أثنى المدير الجديد لنادي مانشستر يونايتد، جيم راتكليف، على الإنجازات والمهارات التي يتمتع بها المدير الفني الحالي لفريق ليفربول، يورجن كلوب، الذي سيغادر الفريق بنهاية الموسم الحالي؛ في تصريحاته، كشف راتكليف عن رغبته في التعاقد مع كلوب لتولي قيادة فريق مانشستر يونايتد في الموسم المقبل.

هل يتولى كلوب تدريب مانشستر يونايتد؟

وتولى راتكليف مسؤولية فريق مانشستر يونايتد بعد مرور شهر على إعلان كلوب رحيله عن ليفربول، الذي كان يمتلك نسبة 27.

7% من أسهم الفريق.

المدير الفني الحالي لمانشستر يونايتد، إيريك تن هاج، يواجه تهديدًا بالرحيل بنهاية الموسم الحالي بسبب سجله السلبي من النتائج.

وفي إطار حديثه في بودكاست "The Geraint Thomas Cycling Club" حول خططه مع مانشستر يونايتد، أشاد راتكليف، البالغ من العمر 71 عامًا، بقدرات كلوب وتميزه كمدرب. وخلال نقاشه عن المدربين المحتملين لتولي مسؤولية فريقه الجديد، أثنى على طريقة عمل كلوب وتأثيره الإيجابي على لاعبيه.

براهيم دياز يوضح سبب اختياره تمثيل المغرب بدلًا من إسبانيا آخر تطورات حالة المصابين بالزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

وعن المباراة الأخيرة بين ليفربول ومانشستر سيتي، قال راتكليف: "لم أتابعها مباشرة، لكن قراءتي لتقارير ديربي الشمال بين ليفربول وسيتي في نهاية الأسبوع كانت شاملة". وأضاف: "رأيت تعليقًا يشير إلى أن ثلاثة أو أربعة لاعبين فقط من ليفربول قد ينتقلون إلى سيتي، ولكن كلوب يمتلك هذه القدرة على تحفيز لاعبيه بشكل استثنائي، أليس كذلك؟ هم يظهرون الالتزام الكامل في الملعب، وهذا ما يميز المدربين الرائعين".

وعن إمكانية التعاقد مع كلوب لتدريب مانشستر يونايتد، أجاب راتكليف بابتسامة قائلًا: "لا يمكنك أن تطرح مثل هذه الأسئلة علي!"

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كلوب مانشستر يونايتد جيم راتكليف يورجن كلوب ليفربول رحيل كلوب عن ليفربول مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي

أعلن صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، كيفن دي بروين، قراره بشأن الرحيل عن بطل الدوري الإنجليزي الممتاز في الميركاتو الصيفي. 


وكانت هناك الكثير من الشائعات حول مستقبل دي بروين مع مانشستر سيتي خاصة وأن عقده الحالي مع الفريق ينتهي في 30 يونيو 2025.

ولذلك حاولت الأندية في الدوري السعودي خاصة الهلال والنصر ضم دي بروين في الفترة الماضية بعد تصريحات خرجت عن البلجيكي بأنه قد يفكر في الانتقال إلى هناك.

ولكن قال دي بروين في تصريحات لشبكة "HLN" البلجيكية، وقال: "لن أرحل عن مانشستر سيتي، سأبقى بالفريق في الموسم المقبل، لقد قرأت الكثير من العناوين الصحفية عني حول الانتقال، لكنني لم أتحدث لأي أحد".

وتابع: "سأقضي صيفًا هادئًا مع عائلتي، ثم سأعود إلى مانشستر سيتي بعد ذلك، أعتقد أنه ستكون هناك محادثات مع النادي في الأشهر المقبلة حول مستقبلي".

وأضاف في النهاية: "في كأس العالم للأندية السابقة (بالسعودية) قابلت مايكل إيمانالو المدير الرياضي للدوري السعودي، كان هناك حديث بيننا ولكننا لم نتطرق أبدًا حول إمكانية الانتقال إلى هناك".

مقالات مشابهة

  • كلوب بعد ليفربول.. هكذا يمضي وقته
  • كشف "يوميات" كلوب بعد ليفربول.. استرخاء وقصر في جزيرة خلابة
  • دي بروين يُعلن قراره بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي
  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
  • مانشستر يونايتد يقترب من ضم جويهي
  • راشفورد يدخل حيز اهتمام مانشستر يونايتد الإنجليزي
  • برايتون يصفع ليفربول في صفقة هجومية قوية
  • رسميًا.. دي زيربي يتولى تدريب عملاق فرنسي
  • رومانو: نجم ايفرتون إلى مانشستر يونايتد
  • ليفربول يخطط للتعاقد مع نجم نيوكاسل يونايتد