ينتظر متابعي الدراما الرمضانية النصف الثاني من الشهر المبارك، لعرض مسلسلات تنتمي إلى نوعية 15 حلقة، حيث يشهد موسم دراما رمضان هذا العام عرض 10 مسلسلات من هذه النوعية على مختلف القنوات التلفزيونية.

ترصد "البوابة نيوز" قائمة أعمال ذات الـ 15 حلقة في النصف الثاني من الموسم الرمضاني 2024.

مسلسل "مليحة"

يشارك في بطولة مسلسل "مليحة" كل من؛ دياب وميرفت أمين وأشرف زكي، الفلسطينية سيرين خاس، أمير المصري، أنور خليل ورحاب الشناط وديانا رحمة ومروان عايش ومروة أنور، حنان سليمان، وتأليف رشا عزت الجزار وإخراج عمرو عرفة.

تدور أحداث المسلسل حول جزء من القضية الفلسطينية، وينتمي العمل إلى نوعية 15 حلقة في إطار إثارة وتشويق، ويعرض حصريًا على قناة الحياة و ON و CBC.

مسلسل "فراولة"

تخوض الفنانة نيللي كريم السباق الرمضاني بمسلسل "فراولة" بمشاركة نخبة من النجوم الكوميديين أبرزهم؛ شيماء سيف، صدقي صخر، أحمد فهيم، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، دنيا سامي، توني ماهر وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم الفنانة سمر مرسي، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد علي.

يعرض مسلسل "فراولة" بشكل حصري على شاشة DMC و DMC دراما ومنصة Watch it.

مسلسل "جودر"

حرص الفنان ياسر جلال على المشاركة في السباق الرمضاني بمسلسل "جودر" المقرر عرضه في النصف الثاني من رمضان على قناة ON و ON دراما.

يشارك في بطولته كل من؛  ياسر جلال، نور، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوي، مجدي بدر، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيري.

مسلسل "بقينا اتنين"

يعرض مسلسل "بقينا اتنين" في السباق الرمضاني 2024، وهو من بطولة شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، ميمي جمال، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، طارق عبد العزيز، مروة عبد المنعم، عمر طلعت زكريا، ياسر الطوبجي، وعزت زين، عزة لبيب، والعمل تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت.

مسلسل "بدون سابق إنذار"

يخوض الفنان آسر ياسين السباق الرمضاني بطولة مسلسل "بدون سابق إنذار" مع عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة، يعرض العمل على DMC و DMC دراما.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: 15 حلقة البوابة نيوز الدراما الرمضانية الموسم الرمضاني 2024 مسلسل فراولة مسلسل مليحة مسلسل جودر مسلسل بقينا اتنين مسلسل بدون سابق إنذار السباق الرمضانی النصف الثانی من

إقرأ أيضاً:

منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025


 

روجت الفنانة منه فضالي عن أحدث أعمالها الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم  "سيد الناس" الذي يشارك في بطولته النجم عمرو سعد وإخراج محمد سامي.

 

حيث شاركت فضالي  جمهورها بصورة من سيناريو المسلسل عبر خاصية الستوري بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلقت كاتبة: "بسم الله توكلنا على الله".



 

ومسلسل "سيد الناس" من تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج صادق الصباح، ومن المقرر أن تبدأ التصوير في نوفمبر المقبل.

ومسلسل "سيد الناس" ليس العمل الوحيد الذي سيكون من إخراج محمد سامي في رمضان 2025، إذ يتعاون مع زوجته مي عمر في مسلسل بعنوان "إش إش" تقدم فيه دور راقصة.
 

مشاركة منه فضالي في أزمة ثقة 
 

وفي سياق منفصل، تشارك منة فضالي في بطولة مسلسل "أزمة ثقة".

تدور أحداث مسلسل "أزمة ثقة" على مدار 15 حلقة في إطار التشويق والإثارة، ونشاهد منة فضالي ونجلاء بدر وملك أحمد زاهر شقيقات يواجهن العديد من الأزمات، وتدور أحداث المسلسل حول جريمة قتل، وصراع الأشقاء على المال.

مسلسل "أزمة ثقة" يشارك في بطولته: نجلاء بدر، ومنة فضالي، وهاني عادل، وإيهاب فهمي، وملك أحمد زاهر، ومروة الأزلي، تأليف أحمد صبحي، وإخراج وائل فهمي عبد الحميد.
 

مقالات مشابهة

  • خاص| ملك قورة: أظهر بـ 6 شخصيات مختلفة في أولى بطولاتي المطلقة "كنبة حبشي"
  • مسلسلات رمضان 2025.. آيتن عامر تكشف حقيقة تعاقدها على مسلسل «الحلانجي»
  • أبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025
  • بعد شائعة إعتزالها الفن.. نشوى مصطفى تعلن تواجدها في دراما رمضان 2025
  • منه فضالي تروج لأحدث أعمالها الدرامية الجديدة رمضان 2025
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • دراما رمضان 2025.. منة فضالي تنضم لمسلسل «سيد الناس»
  • محمد علي رزق قبل مباراة السوبر الأفريقي: «يارب يا عالي انصر الأهلي الغالي»
  • تيتا زوزو وبرغم القانون.. مسلسلات تنافس على الأعلى مشاهدة عبر watch it
  • المخرج المصري محمد سامي يشوّق جمهوره لمسلسله الرمضاني المقبل