يتنتظر الجمهور الحلقة العاشرة من نعمة الأفوكاتو، الذي من المقرر عرضها علي شاشة قناة mbc، ستكشف الحلقة العديد من المفاجآت. 

مواعيد عرض مسلسل الأفوكاتو

 

يبدأ عرض مسلسل نعمه الافوكاتو في تمام الساعة العاشرة  مساء على قناة mbc مصر، فيما يكون العرض الثاني في تمام الساعة الرابعة عصرًا على قناة mbc مصر 2، كما أن المسلسل متاح عبر منصة “شاهد”.

 ملخص الحلقة التاسعة من مسلسل نعمه الأفوكاتو

 

محاولة نعمة تبرأة صلاح وسارة من تهمة قتلها، وتعترف للنيابة بأن صلاح ليس مسؤولا عن اختفائها وقتلها، ويسألها الضابط معتز لماذا تصر على تبرأتهما رغم أنهما اعترفا بقتلها؟، تطلب نعمة الأفوكاتو إطلاق صراح صلاح وسارة بعد ظهورها حية، ويقول صلاح لسارة أنا عمري ما هثق فيكي مرة أخرى، ويهددها بالقتل في حال اعترفت بقتله محمد، ويخبرها بأنهما يجب أن يفكرا فيما سوف تفعله نعمة بعد ذلك ويجب أن يعيشا حياتهما، تذهب نعمة الأفوكاتو لياسين وتقول له إنك أكثر شخص كان سببا في الأذى لى، وان الـ 10 ملايين جنيه كانت السبب في تدمير حياتها، ويسألها ياسين كيف سوف تستعيدين حقك وحق محمد؟، ويطلب منها أن تستشيره وأن يكون معها في الصورة في كل خطوة، يستيقظ صلاح وسارة ويجدان نعمة الأفوكاتو في الفيلا الخاصة بهما تقوم بمشاهدة التليفزيون، وتعلن عن مفاجأة بأنها سامحتهما وتطلب من صلاح العدل ما بين الزوجات، وتقرر أن يعيشا معا في بيت واحد كأسرة، وتقوم بتقبيل سارة، ويتعرض الثنائي لصدمة كبيرة.

 قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو

 

تدور أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو، في إطار اجتماعي، حيث تجسد مي عمر، دور محامية اسمها نعمة، هى شخصية جديدة تقدمها مى لأول مرة فى الدراما، وتمر بالعديد من الأزمات خلال أحداث المسلسل، كما أنها ستظهر منفصلة عن زوجها الذي يقدم دوره أحمد زاهر، فتواجه نعمة الصعوبات حول مهنتها ومستقبلها المهني، كما تواجه نعمة بعض المؤامرات من قبل زملاء العمل، وتجسد شخصية نعمة في مسلسل نعمة الأفوكاتو، صورة الأم التي تسعى لتربية الأولاد وتكون لهم الأم والأب في نفس الوقت، بعد حدوث الانفصال بينها وبين زوجها، يشارك في بطولة المسلسل عدد من نجوم الفن أبرزهم: مي عمر، وأحمد زاهر، وكمال أبورية، وأروى جودة، وسلوى عثمان، وسامي مغاوري، ولبنى ونس، وعماد زيادة، وهدير عبد الناصر، وغادة فلفل، وأحمد ماجد، وولاء الشريف، ومحمود غريب، ومن المقرر أن يجمع العمل عدد من ضيوف الشرف.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحلقة التاسعة من مسلسل نعمة الأفوكاتو مسلسل نعمة الأفوكاتو نعمة الأفوکاتو مسلسل نعمة

إقرأ أيضاً:

نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة

متابعة بتجــرد: أمرت منصة نتفليكس بحذف مشهد جنسي من أحد مسلسلاتها بعد شكوى من أحد تجار المخدرات، حيث اضطرت المنصة إلى دفع آلاف الجنيهات لتاجر المخدرات بسبب مشهد في مسلسل Cocaine Coast، حيث يعرض مشهدًا جنسيًا بينه وبين زوجته.

نجح لوريانو أوبينيا، 78 عامًا، الذي سُجن بتهمة تهريب المخدرات وغسل الأموال، في رفع دعوى قضائية ضد منصة نيتفلكس مقابل 15000يورو بتهمة انتهاك الخصوصية في محكمة في إسبانيا.

كما أخبر القاضي الذي يرأس القضية أن منصة نتفليكس يجب عليهم حذف المشهد الذي يتم عرضه خلال اللحظات الافتتاحية للمسلسل.

بدء أوبينيا إجراءاته ضد نتفليكس عند طرح Cocaine Coast، زاعمًا أن المسلسل سبب له “ضررًا معنويًا”، وكان يسعى للحصول على تعويضات بقيمة 1.5 مليون يورو.

في عام 2023، قال محامي أوبينيا: “لقد تدهورت حياة السيد لوريانو أوبينيا بشكل كبير منذ بث هذا المسلسل لأنه تم تصويره على أنه شخص قادر على قتل حياة شخص آخر، عنيف، متحيز جنسيًا، مهرب كوكايين، عاجز، شرير، خائن، وأب سيء، وزوج سيء، ووحشي، وأحمق، ومنتقم، ومسيء للنساء، وجاهل، وعضو في المافيا”.

ومع ذلك، رفضت المحكمة هذه الادعاءات.

وقال القاضي إن المسلسل “المستوحى من الواقع” لا يمكن أن يخضع “لمطلب الصدق”، وأضافوا أيضًا أن شخصية أوبينيا في المسلسل لم تكن “مختلفة تمامًا” عن الصورة و”السلوك” اللذين قدمهما بنفسه في حياته الشخصية.

يعتمد مسلسل Cocaine Coast الذى عرض على منصة نتفليكس على ظهور عشائر المخدرات في جاليسيا في اسبانيا، في الثمانينيات والتسعينيات.

ويدور مسلسل Cocaine Coast في جاليسيا بإسبانيا في الثمانينيات، بعد أن أصبح صياد شاب مهربًا ناجحًا للكوكايين من خلال تزويد موردي أمريكا اللاتينية بنقطة دخول أوروبية”، العمل عرض في 2018، وتكون من 10 حلقات.

main 2024-07-03 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • تعرف على موعد عرض "وتر حساس" لصبا مبارك
  • خاص| أروى جودة: تمنيت أن تجمعني أعمالًا أخرى مع الراحل مصطفى درويش بعد "حرب نفسية" لكن القدر صعب
  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • أسماء جلال: تعرضت للإغماء في مسلسل «أشغال شقة».. «وزني زاد بسبب الأكل الكثير»
  • الطفلة ألما في مسلسل «نور» تفاجئ جمهورها بعد 16 سنة.. كيف تغيرت ملامحها؟
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: السعادة مفتاح الزواج الناجح
  • نجوم «نقطة سوداء» يكشفون أدوارهم وكواليس تصوير المسلسل
  • بهذه الطريقة.. محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • نتفليكس تحذف مشهد +18 بسبب تاجر مخدرات.. اعرف القصة
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟