شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس الوزراء يتجول بمنطقة أبراج الداون تاون بالعلمين الجديدة،  تفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء أبراج الدون تاون التي تنفذها الشركة الصينية في مدينة العلمين الجديدة. واستمع مدبولي لشرح .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس الوزراء يتجول بمنطقة أبراج الداون تاون بالعلمين الجديدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس الوزراء يتجول بمنطقة أبراج الداون تاون بالعلمين...

 تفقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء أبراج الدون تاون التي تنفذها الشركة الصينية في مدينة العلمين الجديدة.

واستمع مدبولي لشرح حول المشروع الذي يمثل نموذج تعاون بين الحكومة المصرية والصينية ودعم سبل العلاقات المشتركة وتنفيذ رؤية مصر المخططة 2030 لتواكب مصر التطور العالمي.

ويأتي تفقد الدكتور مصطفى مدبولي للأبراج في إطار متابعته للمشروعات الجاري تنفيذها في المحافظات. 

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس الوزراء يتجول بمنطقة أبراج الداون تاون بالعلمين الجديدة وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مدبولي: بناء الإنسان من أهم التحديات أمام الدولة في المرحلة الحالية

قال الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن الدولة كان بها مشاكل وتحديات لا زال يتم معالجتها حتى الآن، ولكن التحدي الأكبر هو بناؤها بكل مقوماتها الأساسية وأهمها بناء الإنسان، وهذا التحدى كان بحاجة إلى الاهتمام بالبنية التحتية وإنشاء المشروعات والأماكن التي تساهم في جذب الاستثمار.

وأضاف «مدبولي»، خلال مؤتمر صحفي بمجلس الوزراء، نقلته القناة الأولى المصرية، أن الزيادة السكانية المستمرة كانت إحدى التحديات الكبرى أمام الدولة على مدار عقودة عديدة، وكانت هذه الزيادة تسبق خطط عملية التنمية، مشيرًا إلى أن المشاكل الخارجية تفرض أيضًا عبئًا كبيرًا على الدولة.

وواصل: «عملت الدولة على البنية الأساسية بسبب حالة التدهور التي كانت بها، وكانت حركة المواطنين صعبة داخل القاهرة، وفي الدول المتقدمة يعتمدون بشكل أساسي على وسائل المواصلات العامة وصديقة البيئة، ولهذا خلقت الدولة فكرة وسائل نقل جماعي كبيرة وزيادة عدد خطوط مترو الأنفاق والمونوريل».

مقالات مشابهة

  • سام مرسي يعلق على استبعاده من منتخب مصر
  • مدبولي: الإنجازات في المجال الزراعي خلال 10 سنوات لم تحدث في تاريخ مصر
  • رئيس الوزراء يلتقي عددا من القامات الفكرية لاستعراض القضايا المثارة على الساحة.. مدبولي: الدين الخارجي انخفض بأكثر من 15 مليار دولار خلال 6 أشهر.. وحجم إنتاج المياه المحلاة وصل إلى 1.5 مليون م3
  • مدبولي: بناء الإنسان من أهم التحديات أمام الدولة حاليًا
  • مدبولي: بناء الإنسان من أهم التحديات أمام الدولة في المرحلة الحالية
  • الوزير يبحث مع ممثلي شركة بادما البولندية خطة إنشاء مجمع صناعي لإنتاج الأثاث بالعلمين الجديدة
  • مدبولي يترأس اجتماع مجلس الوزراء في العاصمة الإدارية
  • رئيس الوزراء اليابانى يكشف النقاب عن تشكيلة حكومته الجديدة
  • رئيس الوزراء يتابع مشروعات صندوق التنمية الحضرية
  • رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات صندوق التنمية الحضرية