شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن أزمة النيجر رئيس الجمهورية يُبلغ الرئيس محمد بازوم دعمه وتضامنه، أجرى وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، أحمد عطاف، اتصالاً هاتفيا مع نظيره النيجيري، مسعودو حسومي، بتكليف من رئيس الجمهورية، عبد .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أزمة النيجر.

. رئيس الجمهورية يُبلغ الرئيس محمد بازوم دعمه وتضامنه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أزمة النيجر.. رئيس الجمهورية يُبلغ الرئيس محمد بازوم...

أجرى وزير الشؤون الخارجية والجالية الوطنية بالخارج، أحمد عطاف، اتصالاً هاتفيا مع نظيره النيجيري، مسعودو حسومي، بتكليف من رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون.

وحسب بيان لوزارة الشؤون الخارجية، طلب الوزير أحمد عطاف من نظيره النيجيري مسعودو حسومي أن ينقل إلى الرئيس محمد بازوم، دعم وتضامن أخيه الرئيس عبد المجيد تبون. في هذه المحنة الصعبة التي تجتازها جمهورية النيجر الشقيقة.

كما نقل الوزير أحمد عطاف تمنيات الرئيس عبد المجيد تبون بأن تتغلب جمهورية النيجر بسرعة على هذه المحنة. وتعود بحزم وثبات إلى طريق الاستقرار السياسي والمؤسساتي.

ويأتي هذا الاتصال الهاتفي، الذي تركز حول تطورات الأوضاع في جمهورية النيجر. في أعقاب البيان الرسمي الذي أدانت فيه الجزائر بشدة محاولة الانقلاب التي تجري في هذا البلد الشقيق والجار.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

أزمة النيجر.. رئيس الجمهورية يُبلغ الرئيس محمد بازوم دعمه وتضامنه النهار أونلاين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أزمة النيجر.. رئيس الجمهورية يُبلغ الرئيس محمد بازوم دعمه وتضامنه وتم نقلها من النهار الجديد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من نظيره البرتغالي

تلقى رئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، رسالة تهنئة من رئيس جمهورية البرتغال، مارسيلو ريبيلو دي سوزا بمناسبة إعادة انتخابه لعهدة جديدة.

وحسب بيان لرئاسة الجمهورية، تمنى الرئيس مارسيلو ريبيلو دي سوزا، لرئيس الجمهورية، بإسمه وباسم الشعب البرتغالي، مزيدا من النجاح في مهامه النبيلة لقيادة الجزائر.

كما عبر الرئيس البرتغالي لنظيره الجزائري عن أمله في مواصلة العمل معا لتطوير العلاقات الثنائية خلال هذه الولاية الرئاسية الجديدة. وأيضا على المستويين الإقليمي والدولي لمواجهة التحديات المشتركة.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • رئيس بوركينافاسو يهنئ رئيس الجمهورية لانتخابه لعهدة جديدة
  • رئيس الجمهورية يتلقى مكالمة هاتفية من نظيره الموريتاني.. هذا مضمونها 
  • رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من نظيره الكرواتي
  • وفاة المجاهد والمؤرخ محمد العربي زبيري .. رئيس الجمهورية يعزي
  • رئيس الجمهورية يعزي في وفاة المجاهد خالدي الحسناوي
  • رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من نظيره البرتغالي
  • رئيس الجمهورية يتلقى التهاني من نظيرته السلوفينية
  • رئيس الجمهورية يتسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء الجدد
  • وزير الخارجية يتحادث مع رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة
  • هل اقتربت نهاية الجمهورية الخامسة في فرنسا؟