شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن السجن النافذ لشخصين نصبا على عضو في المقاومة وجيش التحرير بكلميم، زنقة 20 ا علي التومي علم موقع Rue20، أن إبتدائية كلميم أصدرت حكما بالحبس سنتين نافذة وغرامة مالية قدرها 300 ألف درهم في قضايا تتعلق .،بحسب ما نشر زنقة 20، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السجن النافذ لشخصين نصبا على عضو في المقاومة وجيش التحرير بكلميم، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السجن النافذ لشخصين نصبا على عضو في المقاومة وجيش...

زنقة 20 ا علي التومي

علم موقع Rue20، أن إبتدائية كلميم أصدرت حكما بالحبس سنتين نافذة وغرامة مالية قدرها 300 ألف درهم في قضايا تتعلق بالنصب والإحتيال على عضو في المقاومة وجيش التحرير.

وحسب مصدر عليم ، فقد توصلت المصالح الأمنية بكلميم بشكاية من النيابة العامة تتعلق بقضية النصب مع شاهدين موقوفين على ذمة قضية أخرى تتعلق بشهادة الزور حيث قاما بالنصب على شخص مسن من أعضاء المقاومة وجيش التحرير أوهماه بمساعدته على تسوية وضعيته داخل مندوبية المقاومة وجيش التحرير عبر التنسيق مع مسؤولين كبار بالرباط للحصول على رخصة لحافلة نقل المسافرين أو رخصة لسيارة أجرة.

واعترف الموقوفان بـ”أنهما كان يحصلان على مبالغ مالية في كل مرة من الشخص الضحية، وقاما بإقناعه بمنحهما أموال طائلة لتسوية ملفه، وهو الأمر الذي دفع بالمواطن المسن إلى بيع عقار في ملكيته بأكادير من أجل تأمين المبلغ المذكور”.

وعقب مواجهة الجانيان بأدلة دامغة تثبت تورطهما من قبل عناصر الشرطة القضائية إعترفا بالمنسوب إليهما لتقرر المحكمة متابعتهما.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السجن النافذ لشخصين نصبا على عضو في المقاومة وجيش التحرير بكلميم وتم نقلها من زنقة 20 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس زنقة 20

إقرأ أيضاً:

جيش التحرير الفلسطيني: حرب تشرين التحريرية نقطة تحول تاريخية في ‏الصراع العربي الصهيوني ‏

دمشق-سانا

قالت رئاسة هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني: إن انتصارات حرب ‏تشرين التحريرية التي قادها القائد المؤسس حافظ الأسد حققت إنجازات ‏عظيمة، وكانت نقطة تحول تاريخية في الصراع العربي الصهيوني.   ‏

وأشارت هيئة رئاسة الأركان في بيان تلقت سانا نسخة منه بمناسبة الذكرى ‏الحادية والخمسين إلى أن حرب تشرين التحريرية أعادت للعرب هويتهم ‏وكرامتهم وهيبتهم، وجددت الثقة بالمقاتل العربي وقدرته على استعادة أمجاد ‏الأمة ومكانتها اللائقة بين الأمم. ‏

وأضافت الهيئة: لقد ظلت روح تشرين المتجددة حية تواكب ساحات المواجهة ‏ضد العدو الصهيوني عبر نهج المقاومة المشرف فأثمرت تحريراً لجزء غال ‏من الأرض العربية في جنوب لبنان وقطاع غزة وانتزعت المبادرة من الكيان ‏الصهيوني الغاشم، وشلت قدرته على حسم حروبه العدوانية، وأعلنت انتهاء ‏عصر الهزائم.‏

وأكدت هيئة الأركان على أننا على أبواب الانتصارات العظيمة في لبنان ‏وفلسطين، وسنحرر أرضنا ومقدساتنا في الجولان وفلسطين، وسنحقق أهدافنا ‏المنشودة في إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة فوق كامل ترابنا المحرر ‏وعاصمتها القدس. ‏

 هادي عمران

مقالات مشابهة

  • أمين العاصمة يطلع على أعمال الترميم والتشجير والإنارة في عدد من شوارع مديرية التحرير
  • عُباد يطلع على أعمال الترميم والتشجير والإنارة في مديرية التحرير بالأمانة
  • بذريعة معاداة السامية.. ألمانيا تحاكم آلاف المتضامنين مع غزةضدّ ..
  • جيش التحرير الفلسطيني: حرب تشرين التحريرية نقطة تحول تاريخية في ‏الصراع العربي الصهيوني ‏
  • بدعوى معاداة السامية.. ألمانيا تحاكم آلاف المتضامنين مع غزة
  • جدل بسبب صفقة توريدات مكتبية أطلقتها مديرية الفلاحة بكلميم
  • اشتباكات متقطعة بين حزب الله وجيش الاحتلال في جنوب لبنان 
  • أمن العيون يعتقل مطلوباً بـ 12 مذكرة بحث وطنية تتعلق بالهجرة السرية
  • بعد التحرير-المحاكم قبل الأحكام!!
  • جاب الربحة.. الحبس النافذ لمنتحل صفة ضابط أمن بتطوان