شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الفتح يستبعد دخول الاطار بقائمة موحدة في الانتخابات المحلية، استبعد القيادي في تحالف الفتح صادق عبدالله، دخول قوى الاطار في قائمة موحدة في انتخابات كانون الاول. وقال عبدالله في حديث صحفي اطلعت .،بحسب ما نشر وكالة تقدم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الفتح يستبعد دخول الاطار بقائمة موحدة في الانتخابات المحلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الفتح يستبعد دخول الاطار بقائمة موحدة في الانتخابات...

استبعد القيادي في تحالف الفتح صادق عبدالله، دخول قوى الاطار في قائمة موحدة في انتخابات كانون الاول.

وقال عبدالله في حديث صحفي اطلعت عليه “تقدم” إن” دخول قوى الاطار في قائمة موحدة في انتخابات كانون الاول 2023 المقبل طرح بالفعل خلال اجتماعات الاطار لكن الاراء كانت متباينة لذا فانه من المستبعد اتخاذ هذه الخطوة”.

وأضاف، ان” تحالفات انتخابات 2021 ستكون ذاتها في كانون الاول المقبل مع بعض الاختلافات الجزئية”، لافتا الى ان” الفتح سيحسم خياراته خلال الاسبوع القادم ويكشف عن اسماء مرشحيه”.

واشار الى ان” عودة مجالس المحافظات مهمة خاصة وان غيابها اثر في واقع اغلب المحافظات كونها جهة رقابية ودستورية في نفس الوقت وحلها لم يكن قرارا صحيحا”.

وكانت الحكومة قررت اجراء انتخابات مجالس المحافظات في 18 من كانون الاول المقبل”

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الفتح يستبعد دخول الاطار بقائمة موحدة في الانتخابات المحلية وتم نقلها من وكالة تقدم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مؤرخ تنبأ بجميع من فازوا بالرئاسة الأمريكية تقريبا منذ 40 عاما.. مؤرخ يتنبأ بنتيجة انتخابات 2024

(CNN)—كشف مؤرخ الانتخابات الرئاسية الأمريكية والأستاذ بالجامعة الأمريكية، آلان ليشتمان، عن رأيه بمن سيكسب سباق الرئاسة الأمريكية في 2024 وذلك بعد أن تنبأ بشكل صحيح تقريبا كل فائز رئاسي بالبيت الأبيض منذ عام 1984، عبر استخدام تحليل يستند إلى "13 مفتاحا".

وقال ليتشمان في مقابلة مع CNN: "الأمر المثير للدهشة هو مدى التغيير القليل الذي طرأ على المفاتيح. المفاتيح هي "النجم الشمالي" Northstar، إنهم لا يتأثرون بأي من أحداث الحملات الانتخابية هذه، حيث تعمل هذه المفاتيح على هيكل كيفية عمل انتخابات الرئاسة كأصوات لصالحك أو ضدك - ومع تنحي بايدن، يفقدون (الديمقراطيون) مفتاح شغل المنصب. لكن الديمقراطيين عملوا بذكاء واتحدوا حول كامالا هاريس. وهذا يعني أنهم يحتفظون بمفتاح المسابقة. لذا، لا يزال يضع الديمقراطيين في وضع جيد لإعادة انتخابهم، وسيتعين عليهم ارتكاب الكثير من الأخطاء حتى يخسروا، وهو ما كنت أقوله منذ أشهر، ولم يغير أي من الأحداث الأخيرة هذه ذلك على الإطلاق".

وتابع: "كان الديمقراطيون سيئين للغاية في إرسال الرسائل لفترة طويلة جدًا عودة إلى إدارة أوباما الذي كما تعلمون، كان ناجحًا للغاية، لكن الديمقراطيين خسروا كل شيء خلال سنوات أوباما، أعتقد أن لدى هاريس فرصة لإعادة ضبط الحوار حول الاقتصاد، وهناك الكثير مما يمكنك التحدث عنه بطريقة إيجابية، ولكن عليك اختصاره في رسالة بسيطة مقنعة، إذ كان الجمهوريون رائعين في ذلك، وكان الديمقراطيون يعانون من النقص بإيصال ذلك بشكل رهيب".

وبعيدًا عن مباراة العودة المملة التي دفعت العديد من الأمريكيين إلى الابتعاد عن السياسة، شهدت الانتخابات الرئاسية لعام 2024 تقلبات جامحة ومنعطفات مخيفة، إذ لم يتوقع أحد أن تنهار حملة الرئيس جو بايدن في أقل من شهر، من صدمة أدائه في مناظرة CNN في أواخر يونيو/ حزيران إلى قراره بالتنحي في السباق في أواخر يوليو/ تموز. لقد تحول الديمقراطيون من القلق بشأن ترشيحه إلى إثارة جديدة بشأن نائب الرئيس كامالا هاريس كبديل له.

ولم يتوقع أحد محاولة اغتيال الرئيس السابق دونالد ترامب، وهو الحدث الذي وحد الجمهوريين حوله، وأظهر الكثير في حزبه نوعًا من التبجيل الإلهي لتجربته التي كانت على وشك الموت، لذا، فإننا لا نعرف على وجه التحديد ما الذي سيحدث في السباق نحو يوم الانتخابات في الخامس من تشرين الثاني (نوفمبر)، أو ما قد يأتي بعد ذلك، عندما تبدأ عملية الهيئة الانتخابية الفريدة من نوعها في البلاد.

مقالات مشابهة

  • سعيد يقدم ملف ترشحه للرئاسة وينفي التضييق على المعارضين
  • مادورو مهاجمًا الاتحاد الأوروبي وبوريل: لا تتدخلوا في انتخابات فنزويلا!
  • انتخابات الأردن.. ما فرص الأحزاب وسط مجتمع عشائري؟
  • العدالة والتنمية: الانتخابات المبكرة لن تحددها المعارضة
  • محافظ الدقهلية يوجه بتحديد تسعيرة موحدة لمركبات التوك توك ٥ جنيه
  • اول اقتراع منذ 5 سنوات.. متغيرات كثيرة حكمت كردستان ستنعكس على الانتخابات
  • اول اقتراع منذ 5 سنوات.. متغيرات كثيرة حكمت كردستان ستنعكس على الانتخابات- عاجل
  • محافظ أسيوط يشدد على رفع المخلفات وأكوام القمامة بطريق بصرة/الواسطى بمركز الفتح
  • أزمة الرواتب وشح المياه: محركات تغيير محتملة في انتخابات كردستان
  • مؤرخ تنبأ بجميع من فازوا بالرئاسة الأمريكية تقريبا منذ 40 عاما.. مؤرخ يتنبأ بنتيجة انتخابات 2024