شهدت الحلقة 9 من مسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي، الكثير من الأحداث المُشوقة، إذ قرر محمد أحمد ماهر (علي)، أن يفضح أمر دينا فؤاد (حنان) لشقيقه أحمد العوضي (عرب السويركي)، فأحضر المحاضر التي حُررت ضدها من عمليات السرقة التي كانت تقوم بها.

5 أسباب تؤدي لفشل العلاقات العاطفية 

صُدمت مشاعر عرب السويركي خلال أحداث مسلسل حق عرب بعدما رأى محاضر السرقة بعينيه وذهب بها إلى حنان التي لم تنكر، ورغم محاولاتها تبرير ما فعلته وكذبها عليه طوال فترة علاقتهما، إلا أنه تركها وذهب مقررًا إنهاء العلاقة بينهما، وفي إطار هذا، أوضحت الدكتورة ريهام عبد الرحمن، أخصائي العلاقت النفسية والأسرية 5 أسباب أساسية تؤدي إلى فشل العلاقة العاطفية، كالتالي:

الكذب والخيانة

الكذب والخيانة من أكبر أسباب فشل العلاقة العاطفية لأنها تهدم الثقة والألفة بين الطرفين، وتعطي انطباعًا قويًا لاحد طرفي العلاقة انه لا يمثل شئ للأخر.

الإهمال

يلعب الإهمال دور كبير في فشل العلاقات العاطفية، لأنه ينقل مشاعر سلبية للمحب لشعوره بأنه مُهمل من الشخص الذي أحب، ما يتسبب في انقطاع أواصر العلاقة شيئًا فشيئًا وانتهائها.

الشك والغيرة

يعد الشك والغيرة من الأمور التي تفسد العلاقة العاطفية بين الطرفين، لأنهما يسببان توتر العلاقة وعدم ثقة كلا الطرفين في بعضهما وبالتالي تزداد المشكلات والمشاعر السلبية.

عدم تقدير العلاقة

عندما يشعر أحد طرفي العلاقة أن الشخص الذي يحبه لا يقدر علاقتهما من خلال إفشاء أسرار العلاقة وعدم الاهتمام بمشاعره، يبدأ في الانسحاب حتى تفسل العلاقة العاطفية.

انعدام الانسجام

تفشل العلاقات العاطفية بسبب انعدام الانسجام بين الطرفين، والذي يحدث نتيجة الاختلافات الكبيرة في الاهتمامات ووجعات النظر ما يؤدي إلى ضياع المودة والمحبة بينهما.

ويشارك في بطولة مسلسل حق عرب أحمد العوضي ووفاء عامر ودينا فؤاد ورياض الخولي وصبري فواز وكارولين عزمي، وهو من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل حق عرب حق عرب عرب السويركي دراما رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان

بدأ مخرج مسلسل حكيم باشا»، أحمد خالد أمين، التحضيرات النهائية، ومعاينة الأماكن، استعداد لبدء التصوير في نهاية شهر أكتوبر المقبل، تمهيدا لعرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2025.

تفاصيل مسلسل حكيم باشا

ويخوض مصطفى شعبان، لأول مرة تجربة الدراما الصعيدية، في مسلسل حكيم باشا، الذي تدور أحداثه حول تجارة الآثار في إحدى المناطق الشعبية في مصر، ويدخل مصطفى شعبان في مشكلة أمام منذر رياحنة، كما يظهر رياض الخولي بدور عم مصطفى شعبان ويدخلان في صراعات كبيرة، والمسلسل مكون من 30 حلقة.

مصطفى شعبان

وانتهى المؤلف محمد الشواف من كتابة السيناريو، وتجري الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل، حيث تم التعاقد الرسمي مع عدد من الفنانين، منهم سهر الصايغ، دينا فؤاد، رياض الخولي، أحمد صيام، منذر رياحنة، سلوى عثمان، ولأول مرة السورية يارا قاسم.

آخر أعمال مصطفى شعبان

الجدير بالذكر أن آخر أعمال مصطفى شعبان، مسلسل «المعلم»، الذي تم عرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، وحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضه.

مسلسل المعلم، شارك فى بطولته أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسى، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادى، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

اقرأ أيضاًاستعدادا لتصوير «حكيم باشا».. مصطفى شعبان يتدرب على اللهجة الصعيدية لمسلسله الرمضاني

مسلسلات رمضان 2025.. منذر رياحنة يجتمع مع مصطفى شعبان في «حكيم باشا»

ماراثون رمضان 2025.. دينا فؤاد تنضم لفريق عمل مسلسل «حكيم باشا»

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مسلسل حكيم باشا لـ مصطفى شعبان
  • تصل إلى 19 ألف جنيهًا.. أسعار تذاكر حفل أحمد سعد في دبي
  • خاص| سلوى عثمان: "بجسد عمة حنان مطاوع ورنا رئيس في مسلسل حياة أو موت"
  • مسلسل أزمة منتصف العمر .. مُتاح قريبًا على هذه القناة
  • سيد الناس .. سبب تأجيل تصوير مسلسل عمرو سعد الجديد
  • اليوم.. عرض مسلسل «زينهم» لـ أحمد داوود على dmc
  • شابة أمريكية تطلق تطبيقاً لحل مشكلة التجاهل في العلاقات
  • قريبًا..عرض مسلسل "إقامة جبرية" و"6 شهور" عبر منصة watch it
  • "عمة حنان مطاوع وأم ياسمين صبري".. سلوى عثمان تكشف عن أحدث أعمالها في رمضان 2025 (حوار)
  • صحيفة جزائرية: هذه هي أسباب فرض التأشيرة على حملة جوازات السفر المغربية