بوابة الفجر:
2024-07-06@12:06:45 GMT

فحص طبي يحسم موقف وسام أبو علي من مران الأهلي

تاريخ النشر: 20th, March 2024 GMT

يخضع الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لفحص طبي من قبل الجهاز الطبي مع عودة الفريق الأحمر لاستئناف التدريبات الجماعية يوم السبت المقبل، لتحديد موقفه من الانتظام في تدريبات فريقه الجماعية.

واشتكى وسام أبو علي من الإصابة بشد في العضلة الخلفية تسبب في غيابه عن مباراتي فريقه أمام الزمالك في نهائي كأس مصر وعن البنك الأهلي في الدوري.

الأهلي يجهز ياسر ابراهيم لموقعة سيمبا في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا حسم موقف حسين الشحات الطبي من مواجهة سيمبا التنزاني

وخضع أبو علي لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الماضية والذي أداه خلال فترة الراحة التي حصل عليها أثناء تواجده في الدنمارك على أن يستكمل برنامجه التأهيلي بالأهلي بعد الانتظام في التدريبات الجماعية السبت المقبل.

ويستعد الفريق في الوقت الحالي لمواجهة سيمبا التنزاني يوم 29 مارس الجاري في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا بتنزانيا، على أن تقام مباراة الإياب يوم 5 أبريل المقبل بالقاهرة.

وأسفرت قرعة دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، عن وقوع المارد الأحمر حامل لقب البطولة في الموسم الماضي، ضد سيمبا التنزاني، في مباراة مرتقبة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قدم النادى الاهلى غياب إستئناف تحدي وقفة كرة القدم أبو علی

إقرأ أيضاً:

بتوجيهات حمدان بن مبارك..اتحاد الكرة يؤكد دعمه الكامل لأندية الدولة المشاركة في المسابقات القارية والخليجية

بتوجيهات معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، عقد اتحاد الكرة في مقره بدبي اليوم اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية الإماراتية التي ستشارك في المسابقات الآسيوية والخليجية في الموسم الرياضي 2024 – 2025.

حضر الاجتماع محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، وممثلي أندية العين والوصل وشباب الأهلي والشارقة والنصر، ومدير العمليات والفعاليات في رابطة المحترفين الإماراتية.

وتم التطرق إلى مشاركة نادي العين في مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة، وبطولتي كأس القارات وكأس العالم للأندية، باعتباره حامل لقب النسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال آسيا، إلى جانب مشاركة الوصل بطل دوري أدنوك للمحترفين في دوري أبطال آسيا للنخبة، فيما يشارك نادي شباب الأهلي في الملحق الآسيوي لذات المسابقة، كونه وصيف الدوري، كما سيظهر نادي الشارقة في مسابقة دوري أبطال آسيا (2) باعتباره صاحب المركز الرابع في دوري الموسم الماضي، بالإضافة لمشاركة نادي النصر في النسخة المقبلة من دوري أبطال الخليج للأندية، كونه وصيفاً لبطل كأس رئيس الدولة.

من جهته، قال محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة : “مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان حريص على دعم الأندية التي ستمثل الكرة الإماراتية في المسابقات الآسيوية والخليجية في الموسم الرياضي المقبل، لذا تم عقد اجتماع اليوم لبحث جميع الترتيبات الإدارية المتعلقة بالمشاركة”.

وأضاف الأمين العام : “تم تشكيل فريق عمل متكامل من الإدارات المختصة في اتحاد الكرة، مهمته تقديم المساعدة اللوجيستية والإدارية للأندية، خاصة فيما يتعلق بنظام تسجيل اللاعبين في الفترتين الأولى والثانية، ولوائح المسابقات، بالإضافة لبعض الأمور الأخرى”.

وقال : ” نحن سعداء بوجود 5 ممثلين للكرة الإماراتية في المسابقات القارية والخليجية، ونتمنى لهم التوفيق والنجاح في مشاركاتهم المقبلة، وإسعاد الجماهير الإماراتية التي كانت عاملاً مؤثراً في كل ما تم تحقيقه خلال الفترة السابقة”.


مقالات مشابهة

  • أوكلاند منافس الأهلي المحتمل يبحث عن الصعود للأدوار النهائية بتشاثام
  • مران المنتخب الأوليمبي.. انتظام 20 لاعبا والنني وزيزو ينضمان الأحد
  • مدرب الهلال السابق يحسم موقفه من العودة للتدريب في الإمارات
  • بتوجيهات حمدان بن مبارك..اتحاد الكرة يؤكد دعمه الكامل لأندية الدولة المشاركة في المسابقات القارية والخليجية
  • اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية المشاركة قارياً وخليجياً
  • هذه سقطة دبلوماسية
  • اختيار فينيسيوس كأفضل لاعب في دوري أبطال أوروبا 2023 - 2024
  • رسميا.. صن داونز يعلن رحيل مدربه موكوينا
  • عاجل.. تحقيقات كاف في شكوى النجوم تهدد مشاركة بيراميدز في دوري أبطال إفريقيا
  • عاجل.. مصدر باتحاد الكرة: بيراميدز مهدد بالاستبعاد من دوري أبطال إفريقيا