شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن جامعة حفر الباطن تعلن نتائج المرشحين للقبول بالدفعة الثانية للعام الجديد، أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة حفر الباطن عن نتائج الدفعة الثانية للطلاب المرشحين للقبول للعام الجامعي 1445هـ.وأكدت الجامعة على .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات جامعة حفر الباطن تعلن نتائج المرشحين للقبول بالدفعة الثانية للعام الجديد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

جامعة حفر الباطن تعلن نتائج المرشحين للقبول بالدفعة...

أعلنت عمادة القبول والتسجيل بجامعة حفر الباطن عن نتائج الدفعة الثانية للطلاب المرشحين للقبول للعام الجامعي 1445هـ.

وأكدت الجامعة على المرشحين ضرورة استكمال إجراءات القبول إلكترونياً، قبل الساعة 12 ظهراً من يوم الجمعة القادم الموافق 28 يوليو 2023، عبر بوابة القبول الإلكترونية في موقع الجامعة.

إجراءات القبول

يمكن للطلاب إتمام إجراءات القبول في الجامعة من خلال الضغط على أيقونة "استعراض طلب سابق" في بوابة القبول الإلكترونية، والموافقة على التعهد الخاص بعدم وجود قبول للمتقدم في جامعة أخرى.

وأوضحت أن للجامعة الحق في إلغاء طلب القبول، إذا تبين أن لدى المتقدم قبول في جامعة أخرى، مع تعبئة البيانات الشخصية والبيانات الأخرى المطلوب تعبئتها، وطباعة إشعار القبول من النظام بالضغط على الرابط المحدد، والذي يشمل كشف اللياقة المهنية بالنسبة للمسارات الصحية.

#خبر |#جامعة_حفر_الباطن تعلن نتائج الطلاب المرشحين للقبول في الدفعة الثانية للعام الجامعي 1445 هـ. pic.twitter.com/CMgm3m8l1Y

— جامعة حفر الباطن (@UHB_University) July 26, 2023

وأشارت الجامعة إلى أن طباعة إشعار القبول، يعني أن الطالب أنهى إجراءات القبول الإلكترونية.

وبينت أن عدم تأكيد القبول إلكترونياً خلال الفترة المحددة لإنهاء إجراءات القبول للدفعة الثانية، سيؤدي إلى إلغاء قبول الطالب في الجامعة بشكل آلي، مع عدم استحقاق المتقدم المنافسة في الدفعة الثالثة.

ودعت المتقدمين الذين لم يحالفهم القبول في الدفعة الثانية، إلى متابعة إعلان الدفعة الثالثة والأخيرة، التي من المقرر أن يعلن عنها يوم الأحد القادم 12 محرم 1445هـ.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل جامعة حفر الباطن تعلن نتائج المرشحين للقبول بالدفعة الثانية للعام الجديد وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

استقبال الدفعة الثانية من طلبة "FinTech" بـ"كلية الدراسات المصرفية والمالية"

مسقط- الرؤية

نظمت كلية الدراسات المصرفية والمالية برنامجًا تعريفيًا لاستقبال الدفعة الثانية من طلبة برنامج الشهادة الاحترافية في التقنيات المالية (FinTech).

وتضمن البرنامج كلمة ترحيبية من عميد الكلية الدكتور زهران بن سالم الصلتي، وكلمة لفراس بن ألطاف اللواتي مدير عام تقنية المعلومات بالبنك المركزي العماني، تحدث فيها عن دور البنك المركزي في التحول الرقمي بالسلطنة، كما ألقت غادة بنت ناصر الخروصية مديرة الابتكار بالبنك المركزي، كلمة تناولت أهمية التقنيات المالية ودورها في تعزيز الاقتصاد العماني، وقدم الدكتور سهيل رضوان مدير مركز التميز في التقنيات المالية بالكلية، شرحًا مفصلًا حول مسارات البرنامج وأساليب التقويم خلال البرنامج.

ويهدف برنامج الشهادة الاحترافية في التقنيات المالية- الأول من نوعه في السلطنة- إلى تطوير المهارات والتعلم المستمر في ظل التحولات السريعة التي يشهدها القطاع المالي، ويأتي إطلاق هذا البرنامج في إطار الجهود الرامية إلى تعزيز الابتكار في الخدمات المالية .

وقال الدكتور زهران الصلتي: "مع النمو السريع و التطور الذي يشهده   قطاع التقنيات المالية وظهور تقنيات جديدة أصبح من الضروي تمكين جيل لديه المهارات المالية اللازمة لمواكبة مهارات المستقبل و متطلبات التنمية المالية المستدامة".

ويمتد برنامج الشهادة الاحترافية في التقنيات المالية لمدة ثمانية أشهر، وينقسم إلى مسارين: القيادة والتقنيات ويشمل عدد من المجالات منها سلسة الكتل (البلوكتيشن) ، والعملات الرقمية، والأمن السيبراني، وعلم البينات، ويهدف إلى تأهيل المشاركين لشغل وظائف تقنية في المؤسسات الخاصة والحكومية، كما يساهم في إطلاعهم على التجارب العالمية في التقنيات الحديثة المرتبطة بالقطاع المالي، إذ يأتي هذا البرنامج بالتعاون مع البنك المركزي العماني وعدد من المؤسسات الدولية، وقد تم تصميمه لمواكبة التطورات الحديثة في مجال التقنيات المالية.

مقالات مشابهة

  • "الشورى" يدعو لتفعيل منظومة الابتكار في جامعة حفر الباطن
  • مهرجان القاهرة الدولي للطفل العربي يكشف نتائج مسابقاته بدورته الثانية
  • جامعة جنوب الوادى الأهلية تقرر غلق باب القبول للعام الجامعي ٢٠٢٤ / ٢٠٢٥
  • أسماء المرشحين للدورة الثانية للمنح الخارجية الجامعية
  • تعميم مهم من وزير التعليم العالي لرؤساء الجامعات
  • جامعة المنصورة الأهلية تستقبل طلابها للعام الجامعي الجديد
  • تعميم هام من وزير التعليم العالي لرؤساء الجامعات
  • الأردنية تعلن الدفعة الثانية من برنامج الموازي (رابط)
  • موعد تقديم طلبات القبول الموحد لأبناء الأردنيات المتزوجات من غير الأردنيين للعام الجامعي 2024-2025
  • استقبال الدفعة الثانية من طلبة "FinTech" بـ"كلية الدراسات المصرفية والمالية"