تصدر إسم الفنان كريم عبد العزيز محرك البحث جوجل، بعد ما حل ضيفا على برنامج «بودكاست big time»، تقديم الإعلامي عمرو أديب على فضائية «mbc»، حيث تناول اللقاء العديد من الملفات، أبرزها كشفه عن رأيه في النساء، وما الذي يجذبه فيهن؟

سر كريم عبد العزيز في انجذابة للمراة

وخلال اللقاء، أوضح كريم عبد العزيز، الصفات التي تلفت نظره في المرأة، مشيرًا إلى عدة أشياء مختلفة، الأمر الذي أصاب عمرو أديب بالصدمة وجعله يعلق: «هذا ما لم نسمعه من قبل».

كريم عبد العزيز ضيف برنامج بيج تايم بود كاست

وعن مواصفات المرأة التي تلفت نظر الفنان كريم عبد العزيز، قال:« وجهة نظري إن سر المرأة في أظافر يديها ورجليها، أنا تفرق عندي التفاصيل دي جدا، وهي أول حاجة تلفت نظري».

وأشار كريم عبد العزيز: «من الصفات الأخرى أحب الست القوية المفكرة، اللي عندها وجهة نظر وتقول رأيها، نأخذ به أو لا ده وضع ثاني المهم تقول رأيها».

وأوضح كريم عبد العزيز: «وأحب الست الذكية، الصاحية المنورة، وأنا عمري 48 سنة فمن الأربعينات تبدأ تجذبني».

علاقة كريم عبد العزيز وأحمد عز

وكشف كريم عبد العزيز عن علاقته بـ أحمد عز، قائلا: «قبل أن ندخل تصوير كيرة والجن توقع البعض أننا لن نتوافق مع بعضنا البعض، وهناك منافسة بيننا، ولكن تجمعنا الاحترافية، ومروان حامد هو من اختار أدوارنا في كيرة والجن».

برنامج «بيج تايم بود كاست» لـ«عمرو أديب»عمرو أديب وكريم عبد العزيز

ويستضيف الإعلامي عمرو أديب فى بودكاست Big Time عددا من النجوم العرب والعالميين.

ومن أبرز الضيوف الذين تم التسجيل معهم: جان رينو، ويل سميث، ميسي، كما سجل مع محمد حماقي وأنغام ونانسي عجرم ومنى زكي وأحمد حلمي وكريم عبد العزيز وأحمد عز.

وتشارك أصالة، عمرو أديب، تقديم عدد من الحلقات الحوارية التي تم تسجيلها في بودكاست Big time

كريم عبد العزيز بطل مسلسل الحشاشين

يذكر أن كريم عبد العزيز يعرض له في موسم رمضان 2024 مسلسل الحشاشين، ويجسد فيه دور حسن الصباح، مؤسس وزعيم جماعة «الحشاشين»، وهو من أضخم الأعمال التاريخية المتوقعة، ويحكي قصة من أصعب الفترات التي مرت بالعالم الإسلامي وهي فترة ظهور طائفة الحشاشين بقيادة زعيمها حسن الصباح في عام 1000م، ويدور المسلسل حول حسن الصباح، مؤسس طائفة الحشاشين.

بيشتري 40 نسخة من نفس اللبس.. أبرز تصريحات كريم عبد العزيز مع عمرو أديب

كريم عبد العزيز يتحدث عن أحمد عز: «بيننا منافسة وتجمعنا الاحترافية»

عمرو أديب يستضيف.. تفاصيل بودكاست «Big Time» في رمضان 2024

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الحشاشين كريم عبد العزيز بودكاست بيج تايم کریم عبد العزیز عمرو أدیب

إقرأ أيضاً:

قصة مسرحية «السندباد».. يشارك بها كريم عبد العزيز في مهرجان العلمين

أنشطة ترفيهية كثيرة ومفاجآت عديدة، من المقرر أن يتضمنها مهرجان العلمين في نسخته الثانية بنورث سكوير في الساحل الشمالي، ومن بينها مسرحية «السندباد» التي يعود من خلالها الفنان كريم عبد العزيز إلى خشبة المسرح بعد نحو 25 عاما من الغياب.. فما قصة هذه المسرحية؟

فعاليات مهرجان العلمين في نسخته الثانية

أوضحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، المنظمة لمهرجان العلمين، في نسخته الثانية، بالساحل الشمالي، أن فعاليات المهرجان ستتضمن عدد من الأنشطة الترفيهية والفنية، من بينها مسرحية «السندباد» للفنان كريم عبد العزيز، ما كان سبب فرحة كبيرة لكل محبيه والمنتظرين لبدء فعاليات مهرجان العلمين.

مسرحية «السندباد» لكريم عبد العزيز

وتعد مسرحية «السندباد» باب عودة الفنان كريم عبد العزيز إلى خشبة المسرح بعد غياب نحو 25 عامًا؛ إذ كان آخر عمل مسرحي له مسرحية «حكيم عيون» مع الفنان الراحل علاء ولي الدين.

ويقدم «عبد العزيز» خلال مسرحية «السندباد» شخصية عمر أبو الهول؛ إذ تدور أحداث المسرحية عن قصة هروبه من المعلم «سنوسي» واختبائه في مقبرة قديمة، ليجد فيها سلسلة ترجعه لزمن السندباد، ليقرر انتحال شخصيته، وكأنه عاد من رحلته الأخيرة التي اختفى فيها منذ سنوات طويلة، كي يعيش حياة السندباد ومغامراته.

وإلى جانب كريم عبد العزيز، يشارك في مسرحية «السندباد» عدد من النجوم الكبار، على رأسهم نيللي كريم، وبيومي فؤاد، ومصطفى خاطر، وشيماء سيف.

تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح فلسطين

جدير بالذكر أن مهرجان العلمين في نسخته الثانية بنورث سكوير، تنطلق فعالياته في 11 يوليو الجاري وحتى 30 أغسطس المقبل، وجرى تخصيص 60% من أرباحه لصالح أهالي فلسطين، في ظل ما يتعرضون له من جرائم حرب على يد جيش الاحتلال الإسرائيلي، منذ السابع من أكتوبر الماضي.

مقالات مشابهة

  • عمرو أديب: الفترة الماضية كانت صعبة.. ويوجد بشائر أن الأمور ستتحسن
  • عايزين تجربوا فينا.. عمرو أديب يكشف مفاجأة عن المؤهلات العلمية لوزير التعليم الجديد
  • لبس الجلابية.. عمرو أديب يهاجم الشماتين في الوزراء الراحلين (فيديو)
  • عمرو أديب عن الوزير الجديد: "يعني اللي يملك مدرسة يبقا وزير التربية والتعليم"
  • عمرو أديب عن التشكيل الوزاري الجديد: غيرنا قلب الوزارة.. وبلاش شماتة
  • قصة مسرحية «السندباد».. يشارك بها كريم عبد العزيز في مهرجان العلمين
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • ‎كريم عبد العزيز لـ عمرو أديب أنا أهلاوي مجنون :وتركي آل الشيخ يرد .. فيديو
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»