة هذه المبادرة

إقرأ أيضاً:

15 مليون درهم لمستشفى حمدان بن راشد للسرطان

أعلنت مؤسسة دي بي ورلد الخيرية تبرعها بمبلغ 15 مليون درهم مساهمة منها لبناء وتطوير مستشفى حمدان بن راشد للسرطان.
وسيتمّ توجيه التمويلات المخصّصة من خلال هذا التبرع لتطوير أول مستشفى متكامل لمرضى السرطان في دبي، من المقرّر افتتاحه في عام 2026 ويتضمن منشأة رعاية صحية متطورة يتمّ تأسيسها بالتعاون مع مؤسسة الجليلة تضم 50 عيادة، و30 مساحة مخصصة للأبحاث العلمية، و60 غرفة للحقن الوريدي و116 سريراً للمرضى، موزعة على مساحة تبلغ 56 ألف متر مربع.
قدم المساهمة، ناصر عبدالله النيادي، الرئيس التنفيذي للأمن المؤسسي للمجموعة، والعلاقات الحكومية والشؤون العامة، في مؤسسة دي بي ورلد الخيرية، خلال زيارته مؤسسة الجليلة والتي شملت أيضاً مركز محمد بن راشد للأبحاث الطبية والتقى خلالها كبار مسؤولي الرعاية الصحية.
وأكد النيادي التزام "دي بي ورلد الخيرية" بإحداث تغيير حقيقي في المجتمع موضحا أن هذا التبرع يكشف حرصها على دعم مؤسسات الرعاية الصحية، وتوفير العناية الجيدة للجميع.
من جانبه، قال الدكتور عامر الزرعوني، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الجليلة إن هذا التعاون يؤكد التأثير التحوّلي للشراكات المثمرة في تسريع تقديم خدمات الرعاية الطبية الأولية، وخدمات الرعاية الصحية الحيوية.

أخبار ذات صلة «الأولمبية الوطنية» تبحث التعاون مع اليابان المدرسة الفائزة بالمركز الأول في تحدي القراءة العربي: التعاون مع ولي الأمر ساهم في الفوز المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • 15 مليون درهم لمستشفى حمدان بن راشد للسرطان
  • حياة كريمة تطلق مبادرة مراجعات الثانوية العامة
  • «حياة كريمة».. رحلة نحو حياة أفضل لملايين المصريين داخل وخارج الوطن
  • مركز الفنون بـ«نيويورك أبوظبي» يطلق مبادرة «نمو»
  • «حياة كريمة» تنجز 90% من المشروعات المستهدفة في المحافظات.. ما التفاصيل؟
  • تنفيذ أنشطة توعوية في 780 قرية تابعة لـ«حياة كريمة» للتوعية بأضرار المخدرات
  • «حياة كريمة» تحقق طفرة في الخدمات بالدقهلية.. صحة وتعليم وتنمية
  • حياة كريمة تطلق قافلة طبية مجانية اليوم في الشرقية
  • محافظ أسوان يحفز على المشاركة في مبادرة المشروعات الخضراء الذكية
  • «القومى» للترجمة يطلق مبادرة «أنا أقرأ»