شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن نائب مواد الموازنة المطعون بها ليست ذات تماس مباشر بحياة المواطنين ، الاقتصاد نيوز بغدادأكد عضو اللجنة المالية النيابية جمال كوجر، الأربعاء، أن الأمر الولائي الخاص بإيقاف العمل ببعض مواد موازنة 2023، .،بحسب ما نشر الإقتصاد نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات نائب: مواد الموازنة المطعون بها ليست ذات تماس مباشر بحياة المواطنين ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

نائب: مواد الموازنة المطعون بها ليست ذات تماس مباشر...

الاقتصاد نيوز - بغداد

أكد عضو اللجنة المالية النيابية جمال كوجر، الأربعاء، أن الأمر الولائي الخاص بإيقاف العمل ببعض مواد موازنة 2023، التي تم الطعن بها من قبل الحكومة، ما يزال ساري المفعول.

وأضاف كوجر، أن "المواد التي تم الطعن بها ليست ذات تماس مباشر بحياة المواطنين ولن توقف عجلة عمل الحكومة، لكنها تبقى تشريعات مهمة".

وتابع كوجر في حديث لوكالة "الغد برس"، وتابعته "الاقتصاد نيوز"، أن "اللجنة تترقب قرار المحكمة الاتحادية بهذا الخصوص".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل نائب: مواد الموازنة المطعون بها ليست ذات تماس مباشر بحياة المواطنين  وتم نقلها من الإقتصاد نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

«المالية»: استحداث وحدة تنظيمية بقطاع الموازنة العامة للدولة

اتخذت وزارة المالية الإجراءات التنفيذية لتطبيق مفهوم «موازنة الحكومة العامة» الذى يشمل إدراج البيانات المالية لكل الهيئات الاقتصادية، على ضوء تعديلات قانون المالية العامة الموحد، إذ جرى استحداث وحدة تنظيمية بقطاع الموازنة العامة للدولة؛ لمتابعة وتحليل الأداء المالي للهيئات الاقتصادية، ومتابعة تحقيق المستهدفات المالية للحكومة العامة وتطوير إعداد وتنفيذ موازنات الهيئات الاقتصادية.

موازنة العام المالي الحالي

ذكر بيان لوزارة المالية، أن موازنة العام المالي الحالي المعتمدة من مجلس النواب تعكس البيانات المالية لـ59 هيئة اقتصادية في «الحكومة العامة» ضمن المفهوم الجديد لـ «الحكومة العامة»، موضحًا أن وزارة المالية ملتزمة بإعداد التقارير الدورية «نصف السنوية» والحساب الختامي على مستوى «الحكومة العامة» بما فيها كل الهيئات العامة الاقتصادية.

 الموشرات المالية للحكومه العامة للدولة

أشار البيان إلى حساب الموشرات المالية للحكومه العامة للدولة على أساس إيرادات ومصروفات موازنة «الحكومة العامة» التي تم استحداثها، لتشمل موازنات كل الهيئات العامة الاقتصادية والخدمية والجهات الإدارية للدولة والمحليات، ليبلغ إجمالي مصروفات الحكومة العامة 6.6 تريليون جنيه، وإيراداتها 5.3 تريليون جنيه للعام المالي 2024/ 2025 على نحو يعكس جهود الدولة في ترسيخ مبدأ شمولية الموازنة الذى يساعدنا في إظهار الصورة الإجمالية المالية للدولة، ورفع كفاءة الإنفاق العام وامتلاك القدرة بشكل أكبر على التعامل بشكل أكثر تحوطًا في مواجهة التحديات الداخلية والخارجية، وتقديم رؤية أكثر إنصافًا لقدرات الاقتصاد المصري، من خلال بيان القدرات الأوسع للمالية العامة للدولة وفق قراءة موضوعية أكثر شمولًا تتضمن كامل إيرادات ومصروفات الدولة وهيئاتها الاقتصادية.

مقالات مشابهة

  • الموازنة بين الحقوق والواجبات ضرورة لاستقرار بيئة العمل
  • الحكومة: فاتورة دعم الطاقة تفوق قدرة الموازنة العامة
  • «المالية»: استحداث وحدة تنظيمية بقطاع الموازنة العامة للدولة
  • انفجار لغم حوثي يودي بحياة امرأة في الحديدة
  • شفق نيوز تتقصى فساد ملف إطعام السجناء.. أسعار خيالية لأبسط المواد
  • «سموتريتش» يراهن على الاقتصاد الإسرائيلي بزجاجة ويسكي.. ماذا حدث؟
  • نيجيريا.. حادث سير يودي بحياة 25 طفلاً بمأساة المولد النبوي
  • "الاقتصاد نيوز" تنشر المقررات الكاملة لجلسة مجلس الوزراء
  • الحكومة تستأنف جلسات مناقشة الموازنة... وحقوق العسكريين المتقاعدين محور متابعة
  • نائب محافظ سوهاج: مستعدون لتنفيذ مبادرة «بداية» لتحسين جودة حياة المواطنين