شاهد المقال التالي من صحافة عُمان عن للمرة الأولى فيلم شتاء في الصيف على الشاشة الكبيرة في فرنسا، باريس في 26 يوليو العُمانية تعرض دور السينما الفرنسية اليوم الأربعاء للمرة الأولى فيلم شتاء في الصيف لمخرجته لايتيتا ماسون ، ويتتبع هذا .،بحسب ما نشر وكالة الأنباء العمانية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات للمرة الأولى .

. فيلم "شتاء في الصيف" على الشاشة الكبيرة في فرنسا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

للمرة الأولى .. فيلم "شتاء في الصيف" على الشاشة...

باريس في 26 يوليو /العُمانية/ تعرض دور السينما الفرنسية اليوم الأربعاء للمرة الأولى فيلم "شتاء في الصيف" لمخرجته "لايتيتا ماسون"، ويتتبع هذا الفيلم الانطباعي عشرة أشخاص باغتهم برد قارس في أوج الصيف فأثر فيهم ليس فقط من الناحية البدنية، وإنما أيضا المعنوية والاجتماعية.

تتخلل "شتاء في الصيف" لقاءات متنوعة تستشف منها مشاعر الوحدة والأمل والخوف والحب والأحلام والغناء، ويصفه النقاد بأنه أغنية للإنسانية ولوحة فنية لأوروبا اليوم.

بعد ثلاث سنوات من جائحة كورونا والهواجس التي انتابت الكثيرين بقرب نهاية العالم، قررت المخرجة الفرنسية إنتاج كوميديا رومانسية أضفت عليها مسحة مناخية تذكر باهتمامات الناس أثناء الحجر الناجم عن الجائحة الصحية، وعلقت لايتيتا ماسون بطرافة قائلة: "إذا كنا فعلًا نتجه إلى نهاية العالم، فمن هو الشخص الذي نفضل أن يكون معنا؟ وكيف نعيش ما تبقى من أيامنا؟".

ومع أنَّ فكرة الفيلم بدت مقنعة، خاصة بالنظر إلى عنوانه الشاعري، إلا أن مشاهده الأولى لا تبعث على التفاؤل طالما أنها تقذف بالمشاهد في أتون حوارات مؤلمة ومؤامرات رتيبة تضفي عليه بسرعة صفة العمل التلفزيوني الميلودرامي السيئ، فعلى إيقاع كمان يهيج الحنين حد البكاء، تتفنن المخرجة في إثارة المشاعر الحزينة من خلال أزواج يقتلهم الضجر أو أشخاص متسكعين لا مأوى لهم.

وفي المحصلة، يجمع "شتاء في الصيف" جميع الصور النمطية الممكنة والممكن تخيلها حول جمال الروح البشرية.

/العُمانية/

طلال المعمري

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل للمرة الأولى .. فيلم "شتاء في الصيف" على الشاشة الكبيرة في فرنسا وتم نقلها من وكالة الأنباء العمانية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس للمرة الأولى

إقرأ أيضاً:

المظاهرات تملأ الشوارع الفرنسية انتقادا لسياسات ماكرون والمطالبة بعزله

قال خالد شقير، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من فرنسا، إن أمين عام «حزب فرنسا الأبية» اليساري، ترأس مسيرات وتظاهرات داخل مارسيليا، ثاني أكبر المدن الفرنسية، شارك فيها عدد كبير من الشباب، بعد أن دعت فيدرالية الطلاب والجمعيات حقوقية والأحزاب اليسارية، الفرنسيين للنزول إلى الشوارع، لانتقاد الرئيس إيمانويل ماكرون وسياساته، والاعتراض على تعيين «ميشيل بارنييه»، أحد أعضاء حزب الجمهوريين الفرنسي رئيسا للوزراء.

مطالب بعزل ماكرون من رئاسة فرنسا

وأضاف «شقير»، خلال رسالة على الهواء، أن الاحتجاجات جاءت نتيجة لتعيين ماكرون، «بارنييه» عضو حزب الجمهوريين، رئيسا للوزراء، في حين أن كتلة اليسار الفرنسية هي من حصدت أكبر عدد من المقاعد في البرلمان الفرنسي بـ182 صوتا، وكان من المفترض أن تشكل الحكومة، لكن الرئيس عين «بارنييه» الذي حصد حزبه 82 مقعدا في انتخابات البرلمان.

وأوضح مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من فرنسا، أن المظاهرات التي خرجت للشوارع ترفض تعنت ماكرون، واستخدام سلطته بصورة غير صحيحة، فضلا عن مطالبهم بإقالة الرئيس الفرنسي، متابعا: «كما وَقع 2200 شخص على منصات التواصل الاجتماعي، للمُطالبة بعزل ماكرون».

مقالات مشابهة

  • للمرة الأولى في تاريخه .. الهدى بطلًا لكأس السوبر السعودي
  • المظاهرات تملأ الشوارع الفرنسية انتقادا لسياسات ماكرون والمطالبة بعزله
  • رد فعل صادم من زوجة أكرم توفيق الأولى بعد زواجه من هدير ابو نار (تفاصيل)
  • أندية البروق وخليج سرت والوطن والمجد تصعد للممتاز
  • لقطات مفقودة من عملية اغتيال جون كينيدي تعرض للمرة الأولى في مزاد (فيديو)
  • دولة عربية تشغل محطة نووية بكامل طاقتها للمرة الأولى
  • مؤسس تيليغرام: كان على السلطات الفرنسية تقديم شكوى للشركة وليس اعتقالي
  • هنا الزاهد تتعاون للمرة الأولى مع هذا النجم
  • بالفيديو.. صواريخ الحزب تطال مستوطنة جديدة للمرة الأولى
  • ماكرون يكلف ميشال بارنييه بتشكيل الحكومة الفرنسية